"الفصل السادس"
"آسِتٌغُفُر آلَلَهّ آلَعٌظُيَمً"
_____________________"آنِآ آحًبً أبًسِطِ آلَآشُيَآء مًآبآلَکْ آنِتٌ کْوٌنِکْ أعٌظُمًهّآ"
.
.
.
.
.
.
في ذلك المستشفى امام تلك الجثة مع الطبيب الشرعي كنت انا هناك استمع لما يقوله من تحاليل و تشريح للجثة و ماتعرضت له
.
"يبدو انه عند ضربه على رأسه انقطع احدى شرايين القلب في الرأس وذلك سبب له نزيف داخلي على مستوى الرأس ويبدو ان المجرم تعمد ضربه على المنطقة الحساسة للرأس،حتى لم يقتله سيموت اثر النزيف وايضا هناك اثار حروق على مستوى اليدين وذلك يفسر انه تعرض للحرق والتعذيب"
.
هذا ماتوقعته من خلال استنتاجاتي الفردية، فقد تعمد القاتل ضرب ضحيته على مستوى الرأس، بالتحديد المنطقة الحساسة والتي يقبع داخلها شرايين متواصلة مع القلب ولذلك بعد ضربه مباشرة فقد وعيه بدون ان يضيف حركة تخرى
.
.
.
.
.Jongno-gu.
.
.
.
.
.
نزلت من سيارة الشرطة ذاهبة الى داخل مركز الشرطة و التحقيق و بيدي ملفات و اوراق منها ملفات تخص الضحية و ملفات اخرى تحمل التحاليل الشرعية و الطبية.
.
قمت بطرق الباب قبل دخولى الى مكتب الرئيس ومع إلقائي للتحية.
.
"هل من مستجدات حول القضية"
.
"نعم سيدي، هذه الملفات تحتوي على التحاليل الشرعية و الطبية و التي تبين ماجرى له، وهذه الملفات تحتوي على معلومات شخصية عن الضحية"
.
قمت بالرد على الرئيس و مدي له بالمعلومات التي تخص القضية المفاجئة
.
"لقد أرسلت الشرطة الفيدرالية، هل توصلت لشيئ"
.
"للأسف، لم تتوصل الى أي دليل، كما اننا قمنا بالتفتيش جميع المنازل المجاورة للمنزل الضحية ولم نجد شيئا مفيد."
.
" حسنا،واصلوا التفتيش في الغابات المجاورة لحي انسادونج ولا تتوقفوا ابدا"
.
"امرك سيدي"
.
قام بإعطائي بعض الاوامر ،و عند انتهائه ذهبت خارج المكتب بعد طلبي لذلك.
.
.
دخلت الى مكتبي بعدما أعلمت الشرطة الفيدرالية بعدم التوقف عن التحقيق وتشديد الحراسة في الطرقات السريعة بما أنني نائبة مدير التحقيق ومساعدة الرئيس فهم طائعين لأوامري مهما كانت «انا أشكر ذكائي الذي اوصلني لهاته المرحلة»
.
جلست على كرسي مكتبي افكر بشرود، حتى قاطع هدوئي رنين هاتفي معلنا عن اتصال احدهم، فقمت بالرد دون معرفتي من
.
"آستر، أشتقت إليك صغيرتي"
.
"سايهون، اين كنت لقد قلقت عليك كثيرا"
.
"لقد انكسرت شريحتي، فقمت بشراء اخرى، ولحين الان توصلت الى رقمك، كيف حالك"
.
"حسنا، بخير مدام انك بخير"
.
"متى ستأتي"
.
"لقد مضى منذ رحيلي عدة أسابيع فقط، لذلك مازلت لن اتي الان"
.
"حسنا، كيف الحال مع عائلتك هل هي بخير"
.
"نعم انهم بأفضل حال، فقط امي تبدو متعبة هذه الايام"
.
"اتمنى لها الشفاء"
.
"و انت كيف حال والدتك و سيول"
.
"انها بخير، مازالت سيول على حالها، لا يوجد بها اي تغير"
.
"هذا مؤسف، هنا في جيجو لا يوجد تلك المشاكل و الجرائم التي مازالت تواجهها سيول"
.
"انت محظوظ كون لايوجد ما يحرمك من أخذ اجازة"
.
"نعم، آستر يبدو ان صديقي يتصل بي سأتصل عند تفرغي، الى اللقاء"
.
"حسنا، الى اللقاء"
.
اقفلت الخط بعد اطمأناني عن سيهون وعن غيابه،
هناك شعور مزعج يراودني كون هناك شيئ سيئ سيحدث في الايام القادمة، لذلك قمت لدراسة قضايا أخرى لأنسى هذه الافكار السيئة
.[aster's p.o. v].
أنت تقرأ
VENOM
Action[ SEXUAL CONTENT ] -أنِآمًلَيَ تٌجّيَدٍ آلَکْثًيَر مًنِ آلَأشُيَآء غُيَر آلَقُتٌلَ همس في أذني بينما لم يزح ناظريه عن منطقتي المحرمة ورغم أنني أشعر بالخجل لم أزح عيناي من خاصته "فُيَ بًحًر عٌيَنِيَکْ أنِيَ غُآرقُ؛ فُأعٌذِريَنِيَ إنِيَ لَآ أجّيَدٍ آ...