متعطش للدماء (قصير/short story)

85 4 7
                                    

من أعماق ذاكرتي،  بدأت تراودني الافكار الدموية والأفكار الي تلحق الائذى بالاخرين، بدأت افكر بها طوال الوقت ، كم احببت إذاء الاخرين وعذابهم، وكم احببت ان أرى دمائهم تسيل أمام عيني، شرب الدماء لا يكفي بل كنت أريد قتل أحدهم ، بدأت أشعر بانني أكره الجميع ، فقط أريد لهم العذاب والشر والموت أيضا .........

انهوست بالدماء وسيطرت عليي الافكار مثل تجربة الحم البشري كنت أحلم بها طوال الوقت، وايضا انهوست بعذابهم ، كنت استمتع عندما كنت ائذي الاخرين واعذبهم، واجعلهم يفعلون اشياء غريبه وتلحق بهم الائذى، سيطرت عليهم كل السيطرة ، بدأت بانتحال شخصياتهم أيضا تسمى ب ( الجرائم الإلكترونية).......

رائحه الدم واذاء النفس كانوا شفائي وراحتي النفسيه، كم أشعر بالراحة عندما اجرح واقطع جلدي بالالة الحاده ، طول الوقت استمع لأغاني الصاخبه التي تدعى بل "ميتال" ، استمع لها طول الوقت حتى في المرحاض ، هذا الشي متغلغل في اعماقي........

بعد أشهر وايام وسنوات، اتت امرأة لم أكن اعرفها... اتت صدفة ، كانت تحاول فقط مساعدة المراهقين من هذه الافكار ، رأتني وشعرت بانني غريبه ، حاولت  مساعدتي لخروجي من هذه الافكار السوداوية.... اظن بانها سوف تفشل في هذا الأمر......

انولدت لانشر الشر واحرق البشر ، لا احد يتمكن من محاولة خروجي من هذا العالم ، لانني انولدت فقط مختلف ، ولم اتمكن من الرجوع الي الحياة الطبيعية مجددا ، أنا شيطان بجسد بشري......

متعطش للدماءWhere stories live. Discover now