الفصل الخامس: الماضي

36 2 0
                                    


   خلف شياو لين ، نظرت الأميرات التسع إلى سو سو بسخرية. إنها تحب أن ترى Ye Xiwu محرجة أمام Brother Six Emperors.

   سو سو مكتئبة للغاية ، قائلة أن عواقب المحاكمة مثل الأميرات التسع؟

   شخص متمرد مثل الأميرة التاسعة ، الذي وُضِع في عالم الفهم ، سيُقتل على يد الأقوياء 10000 مرة.

   تشونتاو قلقة للغاية.

   تهتم السيدة الثالثة بوجهات نظر الأمير السادس أكثر في أيام الأسبوع. في كل مرة يتحدث فيها الأمير السادس ببرود ، تغضب السيدة الثالثة من الغضب.

   خلال هذه الفترة ، أصبحت السيدة الثالثة أخيرًا ودودة ، وعندما عادت ، ستفقد أعصابها مرة أخرى.

   رفعت تشونتاو عينيها بهدوء لتنظر إلى السيدة الثالثة ، لكنها لم تر الحزن والألم على وجهها.

   عدّل سو سو عقليته بسرعة. قبل خمسمائة عام ، لم يكن الأخ الأكبر يعرف نفسه ، وغُفر له لحماية أخته.

   على مدار خمسمائة عام من الزمان والمكان ، شعر Su Su أنه يجب أن يكون سعيدًا برؤية الأشخاص الذين سقطوا مرة أخرى.

   مات الأخ الأكبر لحماية الطائفة ، إنه بطل.

   فكرت سو سو لبعض الوقت ، وقالت لشياو رين: "بغض النظر عما إذا كان سموك يصدق ذلك أم لا ، لم أقم بأخذ زمام المبادرة لاستفزاز الأميرة التاسعة. هذا هو القصر. استدعته الملكة الأم. يمكنني لن نمنع الأميرة التاسعة بالتحديد من التنمر عليها ".

   كان Xiao Lin مذهولًا ، ولم يسعه إلا إلقاء نظرة على Su Su.

   في الماضي ، كانت الآنسة يي فاميلي سان تنظر إلى نفسها دائمًا بعيون مهووسة ، ولم تتوب أبدًا بعد ارتكاب الخطأ ، وتتصرف بوحشية.

   في ذاكرته ، كان لدى Ye Xiwu وجه قبيح ملتوي.

   كانت شياو رين تعرف بشكل طبيعي أنها معجبة بنفسها لدرجة الجنون ، ولكن في كل مرة يراها ، كان يشعر بالملل باستمرار.

   اليوم مختلف تمامًا ، عيناها مشرقة جدًا.

  حواجبها هادئة ، وسترتها زهرية وبيضاء ، وأحذيتها لها آثار أقدام صغيرة على الأرض.

   لقد ولت الأرواح الشريرة وأحزان

الماضي ، يمكن للآخرين أن يروا بوضوح أن وجه الآنسة يي سان ليس بغيضًا.

   كانت هناك شيرايوكي في عينيها ، وكانت خديها ناعمتين ، مما يدل على القليل من البراءة.

يحمل ضوء القمر الأسود رمز BEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن