الحلقة 16. قصر الإمبراطورة وقصر العاج

41 4 2
                                    

الحلقة 16.  قصر الإمبراطورة وقصر العاج

نظر ليونيل إلى كفيه المحترقتين ، ثم رفعهما ببطء ونظر إلى المكان الذي اختفت فيه الإمبراطورة.

ظلت شخصية الإمبراطورة المشوهة  والفوضوية ، التي أظهرت دائما ما أظهرت مظهرها المثالي فقط ، في ذهني مثل صورة ثابتة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ظلت شخصية الإمبراطورة المشوهة  والفوضوية ، التي أظهرت دائما ما أظهرت مظهرها المثالي فقط ، في ذهني مثل صورة ثابتة . بدت الشجرة ، التي تقف منتصبة وتلتقط العاصفة بجسدها كله ، نبيلة من مسافة بعيدة ، لكن عندما نظرت عن كثب ، تمايلت وانحنت  بلا رحمه .

'  المرأة التي اعتادت أن تضحك بهدوء '

في كل مرة رأيتها بكتفيها النحيلين الممدودتان بكل قوتها ، لتغطي جلدها الجريح بالقوة ، كنت أتساءل عما إذا كان هذا هو السبب في أن قلبي كان قلبي متحمساً . لكنه سرعان ما هز رأسه قليلا ، مع تعبير ساخر به على نفسه.

لشعوره  بالشفقة على الإمبراطورة  قد كان بلا جدوى .

***

لم تكن هناك طريقة لمعرفة الحال  التي وصل بها إلى قصر الإمبراطورة. صعدت أديل إلى السرير دون خلع ملابسها. يمكن سماع صوت السيدة جيجز وهي تترك الخادمات يذهبن من بعيد. سحبت أديل البطانية فوق رأسها ولففت نفسها. شممت رائحة هذه النار التي لم تشعر بها من قبل. لم تكن الرائحة التي شممتها دائما.

كانت مربية دائما جفت النار داخل  الشمس. رائحة الهواء مختلطة مع لحاف  منفوش ، رائحة الصابون خفية ، رائحة أشعة الشمس. كان لا يوصف. لقد كان شيئا يتذكره الجسد ويحتضنه العقل.

انهمرت الدموع على وجهي وغمرت البطانية. لم أبكي في اليوم الذي تخليت فيه عن منصبي كأميرة. في اليوم الذي عبرت فيه المضيق ، تاركا ورائي اثنين من الأصدقاء القدامى ، الذين افتقدتهم ، لكنني لم أكن بمثل هذا الموقف  كان الأمر كذلك.

كانت أديلايد بخيلة بالدموع. لكن هذا كان كثيراً. انهمرت الدموع في عينيها المفتوحتين بصدمه  وهي تعبر السياج. كنت غاضبا مما يجري. ومع ذلك ، لم تتوقف الدموع ، لذلك التزمت أديل الصمت. شعرت وكأن حفرة أكبر من جسدي قد استقرت في صدري. حفرة عميقة لا نهاية لها جاهزة لابتلاع أديل في أي لحظة ، أصابع قدميها تلامس الجرف. إذا تعثرت ، فسوف تقع في اكتئاب عميق ومظلم .

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن