كل شخص منا بهذه الحياه يزعجه شيء معين وانا كروزالينا تزعجني العديد من الأمور وإحداها هو وميض الضوء ....
ومن المؤسف ان الجزء الخاص بدماغي المتعلق بأمر الكوابيس أكتشف هذا الأمر لانه في كل كابوس اصبح أمر وميض الضوء شيء أساسي به
رغم أنني أدرك الآن ان كل ما أراه أمامي مجرد كابوس ولكنني أشعر بالاختناق...
كيف لا اشعر بهذا وانا الآن مقيدة على ذات الكرسي بذات الحبل وبذات المكان والاسوء انني استطيع رؤية شقيقتي روزلين مقيدة امامي كذلك !
إنه مجرد كابوس روزا تذكري هذا مجرد كابوس ....لازلنا ببدايته .... وأنت بالفعل أعدتِ عليهم ...
خرج صوت روزلين ناعمًا وهي تهمس بكلمات لم افهمها عندما عادت لوعيها ورفعت عيناها لتنظر حولها ..
رغم انني أعرف ما سيحدث تاليًا فهذا الكابوس يتكرر من أربعة سنوات إلا أنني لا استطيع منع نفسي من النظر لها فأنا رغم كرهي لهذه الكوابيس إلا انني لازلت أستطيع رؤيتها بها..
نظرت روزلين لي بعيناها وقالت :" روزا هل انت بخير؟" لم أُجبها بل اكتفيت بالابتسام لها وتأمل وجهها الملائكي وانا أكرر بدماغي اهدئي روزا .... اهدئي روزا ...
تغيرت نبرة روزلين لتصبح حادة أكثر :" بالطبع أنت بخير .... بالطبع ستكونين كذلك فأنا من مت في نهاية المطاف ."
انهت حديثها بصراخ جعلتي به أغلق عيناي وأكرر بدماغي هذه ليست روزلين ... هذه ليست روزلين ... انه مجرد كابوس لعين .... مجرد كابوس ..
انتفضت روزلين تحاول التحرر من مكانها ولكنها لم تستطع فعادت لتصرخ مجددًا:"لما تركتني للموت روزا ؟! لما فعلت ذلك ؟"
ازادت وتيرة انفاسي وقبضت على يدي اليسرى بشدة وضغطت على اسناني بقوة وقلت لها :" لم أفعل." فردت بقوة أكبر:" توقفي عن لعنة الكذب وخداع نفسك لقد فعلتي لقد تركتني للموت !"
فكررت مجددًا بصوت حاد أكثر وانا أرفع نظري ناحيتها أرمقها بقوة :" لم أفعل ... أنت من قتل كلانا روزلين انت من جعل كلانا يموت ."
حل الظلام الدامس على المكان مما جعلني أرخي يدي اليسرى واتنفس بقوة وعمق ولكن انفاسي توقفت ما ان سمعت همسها بشكلٍ قريب من أذني :" توقفي عن خداع نفسك روزالينا."
بقي نظري معلق على الارضية الاسمنتية امامي وصوت ضحكتها الذي لا يمت لبراءة روزلين خاصتي بشيء ...
هذا خانق ... لعنة هذا الكابوس المتكرر خانق ....أريد الاستيقاظ فحسب كرهت النوم اريد فقط أن استيقظ فقط لتنتهي أيها الكابوس اللعين.....
أنت تقرأ
The sun goblin عفريتة الشمس
Romantikهل ادركت يوما ما ان جميع الكوابيس هي جزء من واقعنا؟! كل شيء داخلها ناتج عن شيء من عالمنا الحقيقي لذلك هي حقيقة لحدث بحياتك أصبح من الماضي ويتكرر في أحلامك ... فقط لتتجرع طعم حياتك المريرة مجدداً ومجدداً. و كابوسي أنا روزالينا هو الماضي دائما ما...