بعد فترة ، دخلت ديان غرفة الاجتماعات ونادت الإمبراطور بصوت دافئ ومنعش مثل نسيم الربيع.جلالتك!
كارل ، الذي كان غارقا في التفكير وحاجبيه ضاقتا ، رفع رأسه على الصوت. شعر ذهبي مموج ، وجه باريسي وعيون زرقاء فاتحة. صغير مثل الجنية. حتى ذوقها يشبه والدته البيولوجية. الفستان الأزرق السماوي الفاتح يتمايل ويتأرجح. عندما رأى ديان وجه الإمبراطور المتصلب ، ابتسمت أكثر إشراقًا.
"كيف اتصلت بي؟"
"هل جلبت الميزانية الإمبراطورية؟"
طلب ذلك على الفور. لم يكن الإمبراطور شخصًا ودودًا. كان شخصًا يصعب رؤيته ذات مرة بابتسامة أو نظرة ودية. إذن ، ما مدى روعة فوزها بكل من حفل زفافه ، الليلة الأولى ، والولائم؟ وضعت ديان فاتورة الميزانية أمام الإمبراطور بطريقة مهذبة وجلست.
كانت ديان نفسها هي التي لعبت دور الإمبراطورة على مدار السنوات الثلاث الماضية. تمتعت تقريبًا بكل سلطات الإمبراطورة.
التقط كارل فاتورة الميزانية التي أحضرتها ديان ونظرت إليها سريعًا. كما قالت أديل ، لم يتم تحديد ميزانية قصر الإمبراطورة.
"لماذا لم تخصصي ميزانية إضافية طارئة لقصر الإمبراطورة؟ هذا ، أيضًا ، يجب أن يكون قد تم تضمينه في الاستعدادات للإمبراطورة ".
اتسعت عينا ديان مندهشة عند استجواب الإمبراطور.
"يا إلهي ، حقا ؟!"
أشار كارل بصمت إلى جزء من الميزانية ووزعت الوثيقة. لتأكيد ذلك ، قفزت ديان وهزت قدميها.
"أنا آسفه يا صاحب الجلالة. آسفه."
" توقفي ."
عندما سقط فجأة شيء شفاف من عينيها ، تنهد كارل وأخذ منديله وسلمه لها.
"توقفِ عن البكاء. لديك الكثير من الدموع ".
"نعم يا صاحب الجلالة. كنت غير ناضجه. يجب أن تكون الإمبراطورة مستاءة. كيف أفعل ذلك جلالة الملك؟ "
"إنه مجرد شيء يجب القيام به."
"بالرغم من ذلك..."
حدق كارل بهدوء في المرأة التي أنزلت كتفيها وارتجفت ومسح دموعها بعيدًا. بدا الأمر وكأنه كان يفكر في شيء ما. شعرت ديان بنظرة الإمبراطور الغريبة ، وواجهته بعيون دامعة.