🔸و هل هنالك أي كيان اكثر خبثا
من أنفسنا؟!🔸🟣⚪🟣
⚪🟣
/ مرحبا انا جاكلين و هذا اخي جوني، والدي الجنرال الاول طلب منا أن نتعرف و نكون اصدقاء.
ابتلع ريقه بخوف، كيف له أن لا يخاف و هو دائما علي استعاد أن يتم ضربه.
/ انا جونغكوك.
الشاب الاطول بين الثلاثه و أكبرهم انحني قليلا حتي أصبح في نفس مستوي جونغكوك.
/ يجب أن تقول(انا الامير جونغكوك)
هذا لقبك.شدت يده علي ملابسه و انزل رأسه ينظر ناحيه قدميه.
/ هل تسخر مني؟! يعرف الجميع أنني اضحوكه هذا القصر، اذا كنت ستفعل مثلهم لا تتردد فقط لا تتصنع.
رفع الشاب حاجبه و وضع يده علي خصره.
/ حسنا دعني أوضح الامر، انا جوني و انت تكون امير جونغكوك، في يوم من الايام تستطع أن تكون الامبراطور لذا يجب أن تكن واثق من نفسك اكثر من ذلك.
ظهرت ابتسامه ساخره علي وجه جونغكوك
/ انا لا استطيع امساك السيف جوني، ابلغ الرابعه عشر و لا استطيع فعل شئ سوي ان اتحمل الضرب و حبسي في القبو سبعه ليالي بدون طعام.
مره واحده شعر أن أحدهم امسك يده و تحدث بغضب.
/ احفظ اسمي جيدا جونغكوك، انا جاكلين و أعدك انني لن اتركك ابدا، سأعلمك انا و اخي كل شئ، امساك السيف، الصيد و ايضا التفكير الحربي.
شعر جونغكوك أن ذلك هو شعاع الامل الذي كان لطالما ينتظره طوال عمره.
في احد الليالي يجلس الثلاثه في الغابه بعد تسللهم خارج القصر، منظر البحيره امامهم سحرهم و أقسموا أن هذا سيكون مكان سرهم.
/ مر علي معرفتي بكم ثلاث سنوات و لا اعلم حتي الآن سبب مساعدتكم لي.
رجع جوني بجسده للخلف و ضحك.
/ تثير اعجابي بأسئلتك هذه جونغكوك، ببساطه لانك تحتاج المساعده، و ايضا لن انفي غضبي من طريقه معاملتهم و إهمالهم لك.
اكمل حديثه أخاه جاكلين.
/ لكن انظر لك الان، تفوقت علي انا و جوني بعد بضعة سنوات من التدريب، فخور بك حقا.
أنت تقرأ
🔸 Utopia 🔸
Ficção Histórica:لم يكن هذا حلمي ابدا، أنه القدر. : لا أعتقد أن هذا وجهه الحقيقي، هذا غلاف لا اكثر. : حمايه، خوف، جونغكوك. : سأتعلم كل شئ و اي شئ حتي اصل للقمه. : انت تخيب ظني طبيب. jikook. Jimin____womanish. writer____ soha. Not a g*y novel ❌