هاي أسفة ما نزلت البارحة كنت مريضة 🙏♥️ سو يلاه نبدأ
أااااااااااا،كنت أعلم إحساسي لا يكذب ،كانت تونغ تصرخ لذلك ذهبت سريعا لإسكاتها وأغلقت الباب .
-أصمتي ،لا تصرخين ليس هناك شيء فقط كان سيسقط وأمسكته، نضرت إلى أبو وجدته خجلا جدا يبدو لطيفا انا متأكد لو لم تأتي تونغ كنت سأفعل المزيد بهذا الأخرق .
-أبو أنا آسف لم أكن أعلم أنها ستأتي ،تكلمت معاه ل يومأ برأسه لكن لا ينظر لي هل هو خجل ام ماذا ؟ بينما تونغ لازلت امسك فمها نظرت لها وإنصدمت وجهها أحمر كأنني أحبسها على التنفس اللعنة إذا أنزلت يدي فهي ستصرخ
-ارجوكي لا تصرخي ،أنا أعلم أنك تفعلين ذلك ،ترجيتها اللعنة كل من في الشركة سيفهم غلط ،فعلت حركة لا برأسها لأنزع يدي
-أخبرني كيف هي قبلتكما الأولى هل هي جيدة ،انظرلي أبو مايل لم أراه يقبل لذلك قد لا يعرف فقط علمه وسيكون أحسن بعد مرور الوقت ،تكلمت بسرعة بينما تنظر لي وله تم تقفز ثم تعيد الكلام هي هي مجنونة؟-أخبريني ما الذي كنتي تفعلينه هنا ؟،حاولت تغير الموضوع لأن أبو كان خجل لم أريد أن أجعله غير مرتاح.
-أه تذكرت ،هناك عمل خارج المدينة أظن أن أبي ايرث أخبرك بالفعل. أتيت لاخبر أبو أنك ستذهب معه .
-لا ،لم يخبرني متى علمت بذلك ومن أخبرك أن أبو سيذهب معي
حاولت سؤالها لأن أبي حقا لم يخبرني بشيء !!-لقد أخبرني قبل قليل أنه سيكلفك عملا خارج المدينة ويجب أن تأخذ معك مساعدك فالكثير من الاجتماعات تنتظرك سيد مايل .
نضرت إلى أبو ووجدته ينضر فقط يبدو أنه مصدوم ،من حقه هذه اللعينة تتكلم قبل أن تفكر.
-سأترككم الآن يجب أن أذهب، لا تنسو تقبيل بعضكم مرة أخرى لأنني قمت بمقاطعتكم ولست آسفة، تكلمت بينما تهز كتفها وتخرج بإهمال إنها حقا مجنونة ،سمعت صوت تحركات وجدت أن أبو ذهب بالفعل ليكمل عمله يبدو أنه محرج من الأمر .
-أبو انتظرني بعد العمل لنذهب معا وأيضا نفكر بشأن السفر حسنا ،لم يقل شيء فقط حرك رأسه دلالة على موافقته بينما خديه متوردتان لايزال خجلا اقسم أنني اذا بقيت هنا أكثر لن أتحكم في نفسي ،انا حقا لم أكن أكثرت إلى هذه المواضيع ولا أحد يحرك نشاطاتي الجنسية الا هو ، غير موازين حياتي في ضرف قصير .
وجدت أبي ينتظرني في المكتب يبدو أنه كان سيخبرني الأن لكن تونغ سبقته .
-مايل أين كنت ،كنت اظنك موجود في مكتبك ؟ ،سألني أبي بهدوء .
-لا كنت عند مساعدي من أجل ملفات مهمة ،لماذا؟ همهم لي ليقترب ويضع يده على كتفي ثم يتحدث ببطء معي ،إنه يفعل ذلك منذ أن كنت صغير علاقتي بأبي جيدة جدا هو من كان يشجعني على حلم طفولتي لكن لأمي رأي آخر هو لا يمكن أيضا معارضة رأيها.
أنت تقرأ
titan
Roman d'amourأبطال الرواية ( مايلابو) تيتان الخاص بي...احبك ♥️ مايل: { الكون يتكون من عدة كواكب ،بينما عيناك تتكون من نجوم مضيئة اسمري } ابو:{ كنت أضن ان الوحدة هي مكاني الآمن ،لكنني أدركت انك منطقتي الآمنة } تحذير الرواية مثلية b×b !! #bl#yaoi#mileapo##boys...