#روايـة _ حـكـايـتـنـا
# لـ _ أروى _ خـالـد"عائلة أحمد الجندى "
حمزة أحمد الجندى : شاب فى أوائل الثلاثينيات ذو ملامح جميلة مفتول العضلات وطويل القامة يمتلك شعر أسود حريرى لامع وعينان سوداويتان يشبه الى حد كبير الممثل " تيم حسن " لكن بجسد أضخم بعض الشئ، يعمل هو واخوه فى شركات والده لظروف خاصة بوالده وحاصل على شهادة الدكتوراة من أكبر جامعات إيطاليا ولديه مشفى كبير، مرح مع اخوته وعائلته وجاد ورسمى كثيرًا فى تعاملاته مع غيرهم.حازم أحمد الجندى: أخ حمزة الأصغر فى أوائل العشرينيات شاب مرح كثيرًا ذو ملامح إيطالية فهو ذو شعر بنى غامق وعينان زرقاوان وأبيض البشرة طويل القامة يكاد يتقارب مع حمزة يعمل فى مجال الحاسبات والترجمة مع والده ويدير الشركات مع حمزة.
ليان أحمد الجندى : أخت حمزة الصغرى فى منتصف العشرينيات أكبر من حازم لديها توأم متشابه معها فى الشخصية ولكن مختلفه فى الشكل فهى تمتلك عيون زرقاء صافية وشعر أقرب للأصفر وملامح جميلة تعمل فى مجال التصوير مرحة للغاية.
بيسان أحمد الجندى : توأم ليان الأكبر تمتلك ملامح تشبه ليان لكن بعينين خضراوتين وشعر أسود حريرى وتعمل مهندسة ديكور.
يولينا: زوجة أحمد الجندى إيطالية الجنسية صديقته منذ الجامعة أحبها أحمد بشدة وأحبته واعتنقت الإسلام وتزوجته امرأة جميلة بشوشة طيبة ودائمة البسمة لا يظهر عليها الكبر أبدًا ذو عينين زرقاوتين وشعر بنى فاتح.
أحمد الجندى: رجل بشوش طويل القامة يتشابه حمزة معه فى الملامح ذو شعر أسود وعينين عسلية له هيبة طاغية كلمته لا جدال بها يحب عائلته كثيرًا عرف منذ فترة ان لديه مرض بالقلب ورفض ان يخضع لاى عمليات لسبب سنعرفه لاحقًا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"عائلة الشريف "
حياة ياسين الشريف : طالبة جامعية فى السنه الأخيرة من كلية الطب فى منتصف العشرينيات أكملت جامعتها فى إيطاليا فتاة مرحة جدًا ليست بالطويلة عينيها زيتونيه اللون مرسومة باحترافيه وشعر أسود طويل مموج تموجات خفيفة يصل الى أسفل ظهرها.عمر ياسين الشريف : أخ حياة الأكبر ظابط فى المخابرات المصرية ذو ذكاء حاد شاب مفتول العضلات طويل القامة ذو شعر بنى غامق وعينين عسليه.
حبيبة ياسين الشريف : أخت حياة الصغرى فتاة لطيفة مرحة فى السنه الأخيرة من كلية الهندسة قصيرة القامة ذو شعر بنى قصير وعينين بنية وملامح طفولية.
فاطمة: والدة حياة زوجة ياسين الشريف سيدة أقل ما يقال عنها أنها تجسدت من السلام النفسى بشوشة الوجه لسانها لا يكف عن الدعاء ذو عينين زيتونيه جميلة تشبة خاصة حياة وشعرها تغطيه بحجاب رأس طويل.
خالد يوسف الشريف: عم حياة شقيق ياسين الشريف يعتبر الأب الثانى لأبناء أخيه من بعد وفاته مرح يحب العمل طويل القامة وذو شعر بنى وعينين بنية لديه العديد من الشركات فى إيطاليا.
دى الشخصيات الأساسية الباقى هيظهر فى الرواية 💙
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنت تقرأ
حكايتنا لـ أروى خالد
Adventureأنظر إلى السماء صبيحة كل يومٍ وعشيتها أردف بتهكم: يالا سخرية القدر جاءني يومًا طالبًا دواء لقلبه.. ليصيب قلبى قبل رحيله بلعنة حبه..ليحكم بعدها عليه بالعشق المؤبد له..وله هو فقط.. عازمًا على عدم دلوفه أي شخص آخر غيره.. لِأَخِر صريعًة غارقة فى بحر هوا...