الحلقة 15. سأقبلك ، لذا أغمضِ عينيكِ.

54 6 7
                                    


"لماذا أتيت لرؤيتي الليلة؟"

عند سؤال الإمبراطور ، تنهدت أديل وأجابت.

"جئت لأنني اعتقدت أن الوقت قد حان لتناول العشاء. ماذا عن تناول العشاء معًا؟"

يمكن أن يكون هناك تعبير مجازي أكثر ، لكن بالنسبة لأديل كان هذا هو الأفضل.  اتسعت عينا الإمبراطور قليلاً عند سماع الكلمات التي نطقت بها دون تردد ، مثل شخص يقول إجابة صحيحة محفوظة.  الإمبراطور ، الذي بدا متفاجئًا للحظة ، ابتسم ولمس شفتيه.

"على أي حال ، كنت على وشك الاتصال بك لأن لدي شيئًا أريد أن أسألك عنه."

"من فضلك تحدث."

"لماذا استدعيتي الكونت كالفن؟"

بابتسامة على وجهه ، فجأة استجوب الإمبراطورة.  كان هذا بالضبط ما كان يسمعه من الخادم.

"........".

فتحت شفاه أديل الحمراء كانت نصف مفتوحة ، كما لو كانت محرجة ، وتعمقت حينها  ابتسامة الإمبراطور.

"لماذا اتصلتِ به يا إمبراطورة؟"

بدا أن عيون الإمبراطور لها رياح شمالية قاسية. سارعت أديل ، وهي تحدق بهدوء في عينيها الباردة التي لا ترحم ، إلى رشدها.

"كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما هو الوضع ، لذلك اتصلت به."

"لماذا أنتِ؟"

"هل من الغريب أنني ، الإمبراطورة ، أتساءل عن ذلك؟"

"لم تكوني  فضوليًا فقط ، أليس كذلك؟"

"..... ماذا تقصد؟".

"تدمر الأبراج أرضه ، لكنني لم أنقذه.  لقد أبعدت  الشخص الذي  حاول إنقاذه.  لكن الإمبراطورة اتصلت به مرة أخرى.  مما سمعته ، يبدو أنك قدمتي له سبائك ذهبية.  ماذا تفعلين الآن؟"

كم من الوقت مضى منذ أن أعطى سبيكة الذهب إلى حقيبة كالفن ، وهل وصلت الأخبار إلى آذان الإمبراطور بالفعل؟  بينما كانت أديل صامتة في حرج ، دفعها الإمبراطور إلى أبعد من ذلك.

"هل تريدين أن تلعب دورًا جيدًا بمفردك؟  على عكس الإمبراطور ، تتمتع الإمبراطورة بقلب كريم. هل تريدين سماع هذا؟ "

جعل اتهامه الحاد أديل في حالة ذهول ، كما لو أن شخصًا ما طعنها في مؤخرة رأسها.

"هل هذا ما تقوله عن الاتصال به وسؤاله عن الوضع ، وإعطائه المال لإجلاء القرويين كهدية؟".

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن