باقى القصة الرابعة نزلتها فى الفصل اللى قبل ده اللى هو ExtraCh 212
كافح يي يوكسوان للنهوض من السرير، جسده كله لزج ومتعرق
كان يرتجف وكان وجهه شاحبا.
فجأة لم يستطع تحمل ذلك وعانق نفسه. كان لديه الرغبة في استدعاء اسم شخص ما.
همس بصمت عدة مرات.
لكنه لم يستطع تذكر اسم المرأة في حلمه.
كان قلبه ينبض بسرعة، وعندما أغمض عينيه، كان لا يزال بإمكانه رؤية بحر النار في الحلم ينتشر، على وشك ابتلاعه في أي وقت.نظر إلى يديه كما لو كان يمسك بها.
كانت تلك الأفراح والأحزان تتلاشى ببطء، ولكن نوع الحب الذي ركض عميقا في العظام كان ينتقل إليه من الرجل المسمى مو يانجون.
عرف يي يوكسوان أنه كان غريبا بشكل خاص مؤخرا.
وقد تسبب هذا النوع من عدم التطابق بالفعل في تقلب مزاجه.
على سبيل المثال، الآن سيشعر بالحزن؟
هل كان ذلك حزنا؟
كان صدره مؤلما كما لو كان هناك ثقب فيه. ومع ذلك، تم فحص كل شيء ولم تكن هناك مشاكل في جسده.
لقد ضاع يي يوكسوان في التفكير لفترة من الوقت قبل أن يبدأ في النهوض من السرير.
تماما كما نهض من السرير، جاء خادم وأبلغه، "الدكتور تشين قادم".
أومأ يي يوكسوان برأسه بخفت. كان لديه الخادم ليسكب له كوبا من الماء، وأحضر الماء إلى الطابق السفلي.
كان باب منزله مفتوحا. أمر تشين تشيو الطاقم الطبي بنقل بعض الأدوات الطبية.
نظر يي يوكسوان بهدوء، ولم يكن هناك أي أثر للخوف في العيون المظلمة.
نظر تشين تشيو إلى الأعلى ورأى يي يوكسوان. لقد اعتاد على وجهه الميت. استقبله بسرعة وقال: "أنا أجهز غرفتي."
أومأ يي يوكسوان برأسه. "أليس لديك غرف أخرى للعيش فيها؟"
كان هناك العديد من الغرف التي عاش فيها. غالبا ما جاء تشين تشيو، وكان يي يوكسوان يحجز غرفته له.
تشين تشيو: "أعلم، لذلك سأستخدمه في الوقت الحالي."
لم يقل يي يوكسوان أي شيء آخر.
لم يكن تشين تشيو بحاجة إليه حقا أن يطلب معرفة ما كان يفكر فيه، "هل تعتقد أنني سأعيش هنا؟ أنت مخطئ، لدي الكثير من الأشياء لأفعلها في المستشفى، كيف يمكنني العيش هنا؟"
كان يي يوكسوان كسولا جدا للرد.
تابع تشين تشيو تلقائيا: "لذلك سأعطي غرفتي لخطيبتك."
فكر يي يوكسوان للحظة وقال بهدوء: "باي ويوي؟"
تشين تشيو: "نعم، لقد أرسلتها إلى الغرفة بالفعل. يشتبه والد باي في أن هناك أشياء تحدث في عائلته لا يدركها، خاصة بعد اختطاف باي ويوي من المستشفى قبل يومين. شعر أنه لا يمكن الوثوق بالناس من حوله، لذلك سيعهد إليك باي ويوي في الوقت الحالي. ألست خطيبها على أي حال؟"
فكر يي يوكسوان لفترة من الوقت. "ليس لدي وقت لرعاية المريض."
تشين تشيو: "هذه خطيبتك."
أومأ يي يوكسوان برأسه، "إذن لا أريد خطيبة."
بدا تشين تشيو مصدوما، "ماذا؟"
يي يوكسوان: "على أي حال، يمكنك نقلها. لكنك ستعتني بها بنفسك."
هدير تشين تشيو، "إنها ليست خطيبتي."
لم يهتم يي يوكسوان، "أعطيها لك."
سعل تشين تشيو الدم القديم1. لقد خسر.
لا ينبغي أن يكون لدى يي يوكسوان خطيبة، بل يجب أن يعيش مع الروبوتات لبقية حياته.
قرر تشين تشيو عدم التحدث إلى هذا الطفل الغبي الخالي من المشاعر. كان بحاجة إلى الهدوء. لا، كان بحاجة إلى تجهيز المناطق المحيطة لباي ويوي.
بعد كل شيء، كانت الآن في حالة صحية سيئة وكانت نائمة، وتتطلب رعاية خاصة ومعدات طبية للحفاظ على حياتها.
كانت يد وأقدام تشين تشيو سريعة جدا، وتم ترتيب المعدات. عندما رأى باي ويوي في حالة مستقرة، أمر الممرضات بالحراسة أثناء الليل.
بعد خروجه من الغرفة، رأى يي يوكسوان جالسا على الأريكة في غرفة المعيشة مع كوب الشرب الخاص به. يبدو أنه يفكر في شيء ما.
أنت تقرأ
نظام الهجرة السريع أيها البطل تعال هنا
Romanceبعد التوقيع على نقل أسهم شركة باي، تعرضت باي ويوي التي تعاني من أمراض القلب الخلقية للخيانة من قبل أختها بالتبني التي كانت تحبها دائما مع حارسها الشخصي الموثوق به. الصدمة والخيانة والقلق على والدها جعلها غير راغبة في الموت، واستياءها سمح لها في الوا...