في عالم السر الشمالي، أرض الجليد والثلج.غالبا ما كان عمر الجليد المكثف في الشمال أكثر من مائة عام. لذلك، كان مختلفا عن الشتاء البارد في العالم البشري. إذا كانت قاعدة زراعة الشخص أضعف قليلا، فإنها سترتجف. تحت مستوى مبنى المؤسسة، ستصبح أيديهم وأقدامهم قاسية.
في هذه اللحظة، كانت سو يو تحمل موسوعة الوحوش الشمالية في يد واحدة وتنظر إلى خريطة العالم السري في اليد الأخرى. كانت تقارن الاثنين.
كما ذكرت بهدوء لنوابها. "ما هي المحرمات والتفضيلات الخاصة للضيوف؟ يجب أن نسألهم بوضوح مقدما حتى لا نخيب أمل الضيوف في منتصف الطريق."
فهم يو دونغ والآخرون على الفور. "نعم، أختي الكبرى.
خلال عملية الخدمة، يجب أن ننتبه أيضا إلى تجربة العميل وعواطفه في الوقت الفعلي."
بعد أن انتهت من التحدث، سلمت خريطة العالم السرية التي استكشفتها بالفعل الفرق الثلاثة الأولى من نانشون، إلى يو دونغ.الآن انتقل الجميع.
على الفور، أقاموا طاولة صغيرة للضيوف للإجابة على الأسئلة والتشاور.
"ماذا تفعل نانكسون؟ يبدو مثيرا للاهتمام للغاية."
"بما في ذلك الطعام والكنز السحري والخبرة ... مع عيد الغطاس؟ هل تصدق ذلك أم لا؟ لا أصدق ذلك على أي حال."
"هاهاها، كنت أصطف على أي حال. فقط لأسأل."
كان هناك العديد من الفرق عند بوابة العالم السري.
كان لدى مجموعة المساعدة المتبادلة التابعة لطائفة تيانشنغ سبعة فرق، بالإضافة إلى مجموعات طوائف أخرى. الآن كان التلاميذ الشماليون يصطفون في الخارج.
كان الجميع يشعرون بالملل والكسل. تجمع عدد قليل من الضيوف بفضول حول طاولة الاستشارة في نانكسون.عندما اقتربوا، شعر الجميع وكأنهم خدعوا.
"يا صاح، لقد قمت للتو بتكثيف قلبك الذهبي؟
الشخص الذي وزع النشرات، لا، يو دونغ، الذي كان يحمل العداد ويصرخ بسعر طلب مرتفع للغاية وهو 199999،" لم يكن سوى قلب ذهبي ليوم واحد.
شعروا أن جسدهم كله كان يطفو."هل اخترقت للتو النواة الذهبية في حدودنا الشمالية؟ أشارك كل عام في المساعدة المتبادلة للعالم السري ولم أر تلميذا في مبنى المؤسسة يأتي. قلت من قبل أن نانشون هزم، وما زال الناس لا يصدقون ذلك... "
ليس فقط يو دونغ، ولكن هانغ وانير كان أيضا مجرد نواة ذهبية ليوم واحد.
كان لو ييتشو ويان يان لا يزالان متخلفين. كان كلاهما لا يزالان في مستوى مبنى المؤسسة.نظر إليهم الجميع وشعروا بأن النواة الذهبية في بطنهم تؤلمهم.
كانت مجموعة من المزارعين الشماليين في مرحلتهم الأساسية الذهبية تتبع مجموعة من التلاميذ الذين كانوا فقط في مبنى المؤسسة والأساس الذهبي المسكوك حديثا للممارسة. أوه، هل يمكن الحفاظ على النواة الذهبية في بطونهم؟ إذا لم يتبرعوا بها للوحوش، فسيذهبون بشكل جماعي إلى الحدود الجنوبية كمجموعة.
لقد كان تنمرا حقا.
كان زعيم المزارع الشمالي، الذي كان في المرحلة المتأخرة من النواة الذهبية وأحضر إخوته وأخواته الصغار للتدرب، عاجزا عن الكلام حقا. ليس لديك العديد من النخب في نانكسون، لذا لا تأتي إلى هنا. إذا أصررت على المجيء إلى مملكتي الشمالية لقيادة الناس، أليس هذا يكذب على الأطفال؟"
أنت تقرأ
استخدام الطهى لإعادة تنظيم الحياة والطيران إلى الخلود
Fantasyدخلت سو يو، سليلة الطاهي الملكي، عالم زراعة خالد في رواية. أصبحت علف مدفع، الأخت الكبرى الثانية التي اضطرت إلى تولي التلاميذ الجرحى والمعاقين في طائفتها نيابة عن شقيقها الأكبر المفقود. وفقا للمؤامرة الأصلية، تم كسر النواة الذهبية لأخيها الأصغر الثال...