15

168 18 0
                                    


"إذاً كيف يجب أن يبدو المعبود الافتراضي لدينا برأيك؟" سأل فانغ تشاو. لقد كان وافدًا جديدًا عندما يتعلق الأمر بالأيدولز الافتراضية. على الرغم من وجود أصنام افتراضية قبل نهاية العالم ، كانت تلك قصة مختلفة. أصبحت الأصنام الافتراضية الآن منتجًا ناضجًا. كان من الصعب الاختيار بينهما.

2

"لا تسألني". قفز زو ون من كرسيه ، كما لو كان جالسًا على مسمار. "لا تريد أن تسألني. أنا مجرد فني يقوم بالتنفيذ. يقرر المنتج مظهر المعبود الافتراضي. أنا مسؤول فقط عن بناء الصورة التي يقررها المنتج. بعبارات بسيطة ، أنا فقط افعل ما تطلب مني أن أفعله. أنت ، المنتج ، قرر ما نصنعه ".

لم يكن لدى Zu Wen أي نية في أن يصبح كبش فداء. كان هذا دائمًا هو المزاج السائد في مشاريع سيلفر وينج الافتراضية. إذا كان أي من أفكاره قد ساهم في فشل المشروع فهو ميت.

نظرًا لأن الجميع يتجنب الأفكار التطوعية مثل الطاعون ، أدرك Fang Zhao أنه سيتعين عليه تصميم مظهر المعبود الافتراضي. لن يلمسها أحد آخر.

"إذا كان هذا كل شيء ، فسأعود." أراد Zu Wen فقط الإبلاغ عن الواجب وتحديد نطاق المنتج الجديد.

"لا مشكلة. لماذا لا تعود؟"

1

بعد إطلاق سراحه من قبل رئيسه ، انطلق Zu Wen بخطوات كبيرة ، تاركًا Fang Zhao بمفرده في مكتبه الضخم حيث انخرط في الكتاب الموجود على مكتبه.

كيف يجب أن يبدو المعبود الافتراضي؟

2

جاءت مكالمة من خلال سواره.

كان حول شقته في الشارع الأسود. لقد استأجر مقاولين لتجديد الاستوديو الخاص به.

كان Silver Wing قد أرسل له دفعة. وفقًا لعقده ، حصل Fang Zhao على تخفيض قدره 100000 دولار لأن دخوله في مسابقة المواهب الجديدة سجل 1.9 مليون تنزيل. لقد كان عربون شكر لإنهاء المركز الخامس.

8

كان من الممكن أن يستخدم Fang Zhao المال لاستئجار مكان أفضل أو حتى شراء استوديو أصغر في الضواحي. سألته الملصق عما إذا كان يريد سكنًا للشركة ، والذي يحق للموظفين بدوام كامل الحصول عليه.

خطط Fang Zhao لشراء استوديو في الضواحي ، لكنه تخلى عن الفكرة بعد توليه مشروع المعبود الافتراضي. سيقضي المزيد من الوقت في مكتبه لفترة طويلة. يمكن للملحنين تحديد جداولهم الخاصة ، ولكن بصفته منتجًا لمشروع المعبود الافتراضي ، كان عليه البحث عن الكثير من المعلومات التي لا يمكنه الوصول إليها مجانًا إلا في المكتب. سيتعين عليه دفع مبلغ إضافي كبير للوصول إلى شبكة الإنترانت الخاصة بالشركة من موقع بعيد.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن