47 : 67 (Arc 2) الإمبراطور في الأعلى، المحظية الإمبراطورية تحته

1.1K 52 3
                                    

Ch 47

الإمبراطور في الأعلى، المحظية الإمبراطورية تحته" ١ "

بعد مغادرة يي يوكسوان، فكر فجأة في شيء ما لذلك اتصل بمدبرة منزله القديمة.

"احفر حديقتي الأمامية بأكملها، وازرع الزهور هناك." أريدها أن تكون بعيدة وواسعة مثل البحر.

بعد تلك المكالمة الهاتفية، أدرك أنه كان مخطئا. كانت الحديقة نظيفة وأنيقة، فلماذا يجب أن يزرع الزهور.

بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت، قرر دفعه إلى الجزء الخلفي من عقله ومواصلة العمل.

– – – – – – – – – –

شعرت باي ويوي بصداع مألوف، وكانت تعرف أنها معلومات الذاكرة من هذا الجسم الجديد، ولكن قبل أن يكون لديها الوقت لهضمه، تم رش وعاء من الماء البارد مباشرة على وجهها.

"إمبراطورة، تعثر هذا الخادم قبل ثانية، وسكب الماء البارد في جميع أنحاء ملابس باي داينغ." أتوسل إلى الإمبراطورة من أجل المغفرة."

"يصبح الطقس أكثر سخونة، والمياه في الحوض جيدة لدماغ باي داينغ." سوف يهدئ عقلها، خشية أن تفكر في أشياء غير عملية طوال اليوم. تعال، هذا القصر يفتقر إلى الترفيه، دعنا نعود."

ابتسمت "الإمبراطورة" ببرود، وجلست ببطء على كرسي سيارتها السيدان، كما لو كانت باي ويوي مجرد حشرة صغيرة في عينيها، ولا تستحق حتى النظر إليها.

أومأ الخدم من حولها برأسهم على الفور، "سنرفع كرسي السيدان ونعيد الإمبراطورة إلى القصر".

كانت باي ويوي لا تزال راكعة كما اعتقدت.

هل هذه المهمة معركة في الحريم؟

مجرد التفكير في صوت النظام رن.

【المهمة هي كسب حب شنغ سييو. الهدف: شنغ سييو. المهنة: الإمبراطور. الإكمال: 0. لقد قبل المضيف ذكريات هذا الجسد، يرجى العمل بجد!】

نظرت إلى الذكريات التي حصلت عليها من النظام وأعربت عن أسفها فقط لكيفية تحولها إلى مثل هذا الشخص.

هذه المرة، لم يكن لديها هي وزوجها أي كراهية لبعضهما البعض. لكنه لم يستطع تحمل مشكلة دماغ باي ويوي السابقة.

لم تكن عائلتها جيدة أيضا، لأن والدها الغبي أراد أن يكون مسؤولا كبيرا، واستخدمت العائلة بأكملها كل طريقة ممكنة لإرسال باي ويوي إلى القصر.

    نظام الهجرة السريع أيها البطل تعال هناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن