لن أتوقف عن قول هذا أبدًا ، هذه الوظيفة ستنتهي بقتلي يومًا ما. بعد أن أنهيت ساعتي ، التي استمرت طوال الليل ، عدت سيرا علي قدمي في الصباح الباكر ، قبل وقت طويل من شروق الشمس ، كانت الشوارع مهجورة وهذا الصمت جعلتي اهدأ . كنت أعرف الطريق الذي يؤدي إلى شقتي الصغيرة عن ظهر قلب ، وكذلك كل المزالق التي صاحبت ذلك. في كل يوم في نهاية هذا الزقاق ، بعد عمود الإنارة هذا ، كنت أرى هاتين الفتاتين اللتين كانتا تعودان إلى المنزل من النوادي. ثم انعطف يسارًا لأرى غاري ، المتسول النائم تحت هذه الصفيحة المعدنية. الصوت الوحيد الذي كان من المفترض أن أسمعه في هذه المسيرة القصيرة هو نقر كعبي والرجل يشخر.
لكن اليوم كان هناك شيء خاطئ. لم يأتِ إلي أي من هذين الصوتين اليوميين. لم أسمع أي شيء ، إذا لم أكن مصابًة بجنون ، فسأقول لنفسي بالتأكيد أن كل شيء لم يكن عالعادة ومن المحتمل أن هؤلاء الفتيات لم يخرجن الليلة وغاري كذلك. لذلك كان من المفاجئ أنني عندما وصلت إلى نهاية هذا الزقاق واستدرت يسارًا لم أر شيئًا. لسوء الحظ ، كنت أفضل عدم سماع أي شيء بسبب ... انطلقت رصاصة.
أغمضت عيني ، بدأ قلبي ينبض بقوة ثم توقفت أنفاسي
عندما رأيت هذا المشهد .
رجل ، ما زال في يده سلاح ناري يخرج منه دخان ، أطلق للتو النار على رجل آخر ، في ثوانٍ قليلة ، سقط على الأرض. على الرغم من ظبط النفس و التجاهل الذي لطالما أتقنته ، خرجت صرخة من الرعب من فمي. وبعد ذلك حدث كل هذا بسرعة. بعد أن أدركت أن حياتي لن تكون كما كانت منذ عامين ، بدأت أركض في بؤس.
وكأنني أتيحت لي فرصة للهروب منهم
تدحرجت الدموع على خدي بسرعة كبيرة ، مما أدى إلى تشويش بصري. لو كان هناك رجل واحد فقط لما قلقت. كنت بارعة في الهروب. لكن هذه المرة كانت مجموعة كاملة هي التي هرعت نحوي. بعد سباق محموم ، أخذت الدعم وراء سلة المهملات هذه. في محاولة لتهدئة أنفاسي ، شكرت الله على إخراجي من هذا الكابوس.
للأسف كانت صلاتي عبثا
عندما شعرت بصليب مسدس على صدغي. في غضون ثوانٍ قليلة ودون أن يكون لديّ وقت للاستيعاب ، وجدت نفسي على الأرض. يدي خلف ظهري وستة بنادق تهددني. يا رب ماذا فعلت في حياتي الماضية حتى يحدث لي هذا. أنا الذي اعتقدت أنني بدأت حياة جديدة هنا ، في موسكو. عادت لي خيبة الأمل
- سوف تصمتين حبيبتي إذا كنتِ لا تريدين الموت
قال الرجل الذي وقف خلفي و أنفاسه على وجهي التي جعلتني أشعر بالغثيان على الفور. أخذ جسدي يرتجف . إذا حان وقتي ، فماذا يجب ان افعل ؟ في هذا الاستنتاج المجنون ، استجمعت شجاعتي وفعلت ما تعلمته ذات يوم في دورة عبر الإنترنت. وقفت بسرعة الضوء ، ودفعته دفعة قوية في بطن هذا السفاح. لم يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ ليطلق سراحي ، وهو يتلوى من الألم. بالطبع لم أنس كل الرجال الآخرين أمامي ، لكن كان لدي أمل. أكثر قليلا.
- أيتها العاهرة!
بالكاد كان لدي الوقت لأتقدم خطوة إلى الأمام عندما قام الرجل الذي كنت قد هربت نفسي منه بجذبي بعنف من شعري. اشتكيت من الألم ومن ثم رأيت يده ترتفع. كانت اللكمة التي أعطاها لي قوية جدًا لدرجة أنني فقدت توازني فجأة. وفقدت وعيي علي الأرض و رأيت كل هؤلاء الرجال يقتربون مني وأدركت أن هذه هي النهاية. دموع أخيرة تدحرجت على خدي قبل أن أغمض عيني..
أنت تقرأ
العشق الملوث،حب في ظلال المافيا!
Actionوفي النهاية لا أعرف لماذا أعيش ، لا أعرف لماذا أموت. بعد عامين عاشت أو حاولت على الأقل. كما يقولون ، تنتهي كل الأشياء الجيدة دائمًا. لذلك توقفت حياة إيلينا مرة أخرى . ولكن هل توقفت بالفعل أم أنها بدأت للتو؟ لمعرفة ذلك ، تعال واكتشف ستيف ، رجل ا...