مرسوم طوارئ في العاصمة. إنها مشكلة خطيرة حتى لو نزل البرج بالقرب من العاصمة ، لكنه ينزل إلى القصر الإمبراطوري! كان القصر الإمبراطوري مثل قرص العسل. صدر أمر الإخلاء لأول مرة للعائلة الإمبراطورية والمسؤولين والخدم الذين كانوا يعملون في القصر الإمبراطوري ، وبدأ الخدم في الإخلاء واحدا تلو الآخر. كان فرسان النخبة من الفرقتين 1 و 2 من الحرس الإمبراطوري ، بقيادة ليونيل بالدر ، يتجمعون واحدا تلو الآخر في فصيلة. يمكن القول إنهم كانوا أكثر نخبة في الإمبراطورية ، وكان لديهم تاريخ في إيقاف وحوش برج الدرجة الثانية لمدة شهر دون دعم ساحر. قام ليونيل بقياس بصمة البرج الهابط." يبدو وكأنه الصف 4 أو 5 ".
أومأ ليونيل برأسه على كلمات مساعد المدير العام ، الذي كان ينظر إلى البرج الضخم الذي كان يندفع.
"من الجميل النزول إلى الحديقة. كان من الصعب التوقف إذا كان ينزل من المبنى ".
على الرغم من أن حديقة الورود ، فخر القصر الإمبراطوري ، ستصبح في حالة من الفوضى. كوا كوا كوام !!!! وميض متقطع وزئير بدا وكأنه يمزق السماء هز الأرض. هبت الرياح العاتية على الأشجار كما لو كانت على وشك الانكسار وأصدرت صوت بكاء. كانت السماء الحمراء الدامية كافية لإثارة الخوف العميق. صرخ ليونيل بصوت حازم تجاه الفرسان المرتجفين.
"لا تنظر للأعلى! ينمو الخوف بقدر ما تتخيل ، وكلما زاد الخوف ، كان السيف باهتًا!"
حسب كلماته ، قام الفرسان الذين كانوا يحدقون في السماء بهدوء بسرعة بخفض رؤوسهم ونظروا إلى الأمام مباشرة. قام ليونيل بمسح التضاريس بسرعة وسرعان ما بدأ في إعطاء الأوامر.
"الفصيلة الثانية من الجيش الأول ، إلى الأمام! استكمل الفصيلتين الثالثة والرابعة والفصيلة الثانية! "
كان ليونيل الفارس الأكثر تميزًا في إشمونت ، وفي الوقت نفسه كان جيدًا في نشر القوات في المكان المناسب بحكم موقف ممتاز. على الرغم من مواجهته للعديد من المواقف التي اضطر فيها إلى إيقاف الوحش السحري دون مساعدة ساحر ، فإن السبب وراء تعرض الفرسان الذين قادهم لأضرار طفيفة كان بفضل وجود ليونيل بالإضافة إلى القدرات الفردية للفرسان. بالنسبة للفرسان ، كان ليونيل هدفًا للولاء والثقة غير المشروطين. بعد قيادة ليونيل ، تحرك الفرسان بترتيب مثالي ووقفوا عند مفترق الطرق مع الحفاظ على نطاقات هجومهم الفردية. سوف يدافع الفرسان عن مواقعهم ويمنعون الشياطين الجارية. اتخذ ليونيل بضع خطوات للأمام في الرتب.
"هدفنا هو منع الوحوش من الخروج حتى لحظة تدمير البرج !! تشكيل موقع !! "
عبر السماء الملطخة بالدماء ، كانت كارثة سوداء تقترب كل ساعة. نظر ليونيل حوله وهمس بهدوء.