الفصل الاول : إكتشاف كهف الطائر الناري

155 3 4
                                    

يقف أمام باب الغرفة و بسمه شريرة إرتسمت على وجهه فتح الباب بهدوء ألقه نظرة على تلك النائمة بعمق لمعت عينه بخبث وهو ينوى الانتقام أقتحم الغرفة بهدوء شديد اقترب منها بخطوات بطيئة حتى لا تشعر به تلك النائمة يقترب ثم يقترب ويقترب إلى أن وصل إليها ونظرات الخبث تتوهج من عيناه أنحنى لمستواها و أقترب من أذنها وفجأة صرخ بقوة أفزعت تلك النائمة " كاروليييييييييين "

كارولين بفزع " ماذا حدث من مات "
نظر لها الاخر قبل ان ينفجر ضاحكا نظرت له بعدم استيعاب بعض اللحظات تحولت نظراتها من نظرات مصدومة إلى
نظرات غاضبة كارولين بغضب " انت أيها اللعين " قالت هذا و أنقضتت عليه مثل الاسد الذي ينقض على فريسته
أوليفر وهو يحوال أبعدها عنه " توقفى أيتها غبية "
كارولين وهى تشد شعره الاشقر " انا غبيه يا كلب "

أوليفر بألم من شدها لشعره " أبتعدي أو سأعضك"

كارولين " أرنى ماذا ستفعل سيد أوليفر " قالت هذا وهى تشد شعره بقوه أكبر وهنا لم يتحمل أوليفر الألم وقام بعضها فى زراعها

كارولين بألم " اااااااااااااا أيها اللعين "

أوليفر وهو يضع يده على شعره بألم "اتعلمين شئ أنا المخطئ كان ينبغى علي تركك حتى أوقظتك الخالة ماريا بنفسها "

كارولين " أكيد مخطئ كيف لحد ان يوقظ أحد بتلك الطريقة الغبية "

أوليفر " ماذا هل نسيتى كيف أيقظتينى بالأمس "

كارولين " كانت هذه هى الطريقة الوحيدة التي كانت ستجعلك تستيقظ "

أوليفر " وهل الطريقة الوحيدة لأيقاظى هى وضع المخدة على وجهى حتى أختنق "

كارولين وهى تبعد شعرها بغروو " اجل هذه هى الطريقة التي تجعل حيوان الكسلان يستيقظ "

أوليفر " وكما ان طريقتك هى التى تجعل من حيوان الكسلان الاستيقاظ فا طريقتى تجعل من البومة مثلك الاستيقاظ "

كارولين " ماذا تقصد بهاذا اتقصد انى بومة يا خنزير"

أوليفر " اجل وماذا ستفعلين "

كارولين "سأريك ماذا سأفعل " كانت ستنقض عليه مرة أخرى لكنه هرب بسرعة إلى الباب
كارولين " إلى أين يا جبان "

أوليفر " سأنقذ حياتى " قال هذا و ذهب تنهدتت كارولين " وأخيرا ذهب "

أوليفر وهو يتخل رأسه من الباب " أيتها البومة تجهزى حتى لا نتأخر على الحافلة "

كارولين بصراخ " اذهب إلى الجحيم " قالت هذا وهى ترمى احد المخدات عليه أخرج أوليفر رأسه واغلق الباب بسرعة

سيدة العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن