البارت (1)

4 2 1
                                    

كلنا نعرف انو الزومبي انقرض من زمان ومعاد مجود اي زومبي ..

يبد عام دراسي جديد مع ساندرا ونعرف انو ساندرا طالبة مجتهدة جدا فلذالك انتقلت لمدرسة جديدة وهية مدرست المتميزين أو المتفوقين ..

كانت ساندرا جدا متحمسة لعام الدراسي الجديد والمدرسة الجديد..

وصار اليوم الي لازم اتكون ساندرا بالمدرسة وبالفعل داومت ساندر وكان يومهة جداا ممتع لغايت انو اتعرفت على ثلاث صديقات ساندي مايا و سريانا طبعا حبتهم كلش ساندرا ..

ولكن في شي خل ساندرا تنزعج من المدرسة هو أنهم ضايفيلهم كتاب جديد وهوة كتاب اسمة (الاساطير الحقيقية) ..

رن الجرس وصار وقت دخول الطلاب إلى الفصل ودخل الاستاذ جاك . وقال هيا ياطلاب فالندرس اليم كتاب الاساطير الحقيقية ...

بد يشرح الاستاذ وتكلم وقال إن هذا الكتاب يتحدث عن الاشياء التاريخية وبد يحكي الاستاذ عن الزومبي وقال انو الزومبي بعد لحد الان موجود بهاء وقتنا الحالي وانو الزومبي موجود واحنا مهددين بانو راح نتلقا هجوم من الزومبي وانو راح يقضي عن البشرية كلها لكن ساندرا كل هذا الكلام مصدقتا وگالت انو هي خرافات واني ما اؤمن بهيج.اشياء على الرغم من أنو اصدقاتها وزملائها بالصف صدگو .

مرت ايام وهم على نفس الحالة ...

في يوم من الايام وبليل تحديدا الساعة 35 :10 گاعدة ساندرا مع امها ايحضرون العشاء وامها جالسة تسأل ابنتها ساندر عن يومها في المدرسة لكن ساندر مو راضيا تحجي آلامها عن يومها لان جان الاستاذ جاك أعطاها عقوبة بسبب انو هي محضرا الواجب لكن امها كانت مصرة على أنو تحكي يومها استسلمت ساندرا وهي تعمل العشاء وتعمل سلطة وتحاكي امها عن يومها ومارفعت عينها من الطبق لان كانت خايفة من أنو امها كمان اتعقبها بس الام استقبلت الأمر عادي ...

وفي اليوم التالي كانت عطلة رسمية للكل المدارس ولكن محد يدري ايش سبب العطل الي اجت وفترة الأخيرة لان بين يوم ويوم ايسون عطل ...

في الصباح گاعدين العائلة عل الفطور الاب دار التلفاز عل الاخبار وراد يعرف ايش سبب العطل في الاوان الأخيرة وصراح كانت صدمة فالاخبار تگول انو منطقة بيجينيا مهدد بزلازل قوية ستدمر المنطقة بالكامل لذا يجب الحذر وأخذ كل الاحتياطات لازمةمجل سلامت شعبكم ....

اصيب الوالد ليسون بذعر والام خافت كثير ..
كانت لدا ساندرا اخوا واحد بس واسمه فاليري
هم أيضا تفاجئو بماذ يحدث!!

وفي اليوم التالي قرر ليسون والد ساندر انو يسافر لبلد اخر لاكن الكل عارض ومنهم ساندر وهي تقول اني ماگدر اعوف مدرستي واصدقائي

الاب ليسون : يابنتي يجب أن نذهب حتى نحافظ على سلامة واذا بقينة هنا راح يكون خطر كبير على حياتنا ..

جحيم المدرسة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن