12

205 21 0
                                    


28 يونيو ، الساعة 3:21 مساءً

رقم 9: "هيهي يا عزيزتي" 2512576 تنزيلًا.

28 يونيو ، الساعة 7:08 مساءً

رقم 8: "هيهي يا عزيزتي" 2،578،394 تحميل.

29 يونيو ، 12:03 مساءً

رقم 7: "هيهي عزيزتي" 2710962 تنزيلاً.

30 يونيو ، 2:33 صباحًا

رقم 6: "هيهي يا عزيزتي" 2800357 تحميل.

30 يونيو ، الساعة 12:45 مساءً

رقم 6: "هيهي يا عزيزي" 2،908،728 تنزيل.

30 يونيو ، 11:56 مساءً

رقم 5: "هيهي يا عزيزتي" 3،000،923 تنزيل.

في تلك الليلة ، ظل كل الوافد الجديد لموسيقى البوب ​​في يانتشو مستيقظًا طوال الليل يراقب مخطط الرواد الجدد.

لقد شاهدوا الحصان الأسود الذي دخل مسابقة المواهب الجديدة مؤخرًا يحافظ على زخمه. بعد مزاحمة رقم 10 ، تفوقت على الأغاني الأربع التالية قبلها في ثلاثة أيام وبدأت في تهديد الأربعة الأوائل.

إذا كان لدى فانغ تشاو يومًا آخر ، لكان قد أزال الرقم 3 ورقم 4. إذا كان لديه شهر آخر ، فمن يعرف ما كان سيحدث.

عندما قفزت الساعة إلى منتصف الليل ، عندما تومض مخطط الرواد الجدد أخيرًا رمزًا يشير إلى الانتهاء من المخطط ، يمكن للحشود التي تراقب المخطط أن تتنفس أخيرًا الصعداء. انتهى الأمر أخيرًا.

خاصة Chu Guang في المركز الرابع و Rong Zheng في المركز الثالث. تم توقيعهم على Silver Wing Media أيضًا. كانوا أيضًا من خريجي القسم نفسه في أكاديمية Qi'an للموسيقى. لقد دخلوا في المسابقة في وقت مبكر وأعطوا الأولوية من قبل Silver Wing ، لكن ظهور فانغ تشاو منحهم ذعرًا حقيقيًا.

2

لقد تم تجاوزهم تقريبًا.

على الرغم من أنهم ما زالوا يحتفظون بالمركزين الثالث والرابع ، إلا أنهما حققا 3 ملايين عملية تنزيل ، وليس الكثير من التقدم على Fang Zhao. تمامًا كما اشتبه الناس ، إذا تم عرض الرسم البياني ليوم آخر ، فربما تم استبدالهم في نصف يوم.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن