.
.
.
🥀
............
في صباح اليوم التالي.
نزلت أوفيليا إلى الأسفل بعد أردت ملابسها التي كانت عبارة عن قميص أسود وسترة باللون البني مع تنورة طويلة بنفس لون السترة، ولا ننسى ربطة العنق.
قامت بجمع شعرها على شكل ذيل حصان منخفض مع إبقاء بعض من غرتها، كان موعد الفطور لذا ذهبت إلى الغرفة المخصصة لذلك.
وجدت عمها كاغامي وعمها الآخر ناغاتو، وساسكي حتى عمتها ناوري وزوجة عمها كاغامي و زوجة ناغاتو يجلسون جميعاً حول المائدة.
" صباح الخير جميعاً. "
ألقت التحية عليهم بعد أن أقتربت لتصبح واقفة أمامهم، رفع كاغامي نظره ناحيتها وأبتسم بخفة حتى ناغاتو." صباح الخير لكِ أيضاً عزيزتي. "
أردف كاغامي وهو ينظر لها، أبتسمت أوفيليا بخفة ثم اومأت برأسها.بعد ثواني حضر بقية أفراد العائلة من أجل تناول طعام الإفطار قبل أن يخرج كل واحداً منهم إلى عمله.
كانت أوفيليا تتناول طعامها بهدوء لكنها رفعت رأسها بعد أن سمعت إسمها.
" أبي، أن سمحت لي سأخرج الآن إلى المشفى وسأخذ معي أوفيليا لأنها تود رؤية جدها. "
أردف شيسوي وهو ينظر إلى والده، عم الصمت لبرهة توقف كاغامي عن تناول طعامه.
" بالطبع يمكنك ذلك. "
لم يبدي كاغامي أي رفض لذا أبتسمت أوفيليا بخفة لكن ابتسامتها أختفت بعد حديث كامي." لما عليها رؤية جدنا ونحن لا؟. "
سألت كامي بغيرة وغضب وهي تنظر إلى عمها كاغامي الذي أنزل كوب القهوة جانباً ثم نظر لها." أعتقد بأن الأمر واضح، لأن أوفيليا الوحيدة من كانت تقوم بالاعتناء بجدها لذا هي الأحق برؤيته أولاً. "
أردف كاغامي، انزعجت كامي بشدة وعادت لتناول طعامها.
نظرت أوفيليا لها ثم رفعت رأسها بعد أن ناداها شيسوي، لقد حدث تواصل بصري بينهما لثواني، كاد أن يبتسم لكنه تذكر أنه أمام جميع أفراد عائلته ولن يود وضع أوفيليا بموقف صعب.
" أوفيليا أن انتهيت من تناول الطعام لنتحرك قبل الازدحام. "
أردف شيسوي بعد أن وقف وهو يمسح يديه
" لنذهب، لقد شبعت بالفعل... عن إذنكم. "
أردفت بذلك قبل وقوفها، أبتسم كاغامي لها.
أنت تقرأ
Family House
Romanceمن كان يعتقد بأن يجتمع أفراد تلك العائلة تحت سقف واحد بعد كل هذه السنوات؟!، هل سيبقوا معاً أم سيعود كل واحداً منهم إلى حياته ومنزله الخاص؟. شيسوي. أوفيليا.