──────────────────────────
🌷 الفصل الرابع والستون -
──────────────────────────
لم يكن من قبيل المصادفة أنه عندما فكرت آنيت في تزيين الحديقة بشيء أجمل من الزهور، فكرت في المصابيح الكهربائية.
لقد كان أجمل شيء بالنسبة لها هو النور، وأبشع شيء بالنسبة لها هو الظلام.
كانت المرة الأولى التي اعتقدت فيها آنيت أن هذا العالم جميل في اليوم الأول الذي خرجت فيه من مصحة إليسيا للأمراض العقلية.
لأول مرة في ذلك اليوم، رأت آنيت شمس عالم آخر تطفو في السماء.
لقد كانت الشمس مبهرة للغاية وجميلة بشكل مذهل بسبب الضوء الدافئ الذي رأته آنيت بعد شهر من الحبس في الظلام البارد.
لم تكن مصحة إليسيا مختلفة عن السجن.
لا...
لقد كانت المصحة أكثر فظاعة منه.
لم يكن الضوء هو الذي يدخل غرفة آنيت في مصحة إليسيا في الصباح، بل صراخ امرأة مجنونة مسجونة في الغرفة المجاورة.
لاحقًا، محبوسة وسط الظلام، استمعت آنيت بيأس إلى ذلك الصراخ من أجل التمسك بالواقع وأن لا تفقد نفسها وسط هلوسات الوحدة والصدمات العاطفية.
كانت مصحة إليسيا التي تتذكرها آنيت مظلمة، لذا أصبح ظلام الليل مخيفًا أيضًا.
كانت مصحة إليسيا مكانًا لن تنجح فيه التوبة أبداً، فحتى لو تاب الشخص عن خطاياه، فإنه لا يعرف متى سيغادر ذلك الجحيم.
منذ أن تم حبس آنيت هناك دون ذنب في المقام الأول، لم تستطع الخروج من ذلك المكان لمجرد أنها قد تابت عن أخطائها.
حتى لو غفر الإله لآنيت، إلا أن تلك المصحة كانت مكاناً لا يمكن أن يخرج منه المرء إلا إذا غفر له البشر وقرروا إخراجه من هناك.
لقد كانت آنيت محبوسة في مثل ذلك المكان ...
لكن الشيطان أتى في يوم من الأيام وأخرجها من ذلك المكان الرهيب.
لذا، فإن غريزة النجاة الخاصة بآنيت هي التي دفعتها للتشبث بذراع ثيودور الآن حتى مع علمها أنه كان هو الشخص الذي أحضرها إلى هذا الجحيم، ولذلك هي لم تستطع تركه أبداً.
لم ترغب آنيت في البقاء بمفردها في الظلام مرة أخرى.
لقد كان الظلام مخيفاً بالنسبة لها بقدر ما كانت مصحة إليسيا مخيفة ومرعبة.
أنت تقرأ
❃ حمار جحا ❃
Romance••• ♡~ [مكتملة] ~♡ستجدون النبذة والوصف في الفصل 0 ♡~ أتمنى لكم قراءة ممتعة ~ Khadija SK •••