سماء حمراء وومضات من الضوء. البرج الأسود الذي بدا يمزق السماء انكسر باللون الأبيض واحترق. كل من شهد اختفاء الكارثة الساحقة في لحظة كان مشغولا برواية هذه القصة. منذ ظهور البرج ، كان الناس مهووسين بوجود " السحره" الذين غيروا بشكل كبير مشهد الحياة اليائس ، إلى درجة العشق والاحترام وحتى التقديس لهم. حتى أن الناس المتطرفين اعتقدوا أنهم عملاء لله. عندما ظهر ساحر يرتدي أردية ، هرع الناس للتعبير عن امتنانهم وانحناء رؤوسهم. كان عصر السحرة. كان وجود الفرسان في عصر صغير جدا منذ ظهور المعالجات. في هذه الأثناء ، كان الأرستقراطيون المقربون من السلطة يتحدثون بشكل مختلف قليلا."جلالة الإمبراطورة دمرت البرج بنفسها؟"
"يا إلهي. إذن أنت تقول أن الإمبراطورة كانت ساحرة؟ قلت إنك طارت إلى السماء ودمرت البرج بنفسك ، ماذا تقصد؟".
"أنا أوافق. هل يمكن تدمير البرج قبل أن يصطدم بالأرض؟ على أي حال ، بما أنها دمرت البرج ، يجب أن تكون مهاجمًا أكثر من كونها حارسًا ، أليس كذلك؟ "
"حسنًا. أظن أن الأمير ديسبون يحاول إقناع صاحبة الجلالة. ليقول إنه دمر البرج بمفرده! أليس هو أعلى مرتبة من لينوكس بواتييه؟"
"أليس هذا غريبًا أيضًا؟ ماذا لو قبلت الإمبراطورة عرض الأمير ديسبوني لتولي المنصب؟ وهي تنتمي إلى مجموعة مع شقيق ديان بواتييه ، لينوكس بواتييه. كيف تسير هذه العلاقة؟
"ما هي العلاقة؟ إنه مجرد هراء ".
"انتبه لما تقول. من يستمع؟"
الأرستقراطي ، الذي تعرض للاحتقار ، سعل بوجه خجول ، ثم أمال رأسه.
"بالمناسبة."
"....."
"لماذا أرسلوا أميرة كانت حتى ساحرة إلى إشمونت في جوثروف؟ إنه أيضا إله دم ودم ".
أومأ الناس برأسهم ردا على سؤاله.
"هذا هو الحال. عندما سمعت ذلك، إنها أميرة".
"سمعت أن غوتروف هو الإمبراطورة الأرملة ، لكن لا بد أن العلاقة الأسرية بين الأم وابنتها كانت سيئة. اذهب وتموت ، أليس كذلك؟ ما مدى أهمية سلالة الدم أمام السلطة؟"
"كن حذرا مع هذه الكلمات!".
" ايها الحارس ".
***
في أواخر نسيم الصيف الذي يهب ، هبطت حفنة من الخريف ، التي كانت تطارد الصيف عن كثب ، على الأوراق في حفنة. اجتاح ليونيل انفجاراته التي غطت عينيه.