عبس الدوق ديسبوني على ظهور ديان ، لكنه لم يمنعها أيضًا .
عندما شقت ديان طريقها بين الحشد ووقفت أمام الإمبراطورة ، أصبحت نظرات النبلاء غريبة ، وغطى بعض النبلاء أفواههم بالمراوح وتهامسوا فيما بينهم .
" انظري إلى الطريقة التي تثق بها في خدمتها لجلالته "
" هذا صحيح ، فالشخص لا تعرف إلى متى ستصمد قلعة الرمال ، فمن السخف الاعتقاد بأن الجمال والحب سيدومان إلى الأبد "
" كيف سيكون رد فعل جلالتها ؟"
" حسنًا ، بمجرد وصولها ، سلبت العشيقة الليلة الأولى ، لذلك يجب أن تنزعج ، أليس كذلك ؟"
" لكن ... ماذا ستقول جلالتها رغم أنها جميلة ... إلا أنها تبدو خائفة قليلا ، أليس كذلك ؟"
" بالنسبة للجمال ، فإن ديان بواتييه أفضل "
لم يكن النبلاء في صف أحد .
كل ما في الأمر أن هذا المشهد كان مضحكًا بشكل لا يطاق .
نقرت أديل على لسانها داخليًا وهي تراقب ديان ، التي كانت تحاول تقديم مشهد ممتع لنفسها .
عندما واجهت الإمبراطورة وعشيقة الإمبراطور بعضهما البعض عند سلم ، تومض عيون النبلاء ، الفرقة التي كانت تعزف الموسيقى خفضت بهدوء الصوت وشاهدوا الاثنين .اقتربت ديان من الإمبراطورة ، ومن ثم ثنت ركبتيها ببطء وألقت التحية .
" مرحبا جلالة الإمبراطورة ، اسمي ديان بواتييه "
وقد بدت مثل حفنة من الزنابق .رفعت أديل رأسها قليلاً وابتسمت بهدوء ، كان الجميع يوازنون ردود أفعالهم ، لذا أجابت بصوت جاد ، مع الانتباه حتى إلى حركة حاجبيها .
" تشرفت بلقائكِ ، آنسة بواتييه "
" لقد أعددت الزفاف وهذه المأدبة ، هل أعجبتكِ ؟"
لقد كان سؤالًا جريئًا ولكنه حاد .
ماذا ستقول الإمبراطورة عن المأدبة التي أعدتها عشيقة الإمبراطور ؟
سقطت نظرات الأرستقراطيين الشريرة المتلألئة على الإمبراطورة .ومع ذلك ، لم تعط الإمبراطورة أي إجابة ، لقد حدقت للتو في ديان بهدوء بوجه خالي من التعبيرات . الصمت .
أدرك الناس من جديد أن ذلك أيضًا يمكن أن يكون هو الحل . أنذهلت إحدى السيدات ، التي رمشت بعينها ، وبسبب صوت اصطدام رموشها ، ساد إحساس بالصمت على قاعة المأدبة ، بما يكفي لسماع صوت اصطدام الرموش .
(شكلها حاطة حديد بدل رموش 😂، من متى والرموش تطلع صوت؟)