يدخل سيهون إلى المكتب بخطوات بطيئة رافعا رأسه بهيبة و شموخ و اصابعه تفتح أزرار سترته السوداء الفخمة ....
ليستدير بجانبية رادفا بخشونة لتلك الغاضبة التي دلفت بخطوات عنيفة وملامحها مجعدة بحدة : تعالي اجلسي أمامي ....
لتبتلع إيما ماء جوفها بإنزعاج و تجلس بهدوء شادة على الأريكة الجلدية بقبضتها الصغيرة ....
ليناظرها سيهون بطرف عين و ينزل بقامته الشاهقة جالسا أمامها برجولة طاغية .... ليشبك اصابعه معا و صقراوتیه الجارحة تلتهمها بعمق ...... ليزفر الهواء بنفاذ صبر كأنه يدرس كلماته جيدا كي لا يظهر وحشه و يعقد الأمور أكثر .....لتردف إيما بسرعة : أنا ....
ليقاطعها بهدوء خشن : هل سمحت لكي بالتكلم؟ ......
لتبادله إيما مضيقة مقلتيها الواسعة بتجهم ....
ليكمل سيهون بحدة رجولية ساندا مرفقيه على ركبه العريضة : اسمعيني جيدا إيما ...... ما حدث الآن ليس شجاعة أو نضوج بل وقاحة و قلة أدب منكي ..... مهما حدث لا تنسي أنه جدكي و زعيم أكبر عصابة في العالم فلا أظنكي تلعبين برأسك ....
ليكمل كلماته رافعا حاجبه الخشن بتساؤل ......
لتردف إيما بثقة مكتفة يديها بهيبة : أنا لم أخطئ لقد عملت بجد لست سنوات ..... حققت ما لم يستطع أكبر رجال الأعمال تحقيقه طوال مسيرتهم المهنية ...... هل ارتكبت جريمة .... هل العمل خطيئة ؟!
ليردف سيهون ببرود خشن وهو يسترخي بجسده الضخم : خطيئة .... و لا تغتفر أيضا ... نحن لا نترك ضوء الشمس يراكم من دوننا فكيف تريدين العمل .....
لتردف إيما بغضب وهي تضرب الأريكة بيدها : لكن لماذا كل هذا ..... نحن أيضا بشر و من حقنا تقرير مصيرنا ..... لما درستمونا إن كنتم ستمنعونا عن العمل ..... أنظر إلى دوزة رغم أنها محامية .... لا تتجاوز باب القصر من دون اذن أو حراسة مشددة ..... ما هذه الحياة ...... ما هذه القلوب التي تملكونها ....
ليعقد سيهون حاجبيه بسخط رادفا بنبرة خشنة مرعبة : اخرسي واللعنة انهضي و اصفعيني .....
لتتوتر إيما وتردف بسرعة : أنا لم اقصد أنا فقط .....
ليردف سيهون بغضب مرعب رافعا اصبعه أمام وجهها بتحذير : اظنني تساهلت معكي إيما ..... انتي حقا لا تستحقين التعامل بلطف ...... ظننتكي اصبحتي عاقلة و تفهمين الحدود جيدا ...... لكن حولتي ثقتكي إلى وقاحة و هذا سيضركي كثيرا ......ليصمت ويتصنم مكانه عندما حاوطت إيما يده الخشنة بخاصتيها متقدمة بجسدها منه قليلا .....
لتردف برجاء : أرجوك أخي سيهون .... أنت ساعدتني كثيرا ولولاك لما أصبحت ما أنا عليه اليوم ... هل تريدني أن أخسر كل شيء؟! .... و أعود تلك الطفلة المهانة ..... أعدك ستكون جميع الموظفات فتيات فقط ساعدني لإقناع جدي ....
أنت تقرأ
Hold me tight
Fantasyالانسة الصغيرة اخبرت الجميع انها تواعدك . . 6 سنوات و انا انتظر هذه اللحظة اللتي ساقطع فيها راسك . . إما رأسها هي و سيهون 🔪 ........ او أتزوجها 💍...... . . أنت ملكي جونغكوك ... لا أعلم عن من تتحدث لكنني لن اسمح لأي لعينة بأخذك مني . . أقتلع ذل...