كان شيئا حتى الأخ بالدر ، الذي كان قد عبر للتو عتبة قاعة المجلس ، سينظر بعيدا وعيناه مفتوحتان على مصراعيها. في لحظة ، تحول انتباهه إلى مكان واحد. انفجر دوق ديسبون ، الذي شق طريقه بين الحشد ، ضاحكا بغضب ونادى على الإمبراطورة مرة أخرى.
"زيلبو ( عاهره)! من الجميل رؤيتك في مكان كهذا".
نظر ليونيل وثيسيوس بشكل انعكاسي إلى أديل: كيف ستستجيب الإمبراطورة لهذه الدعوة الوقحة والسخيفة؟ ليس فقط الاثنان ، ولكن أيضا النبلاء الآخرون المجتمعون هناك نظروا إلى الإمبراطورة بعيون فضولية ، ولكن بدلا من أن يستقبلهم الدوق ، نظرت الإمبراطورة فقط إلى دوق ديسبون بعيون هادئة. كانت الميزات الكثيفة غير عضوية بما يكفي لجعلها تبدو وكأنها دمية من الساتان.
وكذلك فعل دوق ديسبون ، الذي ألقى الكرة.
هل سبق لك أن نظرت إلى بحر الليل الصامت؟ سرعان ما أفسح صمت الإمبراطورة الطريق أمام عدم ارتياح غريب ، يهز الهواء في غرفة الانتظار. قشعريرة جليدية ، صمت مضطرب لم يهدر سوى عقرب الثواني على مدار الساعة ، صوت ابتلاع شخص ما. حدقت الإمبراطورة في الدوق بعيون لم يكن لديها أي تلميح من الضحك. شفاه حمراء وبشرة شاحبة وشعر داكن ملفوف على كتفيه وعينان ذهبيتان زاحيتان. النبلاء ، الذين انجذبوا إلى الجو الغريب وأعينهم على الإمبراطورة ، في مرحلة ما أصبحت ثرثرتهم باردة. هالة غريبة أثارت صرخة الرعب فاضت في جميع أنحاء جسم الإمبراطورة. عرفت أديل مزاجها أفضل من أي شخص آخر. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ الخوف الخفي للشخص الآخر مثل الشبح. في اللحظة التي أصبح فيها الجو في غرفة الانتظار غريبا ، ابتسمت أديل على نطاق واسع. جعلت ابتسامة الإمبراطورة أنفاسها تنفجر في كل مكان. بعد تغيير الحالة المزاجية بقلب يدها ، همست أديل لدوق ديسبون.
"أشعر بالحرج لأنها ليست لغتي الأم ، لكنني لست على دراية بلغة ايشمونت، لذلك أسأل. هل "زيلبو" كلمة تعني "الإمبراطورة"؟ الأمير أوغسطس أولريش ديسبون؟"
لكن دوق ديسبون لم يكن رجلا سهلاً أيضا. أجاب بنبرة ودية ، وندم.
"أعتذر إذا شعرت بالإهانة ، صاحبة الجلالة الإمبراطورة. كشخص بالغ من عائلة أولريش ، أردت فقط أن أظهر صداقتي. اعتقدت أنك ستأخذه بلطف .... اغفر لي."
"حتى لو أردت إظهار الود ، فلا يبدو أنه خيار جيد. يرجى توخي الحذر في المستقبل."
نهضت الإمبراطورة من مقعدها ، متحدثة بنبرة خفيفة. ووجه الدوق ديسبوني انتباهه إلى النبلاء الآخرين قبل إضافة أحد أطرافه.
"إنه لشرف كبير أن ألتقي بكم جميعًا."
قامت أديل بمسح ضوئي للمشرفين الذين يقفون الواحد تلو الآخر بعينيها. نظرًا لأن كلا من حفل الزفاف والمأدبة كانا مزدحمين ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين بدا أنهم رأوه لأول مرة. توقفت نظرة أديل على الأخوة بالدر للحظة.