كثروُا كُومنت'ز البارت حلوُ.
100 commentsما احب ان ما يكون بين تايكوك علاقه
بدون قصه حب سو ياه..you better follow me darling
@GOOKEII....
جونغكوُك: تسعة و عشرين سنه، وذ دك
تايهيوُنغ: اثنان و عشرون سنه ، وذ بوسي و اثداء متوسطة .
بينهم سبع سنوات.التقيا اول مره قبل خمس سنوت منذُ ان تعرف يونغي اخ تايهيوُنغ على جيمين اخ جونغكوُك.
حينها كانا ،جونغكوُك اربع و عشرون.
تايهيوُنغ سبعه عشر.يُوجد هُنا تنانير ، ملابس نسائية ، صفع اماكن مُختلفه ، مداعبات ، خوف الخاضع من سيطره المهيمن و تَملُكه ، العاب جنسيه ، جنس لطيف + عنيف .
....
الساعه الثامنه : سته و عشرون مساءً
جالسًا فوق أريكته في غُرفه المعيشه متربعًا فوقها بـٰ ضئلَ جسده ، بـٰ يده الصغيره ممسكًا منشفه بيضاء يُجففُ بها خُصل شعره السوداء بـٰ لُطف شديد ، ثماً رماها جانبًا مُمسكاً بـٰ مُرطبات التي تخُصُ جسده الصغير و المُمتلىء .
مُمرراً اياها على نعومت ساقيه و فخذيه العاريان اثر التنورة البيضاء القصيرة التي يرتديها ؛ يلحقها قميص صوفي ازرق سماوي اللون وكم بدى ضريفاً بها!!
ابتسامه مُتحمسه شقت طريقها على شفتيه المُمتلئه وسط تمرير الكريم على باطن فخذه بـٰ رقه ، اخاه و اخيرا قد اتصل عصرِ اليوم مُخبراً اياه بـٰ قدومه هو و زوجه مع مفاجأة كبيرة سُوف تُسعِدُه!
و لـٰ شده حماس الصغير هو ظل يحوم حُول المنزل مُنظفاً اياه أجمعين ، إبتداءً من غرفته ثم غرفة الهيونغ خاصته و الغرفة الاخرى ، و ما أن انتهى قرر صُنع كعكه صغيره و للمره الاوله على الإطلاق!
وهذا بـٰ الطبع بعد استعانته بـٰ وصفات من الإنترنت ، كعكه صغيره تكفي من ثلاث لـٰ خمس اشخاص تقريبًا ذات طعم الشُكولاه كما يُحب تايهيوُنغ الصغير ، ثم زينها بـٰ بعض الكريما فوقها و بعض من حبات الفراولة كبيره الحجم.
و بعد أنتهاءه و ضعها في الثلاجه ، ثم ضل يمتدح نفسه نافخاً صدره ذو الاثداء مُتوسطه الحجمَ بـٰ فخر و غرور لـٰ ساعات طويله بـٰ كم انه مُذهل لـٰ صُنع كعكه بـٰ هذا الروعه لـٰ مرته الاوله ؛ الى انه لا يزال هناك بعضًا من القلق كونه لم يتذوق طعمها بعد ..
و هو حتمًا لا يُريد افساد شكلها بـٰ تذوقه لها البته! ، لذا هو لم يفعل..، بعد تأكُده من ترتيب المنزل هو اخذ حمام سريع و دافئ قبل وصولهم ، اشتياقه لـٰ اخيه قد فاق حده لـٰ كونه غاب عن المنزل لـٰ ثلاث أسابيع مُتتاليه كون منزلهم يقطن في بُوسان .
أنت تقرأ
jeon rules
Short Storyماكانَ على تايُو مُخالفهَ قوانينَ كوُكوُ ، لذا على كوُكوُ تأديبَ تايُو المُهيمنَ : جونغكوُك 🥇1#taetae الغلاِف من صُنع : @syfxxx_ . متبرئ من ذنوبكم.