الفصل 20. الطاعون الأسود والإمبراطورة

40 6 0
                                    

تم رفع حواجب ليونيل في المنتصف. سرعان ما نظر إلى الولاية للتأكد من أن أحدا لم يتبع الإمبراطورة. لدهشته، وقفت الإمبراطورة وحدها ، دون مرافقة. لم تكن في ثوب ، لذلك يبدو أن معظم الفرسان لم يدركوا حتى أن هذا الشخص كان إمبراطورة. لم ترد الإمبراطورة على مكالمة ليونيل ، لكنها نظرت إلى الأعلى ونظرت إلى البرج وهو يندفع لأسفل بتعبير بارد.

"إنه أمر خطير! عد !  ايها اللورد ليبارت!"

في حالة من اليأس ، منع ليونيل الريح قدر الإمكان ، كما لو كانت تغطي جسدها الرقيق ، ورشحت مساعدًا لها قبل سماع إجابة الإمبراطورة.  كدت أن أصرخ من ضجيج الرياح العاتية.

"نعم!"

"اصطحب جلالة الإمبراطورة إلى مكان آمن الآن البحر الشرقي".

أومأ اللورد ليبارت ، الذي ضاقت عيناه في الريح التي تهب ، برأسه وهو يقترب من الإمبراطورة.

"لماذا لا يوجد سحرة؟  البرج قد أقترب إلى هذا  الحد ، ألا تدمروه؟  هل تنتظروا أن يصل إلى الأرض؟ "

عبست الإمبراطورة وسألت ليونيل.  لكن ليونيل لم يكن لديه الوقت للإجابة على هذا السؤال.

"تحركِ بسرعة يا جلالة الملكة!  هذا  خطير!"

الخطر هنا لم يكن فقط البرج.  من المؤكد أن شظايا الزجاج بحجم ساعد شخص بالغ طارت أسرع من الأسهم.  إذا أصيبت الإمبراطورة ، التي لم تكن ترتدي درعًا ، بتلك الشظية ، لكان جسدها مقطوعًا. 

لماذا بحق الجحيم قفزت إلى هذا الجحيم دون أن تهرب !! 

مجرد التفكير في وجود ندوب صغيرة على ذلك الجسم الهش جعلني ألهث.  تراجع ليونيل خطوة إلى الوراء ورفع سيفه بينما كان يغطي جسد الإمبراطورة بالكامل.  كانت تلك اللحظة عندما طارت شظايا الزجاج بسرعة مخيفة وكانت على وشك الاصطدام بسيفه.

"؟!"

تطايرت شظايا الزجاج بصوت مخيف واصطدمت بشيء شفاف ، مما دفعها بلطف بعيدًا وجرفتها الرياح بعيدًا.

"حارس؟"

اعتقد ليونيل أن السحرة قد جاءوا أخيرًا يركضون.

اعتقد ليونيل أن السحرة قد جاءوا أخيرًا يركضون.  نظر اللورد ليبات حوله ووجد السحرة ، وربما يفكرون بهذه الطريقة.

"هل ستأتي الأن؟  بهذه السرعة؟

كان السحرة قادمون.  لكن هل القوة السحرية التي كانت موجودة في الماضي ملكهم حقًا؟

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن