Owned me 00

77 5 7
                                    

المَارشَال جيُونْ جُونْغكوك: قَائدُ القُواتِ العَسّكريةِ هو رَجلٌ غامضٌ وَ بَارِدٌ كالجَبلِ الجَلِيديّ لَا تَهُزُه رِيِحٌ، لَكِنَهُ مَعي يُصْبحُ شخصًا آخّرًا احيانًا انا لا أخالُه نفسَ الشخصِ الذي يتعاملُ ببرودٍ مع البقيةِ.

"ضُـعِي أَنَاملَكِ الحَمْراءَ علَىٰ عُنقِيْ وَ لاَ تَكُونيِ مَعٍي شاةً و لاَ حمْلاً، وَقاوِمِينيِ بِكُلِ مَآ اُوتِيتِي من قُوِةٍ، فَهَذا مَايزِدني الاَّ اِصْرارً"

"أَغَارُ عَلَيْكَ مِنْي وَ مِنْ عَيْنيَ وَ مِنْ نَفْسِكَ وَ منْ نفَسِكَ لَو كَاَنَ بِيَدِيِ
لخَبأْتُكَ فِي قَرنِيتيِ وَ مَا اكْتَفيْت"

"لَقَدْ باَتَتْ كَلِماتكِ العَذّبَةُ تُدَاعِبُ قَلْبِي، فَمَاذَا فَعَلْتِي بِِي وَ بِهَيْبَتي يَا مَلِكَتِي"

"فَلٰتَترُكنِيِ اذَا كُنْتَ زِيِرَ نِساءٍ، و وَغْدٌ كَبَقِيَةِ الحُثَالة"

"لَسْتِ وَحْدَكِ مَنْ يُجِيدُ المُغَازَلَة."

"عَلّمتُك كيفَ تُغازل فتفوقت عليَّ بسنواتٍ ضوئيةٍ"

"أنَا رَجُلٌ و مَا اِسْتَسْلَمْتُ قَبْلُ لِفَارِسٍ، فَمَالِي الآنَ اَمَاَمَ عُيْنَاكِ مُسْتَسْلِمُ،  أ أعُودُ منْتَصرًا في كلُ معَاركي،  و أمَامَ عيناكِ البريئةِ أهْزمِ"

عَيْنَاكَ قَدْ أسَرَتْ قَلْبي وَ قَيَّدَتْ أضْلُعيِ، لِذلِك يا مَالِكيِ دَعْنِي اَتَصَفَحُ عَيْنَاكَ كَالْكتَابِ عَلّنِي اَجِدُ كَلِمَةً تُضَمِدُ جِرَاحيِ "

سَأظلُ اَسْتنْشِقُ عَبيرُكِ عِشْقًا، و اُحَبُكِ جُنُونًا حَتْى تُسْلبَ الأرْوَاحُ وَ تَرْتَخِي الأَضْلعُ وَ يتَوقَفَ النَبْضُ، ا تَدْرِينَ مَا يَعْنِي ذَلِكَ؟!

"بَاعِدِيِ بَيْنَ سَاَقَيْكِ وَ اَصْنَعِيْ زَوِايَةً وَ دَعِينِيِ اَحْسُبُ أَقْيَاسَهَا"

"لَقَدْ أَصْبَحْتِ نَجْمَتِي الاِبَاحِيَةِ المُفَضلَة"


Started on 2023/5/20

~Jeon jungkook~

~Lee rilanda~

. . .

. . .

*هذه اول رواية بعنوان* "owned me"


<تحتوي الرواية على مشاهد جنسية تم التطرق اليها بلغة عنيفة و جد قوية قد لا تناسب من هم ليسوا من محبي هذا النوع ومن هم دون18، قد لا تروق البعض

.
.
.
.
.

اعيد التحذير فان كنت ايها القارئ تقرأ هذه الرواية رغمًا عن نفورك، تحمل مسؤلية اختيارك،  شتم الشخصيات مسموح النقد مسموح عدا اتهامي بسرقة الرواية لان الفكرة فكرتي و جميع الافكار افكاري تم اقتباس بعض العبارات من بعض قصائد شعراء العرب طبعًا هذا لحبي لهذا المجال>

ملاحضة اخرى: انا قدوتي في كاتبات الواتباد هي فيلان كل الحب و الشكر مني اليها لانها هي سبب تشجعي في كتابة اول رواية .

اتمنى روايتي تعجبكم و تشاركوها... شوي حاسة بالخوف انو الرواية ما تعجبكم.

...
اتركولي تعليقاتكم منشان التحسين الى الافضل.

.....

وختامها مسك.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝑶𝑾𝑵𝑬𝑫 𝑴𝑬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن