كشف عدد عمليات التشغيل النموذجية عن البراعة الترويجية لشركة التسجيلات التي تقف وراء المطرب والملحن. ولكن ما إذا كان الجمهور يمكن أن يصبح أسيرًا ، وما إذا كان سيتم تبذيره في التنزيل ، فهذا يعتمد على الأغنية نفسها. لا شك أن هذه الأغنية لها أرجل.
9
كانت قريبة من نهاية الموسم ، وعلى الرغم من أن التأخير الطويل وضع الأغنية في وضع غير مؤات ، فقد جذب صعودها السريع الكثير من الاهتمام ، لا سيما الأشخاص الذين أولىوا اهتمامًا وثيقًا بصناعة الموسيقى.
لن يلاحظ أحد قفزة من أسفل المخططات إلى أعلى 200.
ولا قفزة من أعلى 200 إلى أعلى 100.
لكن لا يمكنك تجاهل أغنية حققت أفضل 50 أغنية في ثلاثة أيام.
بالنسبة للوافد الجديد المنفردة ، أدى الصعود السريع لأغنية "Hehe ، My Dear" إلى إضعاف أولئك الذين تبعوا مخطط المواهب الجديد.
كان معظم الأشخاص الذين استمعوا إلى الأغنية من الطلاب ، ولكن كان من بينهم أيضًا موسيقيون مخضرمون درسوا التأليف والترتيب ، مثل البروفيسور تشو ، الذي جعل طلابه يحللون الترتيب في اختبار. هذا جعل الطلاب يحبون الأغنية ويكرهونها.
3
كيفما نظرت إليها ، كانت الأغنية ناجحة.
تماما كما توقع دو أنج ، اصطفت النجوم لهذه الأغنية. على الرغم من أنه كان دخولًا متأخرًا ، إلا أنه لم يكن متأخرًا ، وكان لديه زخم كافٍ.
منذ إطلاق أغنية Fang Zhao ، تم لصق Du Ang على مخطط المواهب الجديد من الغسق حتى الفجر. لم يكن الوافدون الجدد الآخرون ينخرطون في هذا العدد الكبير من التنزيلات وبدأوا في التدهور ، وركودًا على الرسم البياني. كان المفتاح هو إطلاق سراح فانغ زهاو. سيحدد ما إذا كان Du Ang سيحصل على زيادة أو ترقية.
في مكتب Du Ang في Silver Wing Media ، هدأت الأمور مع اقتراب مسابقة المواهب الجديدة من نهايتها. لم يكن لديه المزيد من الأغاني المنتجة. تم ترك الرفع الثقيل للتسويق والمبيعات.
لذلك كان كل ما فعله دو أنج هو مراقبة الرسم البياني. لقد شاهد عدد التنزيلات لـ Fang Zhao انتقل من صفر إلى ثلاثة أرقام ، ثم إلى أربعة وخمسة ، ثم إلى ستة.
وصل إلى مليون في اليوم التاسع بعد صدوره. حتى لو وصل إلى مليون تنزيل ، فإن العديد من الإصدارات الجديدة ستتلاشى ، ولكن ليس Fang Zhao. لقد شهدت نموًا أسيًا على شكل J حيث تجاوزت عتبة المليون تنزيل واستمرت في الارتفاع.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasiaكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...