قصتي بدا سنه 2018
الشخصيات
شخصيه: معاذ
شخصيه: فرح
بدايه مراهقتها كانت اي بنت تبي تعيش شعور الحب و تنحب مره الايام راحت فرح الا السينما و يوم دخلت السينما و قعدت ف مكانها كان قدامها ولد جميله و كانت رهف تناظره و اعجبت في و كان اول اعجاب و اول حب لها و يوم تناظره و مبتسمه الا الولد طالعها و ابتسم لها و فرح افرحت ام ابتسم لها و كل الفلم يناظرها و يبتسم و يوم خلص الفلم و قامت من مكانها الا الولد يناديها و كان مبتسم و فرح قالت له هلا رد عليها الولد بس سوال شنو اسمك ردت فرح ليه تسال قال بس ردت له فرح رد عليها الولد انا اسمي معاذ قالت فرح تمام؟ قال معاذ انا اعجبت فيج و ف جمالك ردت عليه فرح شكرا و قالت فرح يعني تبي شي قال اي و فهمت فرح و عطته الي يبيه و يوم ردت فرح الا البيت دز لها معاذ رساله كاتب فيها: سلام عليكم ردت فرح و عليكم السلام كتب معاذ شلونك ردت علي الحمدلله و الا سالفه لا سالفه الا معاذ يقول لها هل انتي مزه حبيتي ردت علي قالت لا قال معاذ تمام و سكرت فرح التليفون و نامت و يوم قامت ساعه 9 الصبح قامت و شخص يدق عليها سالت فرح منو الي يدق الا يوم مسكت التليفون الا معاذ يدق عليها ردت علي قالت الو رد عليها معاذ ب نبرة صوت عصبيه وينك كل هل وقت مختفيه ردت علي فرح كنت نايمه قال معاذ كذابه ما كنتي نايمه تكلمين واحد غيري صح ردت فرح علي و انا شدخلك رد عليها معاذ لان انا احبك و اغار عليك و يوم فرح سمعت هل كلام ابتسمت و صار هدوء و بعد ثواني ردت علي فرح حتى انا احبك و معاذ يسرخ و يقول الحمدلله و بعد مرور دقيقه الا فرح تقول حق معاذ بسكر لان وراي دراسه رد عليها معاذ تمام انتبهي على نفسج ردت علي فرح تمام و سكرت المكالمه و قام تفكر شلون حبني ف هل سرعه و قام تفكر و مر الوقت بسرعه و صار الوقت 12 الظهر و راحت فرح الا المطبخ عشان تسوي حق نفسها اكل الا و يرسل معاذ لها اشتقت لك الا فرح ابتسمت و حست ف شعور الفرح و ترسل فرح له حتى انا و دخلت ام فرح و سكرت على طول تليفون و قالت ام فرح شقاعده تسوين تقول فرح اسوي اكل حقي الا قالت ام فرح تمام و تروح و الا فرح تمسك التليفون و تتكلم مع معاذ و تبتسم و تسكر تليفون عشان تركز ف الاكل ما يحترق و يوم خلصت من الاكل و راحت فوق و حطت الاكل ف الطاوله و جابت كتاب حق الشعر و تقرا لين خلصت الاكل و شالت المواعين و راحت المطبخ و تغسل و يوم خلصت راحت الا الغرفهبعد مرور شهرين....
فرح كلمت معاذ و معاذ قال لها شرايك نطلع قالت فرح تمام مافي مشكله و قال المكان و اي ساعه و راحت فرح تجهز نفسها و خلصت السائق يوديها الا هل مكان و راحت و لقت ان مكان حق حفلات و دخلت الا هل مكان و لقت في عيال و بنات و ما قالت شي لان تبي معاذ و اغاني عاليه و لقت معاذ مع صديقه و راحت و حضنها معاذ و قال اشتقت لك قالت فرح حتى انا بس كانت فرح خايفه من المكان و قعدت جمب معاذ و حست قام تسوي شي غلط بس سكتت عشان بس معاذ و مسكها معاذ و قام يرقصون الا معاذ ياخذها و يوديها داخل مكان في غرف و دخلها غرفه و كان وقتها معاذ سكران و مسكها و حاول يغتصبها بس فرح بعدت عنه و طلعت برا الغرفه و معاذ يصارخ و يناديها و طلع برا الغرفه و قام يركض و فرح تركض و طلعت من المكان و هي تركض و ملابسها منشقه و نص جسمها باين و يوم راحت مكان بعيد و معاذ اختفى ارتاحت و اقعدت شويه و هي تبكي و تقول انا شسويت عشان يصير فيني كذا و تبجي و تجيها بنت و تساعدها و تعطيها ملابس و قالت البنت لها شنو صار معاك قالت فرح كل شي و قالت البنت ليه سويتي كذا قالت شسوي احبه ما اقدر وبعد كم ساعه دقت على السائق و قالت له اي مكان هي و جاها السائق و دخلت السياره و راحت البيت و تركض و دخلت الغرفه عشان محد يشوفها و غيرت ملابسها و تبكي و تصيح و عطت معاذ بلوك و بعد فتره يجيها رساله و كاتب فيها معاذ اسف و عطت بلوك و حاول يتواصل معاها بس فرح كل مره تعطيه بلوك و كرهت العيال كله ب سببه....
انتهت القصه و اتمنى اعجبتكم القصه💗.