" إنها المرة الأولى التي أراكِ فيها منذ حفل الزفاف جلالتكِ "
عندما استقبلتها الزائرة بنبرة خاصة ، استقبلتها أديل بابتسامة .
" مرحبًا بكِ ، الدوقة الكبرى ، حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، أردت أن أراكِ بشكل منفصل "
كان الزائر غير المتوقع إليزابيتا أولريش جراند ، بصفتها أخت الإمبراطور الغير الشقيقة ، فلقد أعطت انطباعًا قويًا ، وبدت إليزابيتا ، ذات الشعر الأشقر والعيون الأرجوانية المحمرّة الفريدة من نوعها لعائلة أولريش الملكية ، مشابهة للإمبراطور ، إذا كان لدى الإمبراطور هواء حساس وحاد ، فإن إليزابيث كانت تتمتع بجو بارد ومتغطرس .
" اجلسي "
" نعم ، صاحبة الجلالة "
بينما جلس الاثنان في مواجهة بعضهما البعض ، قدمت الخادمات المرطبات بشكل طبيعي .طلبت إليزابيتا ، التي كانت تحدق في فنجان الشاي الذي قدموه بالخارج ، من أديل عقد اجتماع خاص .
" هل يمكنكِ أن تخرجي الخادمات ؟"
وافقت أديل بسهولة .
" اخرجوا لبعض الوقت "
" نعم صاحبة الجلالة "
عندما ابتعدت الخادمات من الغرفة ، نظرت أديل مباشرة إلى إليزابيتا .
حدقت إليزابيتا في البخار الصافي المتصاعد من فنجان الشاي الدافئ ، ثم حدقت في العيون الذهبية المتلألئة خلفه .لقد كان موسمًا مشمسًا ، لذلك كان الضوء يتدفق عبر النافذة ، كانت أديل هي التي حنت خصرها وكانت أشعة الشمس الشديدة تبدو وكأنها منسكبة بعينيها ." أهناك شيء على وجهي ؟"
" آه ، عذرًا ، جلالة الإمبراطورة ، إن عيون جلالتكِ رائعة حقًا ، اغفري لي "
" لون عيني غير عادي في عائلتي ، لهذا السبب أطلقوا عليّ اسم ' النمر الأسود القوطب ' من ورائي بالطبع "