|01|

57 11 7
                                    

"اللهُم الثبات يومَ تتوهُ منّا أنفسنا .. يومَ تشتدُ وطأة الأيام على قلوبنا ونتعثر .. يومَ لا حولَ ولا قوة لنا إلا بك."
________________________

دَوي صَوتُ الكعبِ
يَنْقر علي الارضيه البَيْضاء اللامِعَه.

إحْدىَ اللوحَات الفنِيه غَريِبه التَصْمِيم مُعلقه فِي مُنتَصف الحَائِط المُقَابل لبَاب الدخُول.

بَعْد أنْ دَفعَت البَاب و تَردَد الصَّدي أثر السُكون المُحِيط بالمَكان.

دَلَفت تَّتجِه عَبْر المَمر اليَ مكْتَب خَشبِ لَامِع ، يُزَينُه بَعْض الأقْلَام و الاوْرَاق.

امٍرأَه حَسنه المَظْهر تَرْفَع شَعْرُها عَلي شَكْل كعْكَه ، تضَع نظَارَات سَوْدَاء الَلوْن.

تتَلَاحقُ أصَابِعُهَا بانْسِيَابية عَلي الحَاسُوب المَحْمُول فِضي اللَون.

تَوقْف صَوْت الكَعْب مَع توقْف الجَسدْ اليَافِع أمَام مَكْتَب الاسْتقبَال.

_ صباح الخير _
لدي موعد اليوم في تمام الثالثه مساءً._

رفَعت مُوظَفه الاسْتقبَال نَظرهَا عَنْ الحَاسُوب لتَرُد بابْتسَامه وَاسِعه.

_صباح الخير لك أيضاً ديلار
امنحيني دقيقه للتأكد من موعدك._

ردَّت علَيْهَا بابْتِسَامه أقَل اتَسَاعاً مِنْ خَاصتِهاَ.

ثَوانِي معْدُوده لتَعُود المُوظَفه بانْظَارِهَا للوَاقِفه أمَامَها لتَقُول بعَمليْه.

_الطبيب ينتظرك ، يوما سعيد._

التَفَتت بجَسدِهَا مُتوسِط الطُول بَعْد أَنْ شَكَرت المُوظَفه و بِبصَر مُعلَق عَلي الرُخَام الابْيَض اتَجهَت نَاحِحه البَاب البُنِي.

ثَلاثُُ نَقرَات مُتتَالِيَه بانْتَظام ،
سَمِعَت صَوْت عَمِيق هَاِدئ يَأْمُرهَا بالدُلوف.

أمْسَكت يَد البَاب الذَهبِيَه لتَفْتح بِبُطِئ.

غُرفَه يَغْلُب عَليْهَا الالْوَان الفَاتِحَه مِثْل الابْيَض ، البُنِي الفَاتِح مَكْتبَه صَغِيره فِي آخِر الغُرْفَه ، مَكْتَب واسع يُقَابِلُه ارِيكَه بُنيَه عَلي الجِهَه الأُخْرَي و كُرْسي خَشَبِي قَصِير بجَانِب الارَيكَه.

يَجْلِس عَلَي كُرْسي المَكْتب رَجُل فِي مُنْتَصف الارْبِعين حِنْطِي البَشرَه ، يَرْتَدِي نظَارَات سَوْدَاء تتَناسَب مَعْ رِدَائُه الدَاكِن.

رَفَع شَعْره الكَسْتنَائِي تَتخَللُه بَعْض الخُصَل البَيْضَاء بِفَعْل الزَمَن.

لِيَقُول بوَجٍه بَشُوش و نَظرُه مُعَلق عَلَي مَنْ أمَامه.

_مرحبا بالصغيره ديل ، كيف حالك اليوم؟._

رَدَت عَليْه دِيلَار و هِيَّ تتَجِه للجُلوس أمَامَه ، تَضعْ ابْتِسَامَه صَادِقَه عَلَي ثنَايا وجَهَها.

_مرحبا طبيب ديڤ._

تغَاضت عَنْ الاِجَابه عَلَي السُواَل السَابِق و اتَجه نَظرُهَا اِليَ يَدِها الَّتِي تَعْبَث بِهَا ، تَحاشَت النَظر إِليَ الطَبِيب الَّذِي لَمْ يُزِح عَيْنَيْه الخَضْرَاء عَنْه.

تَحَمْحَم الطَبِيب و شَبكك يَديْه أَمَام بَعْضِهمَا ليَسْنُد ذَقْنَه عَليْهم و نبَس

_أ راقتك اللوحه؟_

تَوَقفَت انَامَلُهَا عَنْ الإشْتِبَاك مَع بَعْضِهَا لتَرْفَع عَيْنَاهَا بِلَوْن العَسَل الصَافِي لِمَن يَتَرقَب اجَابَتِهَا ،
رَدَت بِصَوْت مَبْحُوح أثَر الصَمْت.

_فعلت_

اعْتَدَل فِي جَلْسَته بيْنَمَا يَداهُ تُعَدِل نَظَّارَتِه.

_و مالذي أثار اهتمامك بها؟_

التَفَتت بجَسدِهَا نَحْوه ، اسْتقَامت بجِذْعهَا لاعْلَي قَليِلًا لتَرُد عَليْه و قَد ارْتَفعت نَبْره صَوُتِهَا حَتَي صَار وَاضِحاً عذْباً.

_كما لو كان وجهها مقسوم لاربعه اجزاء جزء من اليسار يغمرها التفاؤل و النور عدا الجانب الآخر يظهر علي تقاسيم وجهها الياس و لو نظرت لها من الاعلي و الاسفل ستجد الاولي عينان مليئه بالشغف و علي النظير الاخر السفلي تعبر عن الصدمه أو ما شابه._

لَمْ يسْتَطِع مَنْع الإبْتِسَامه مِنْ الظُهُور عَليَ وَجْهه حَتَي فَرت مِنْه ضِحْكَه خَفِيفَه.

_غير متوقعه كعادتك ديل._

اخَد نَفَس عَمِيق ، ثَبُتَت مَلامِحُه لبَعْض الوَقْت حتي اخْتَفت ابْتِساَمتُه و نبَس بِصَوْت أَجَشْ.

_نبدا الان انسه ديلار؟_

اتَجهِت دِيلَار بخُطوَات هَادِئَه نَاحِيه الاَرِيكَه لتَنْحَنِي بجِزْعهَا.
بَيْنما يُتَبعُهَا الطَبِيب حتَي ارْتَكز جَسَدُه عَليَ الكُرْسِي المُقَابِل للارِيكَه ،قَال و هُّو يُرَاقبهَا بنَظرَات وَدُودَه.

_اري أن التعبير عن مشاعرك أصبح اسهل, اوليس؟_

نَظرَت لَه دِيلَار و عَدلت عَلي جَلْسَتِهَا حَتَي تَسطحَت عَليَ الارِيكَه بفُسْتَانِهَا الابْيَض المُزَخْرَف ،
بِبَصر مُوَجه للسَقْف نَبَست.

__يبدو أنه كذلك__

جَركت المُحَادثَه كَمَا المُعْتَاد بَيُن سَأل و أَجابَت
حتَي مَضت سَاعه اِلَا خَمْس عَشَر دَقِيقَه لتَكُون دِيلَار أمَام الطَبِيب بَعْد أَنْ اتَجَها نَاحِيه البَاب ،
ليَقُول الطَبِيب ديِڤ بمِلامِح هَادِئَه مُبْتَسِمَه.

_اتمني لك يوم جيد ديلار ، لا ترهقي نفسك كثيرًا يا صغيره_

اوُمأت لَه دِيلَار برَأسِهَل إيِجَاباً ليَفْتَح لهَا البَاب ،
قَالَت دِيلَار بَعْد أَنْ مَرَت مِنْ أمَامِه بِصَوْت خَافِت.

__الي اللقاء__

______________________

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 28, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

_-MAZE-_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن