الحلقة 14. لماذا أتيت إلي الليلة

55 6 1
                                    


عندما خرج الأخوان من المبنى ، وصلت عربة الكونت كالفن أيضًا إلى مدخل المبنى.  حتى قبل أن يفتح السائق الباب ، كان وجه الكونت الذي فتح الباب مليئًا بعلامات المسيل للدموع التي لا تمحى.  تصلب تعبير ليونيل.

"ماذا حدث ، كونت  كالفن؟"

أغلق الكونت كالفن عينيه وهز رأسه ببطء.

"لماذا اتصلت بك الإمبراطورة؟"

الكونت ، الذي بالكاد يتنفس كما لو كان يختنق ، لم يستطع فتح فمه بسهولة.

" كونت .  ماذا؟".

اقترب ليونيل وأمسك كتف الكونت النحيف.  كان كونت نواه كالفن رجلاً يستحق الاحترام.  لم يكن شخصًا يجب تجاهله بمثل هذا المظهر البائس.  قبل أن يرتفع شيء ثقيل وساخن من أعماق صدره ويخرج من فمه ، أخذ العد شيئًا من صدره وأمسكه أمام أخيه.

  عندما نظر ليونيل وثيسيوس إلى ما كان يحمله بنظرات استجواب ، فتح الكونت الحقيبة بنفسه وأظهر ما بداخله.  أربع سبائك من الذهب.  رفع الاثنان عينيهما على الفور ونظروا إلى الكونت.

"لقد أعطيتني هذا.  بهذا ، قالت لي أن أسأل عن المناطق في المناطق المحيطة ".

تنهمر الدموع في تجاعيد الكونت القديم.  أعاد كيس السبائك الذهبية إلى جيبه وحاول أن يبتسم.

"أنا مدين لكما بالكثير.  لقد مررت للتو لألقي التحية ، لذا سأعود إلى  القصر الآن.  كما قالت جلالة الملكة ، أنا في عجلة من أمري لإجلاء القرويين في أسرع وقت ممكن.  شكراً جزيلاً."

ثم ، بعد أن انحنى لهما باحترام ، استدار ليصعد إلى العربة.

"انتظر لحظة ، كونت كالفن."

دعاه ثيسيوس على وجه السرعة.  ثم قام بتسليم الحقيبة الثقيلة التي كان الخادم الشخصي يحملها وأعطاها للكونت كالفن ، الذي أدار رأسه بتعبير مشكوك فيه.

"أنا آسف لأنني لم أستطع تقديم المساعدة المباشرة."

هز الكونت كالفن رأسه ولف كتفي الدوق الصغير بكلتا يديه.

"لا تفعل هذا ، دوق.  هذا الرجل العجوز يشعر بالخجل المطلق ".

سوف تحتاج إلى الكثير من المال لإجلاء السكان المحليين.

انفجرت سلسلة المشاعر التي كانت تخنق عنق الكونت.  دفن الكونت وجهه في كتف الدوق وبكى.  الحياة تنكسر أحيانًا حتى الأشخاص الأقوياء.  في مواجهة الكوارث الطبيعية ، ركع الكونت ، الذي ظل وجهه منتصبًا لبقية حياته ، على ركبتيه.  الدموع تنهمر بلا انقطاع على جبين الدوق الشاب.  قبل ثيسيوس بصمت صرخة الكونت.  في الوقت الذي هدأ فيه النحيب تدريجياً ، الذي بدا وكأنه يستمر إلى ما لا نهاية ، بدأت شمس الصيف المتأخرة في الاستلقاء على الأرض لفترة طويلة.  سرعان ما كانت الشمس تغرب.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن