الفصل 18. الليلة التي تسبق العاصفة

37 5 2
                                    


وقف الإمبراطور ، الذي كان في  مكتبه لفترة من الوقت عندما رأى الخادمة التي دخلت المكتب. عندما أرسلت ديان خادمة الشرف الخاصة بها ، كان ذلك عادة بسبب شيء لم يكن جيدا.

"ما الأمر؟"

"جلالة الملك. تم استدعاء سيدة القصر إلى قصر الإمبراطورة ".

في ذلك ، عبس كارل .

"الإمبراطورة  تستدعي ديان؟ ما الذي يحدث؟"

"أرسلت سيدة القصر خطاب تخصيص ، لكن جلالة الإمبراطورة أمرتها بالقيام بذلك مرة أخرى. عندما ذهبت إلى قصر الإمبراطورة ، كانت خائفة لدرجة أنها لم تستطع تحمل النظر إليها ، لذلك  اتيت إلى صاحبة الجلالة. سامحني على وقاحتي يا جلالة الملك".

يرتجف من الخوف. في تلك الكلمة الواحدة ، ارتعش جانب واحد من صدر الإمبراطور بشكل غير مريح ، كما لو كان كذبة. اختنق ، كما لو كان قد خنق من قبل عملاق. على جانب واحد من صدر كارل أولريش كان هناك بحر من الأسود مع عدم وجود نهاية في الأفق. لم أستطع حتى تخمين سبب الركل في مؤخرة صدري أو ما كان مخفيا في الداخل. شعرت وكأنني دفعت إلى ذلك البحر الأسود العميق. جاءت موجة من الذنب عليه. رنت أصوات الماضي بوضوح في ذهنه.

' يوما ما عندما تصبح إمبراطورا…. ألن تعرفني كأمك إذن؟ '.

شد  كارل شفتيه بقوة وفرك جبهته بيده.

"جلالة الإمبراطور؟"

"جلالة الملك...."

"...."

"إنها صاخبة."

" أنا  آسفه !"

عندما بدا الإمبراطور غير مرتاح ، تلعثمت لورين في إحراج كبير.

' كارل!! '

يبدو الأمر كما لو أنه يتمزق ، إنه يتنفس ، إنه مثل الحصان. تحول البحر الأسود العميق في صدره بعنف ، وصر تشارلز على أسنانه ووقف.

"تم استدعائها إلى قصر الإمبراطورة."

"نعم يا صاحب الجلالة".

النظرة المخيفة المخيفة في عينيها الأرجوانيتين جعلت لورين تتأرجح غريزيا. سار الإمبراطور بعنف أمامها.

* * *

رمشت ديان عينيه.

".... تم تحويل المبلغ المخصص لقصر العاج إلى قصر الإمبراطورة.... هل؟"

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن