جيون جونكوك.(البطل) شاب جميل جدا جدا وهو في سن 22 من عمره وهو في الجامعه وجميع فتيات الجامعه معجبات به لاكن هو لا يهتم لأي واحده منهم وغني جدا جدا واغلب الفتيات يعشقوه من اجل مصاريه ولديه شركات واملاك كثيره.
ارسيلينا.(البطله) فتاه جميله لاكن تتعرض للتنمر وهي في سن 20 من عمرها وهي في الجامعه ووضعها المادي ليس جيد كثيرا وعائلتها لا تريدها وهي فتاه بارده جداا واباها لا يعمل وهي تعمل وتدرس وتصرف ع البيت وامها تريد ان تخلص منها في اقرب وقت واخوانها ليس جيدين معها وهي تبقى في العمل او في غرفتها تشتغل في مطعم ك نادله.
كارولين. فتاه تبلغ من العمر 20سنه وهي فتاه متكبره قليلا وهي صديقه ارسيلينا المقربه ووضعها المادي ليس جيد فهي تعمل في نفس المطعم الذي تعمل فيه ارسيلينا ك نادله ايضا واباها متوفي وهي عايشه مع امها وهي وحيده لا يوجد لها اخوان فتاه عاديه ليس جميله جدا هي طيبه لاكن سوف تتحول في الروايه.
اوليفيا.(سكرتيره جونكوك) فتاه جميله تبلغ من العمر 21 سنه منحرفه حق الجحيم ولبسها منحرف ومغري كثير تحب جونكوك من اجل املاكه هي فتاه يتيمه وليس لها احد لاكنها لا تهتهم لانها تحب ان تعيش بدون احد لتاخذ راحتها بالانحراف (فهمتو علي 😉) ووضعها المادي جيد.
( عائله جونكوك)
كيم مايا. والده جيون جونكوك
بايك هيون. والد جيون جونكوك
مين يونغي. اخ جيون جونكوك(عائله ارسيلينا)
هيونق سو. والد ارسيلينا
هيونق اون. والده ارسيلينا
هيونا. اخت ارسيلينا
مين جي. اخ ارسيلينا(عائله كارولين)
كارن. ام كارولينفقط.«باقي الشخصيات سوف تتعرفو عليها خلال الروايه»
تجاهلو الاخطاء الاملائيه ♡
«اذا لم تعجبك الروايه فاتمنى ان لا تعلق باي تعليق سلبي ♡»
أنت تقرأ
أّحًبًتٌـتٌـ مًغُتٌـصّـبًيِّ 🔞
Teen Fictionقصه عن فتاه جامعيه كان يوجد شاب يتنمر عليها ووقع في حبها وهي ايضا لاكن عندما احبته فات الاوان، قصه يوجد فيها انحراف..... اول قصه لي بتمنى تعجبكم والاقي دعم 👍💖