CHAPTER : 1 .

1.1K 42 113
                                    


Enjoy My Lovers ;) .

#Lou Tommo .

انتقلنا الى مانشستر بسبب أن امي وابي في خلاف ادّى الى الإنفصال انهم مضكحين قليلاً لانهم لا يكفون عن الجدال بالاصح هم مماثلون الاطفال لكن هذا الشجار الذي دار بينهما كان عنيفاً بعض الشيئ هذه المره لذا انتقلنا الى مانشستر لكنني احبهم جداً ايضاً اختي لوتي احبها كثيرا دائما اقول لها ما في قلبي وما يزعجني وما احب وهي ايضا تقول لي ما يزعجها وما يفرحها هي اصغر مني هي تدافع عني وتعلمني وترشدني هي بالفعل من اكبر اسباب بهجتي بالحياة ليس وكأن حياتي مليئه بالبهجه ولوتي احداها في الحقيقة لا يوجد فيها ذرة مثالية

لا استطيع الكلام لـ اجعل الناس ينظرون لي بـ إيجابية من ناحيه الثقة بالنفس او الجرائه لست ابداً جريئ مع الغرباء اود ان اصبح كذالك لكن لاسباب غبية من اهمها اني ليس لدي شيئ لإتفاخر فيه او ابرزه للعالم مجرد فتى غبي ذو مؤخره كبيرة لعينه لكنها لا ترهقني لكن الجيد اني ماهر بالكرة ربما لا بأس في هذا .

لدي صديقين هنا في مانشستر يدعيان بـ زين ونايل هم طيبون معي ومهذبين من ناحية الاخلاق هم منتقلون من فتره قصيره الى هنا ليس وكأنهما من سكان المدينه ، انا ذاهب غدا لـ التمرن معهم ، اوه لم اقل لكم انني انا وزين ونايل نتمنى الالتحاق ب فريق مانشستر يونايتد ونصبح لاعبين مشهورين لذا نحن نتمرن كثيرا لأن اللجنة ستختار لفريق مانشستر عشرة لاعبين اساسيين محترفين من بين خمسون لاعب وسيضيفون ثلاثة لاعبين احتياطيون وسيكونون اقل احترافا من العشرة الأُسس ، فالحقيقة خاضوا علينا اختبارات من قبل ليختاروا هاؤلاء الخمسون عندما كنت في دونكاستر عند والدي .

في الساعة الرابعه عصرا استيقظ وابدا بالاستحمام وغسل وجهي وتفريش اسناني ثم اختار لي الملابس اخرجت بنطال احمر ضيق قليلا لا بد بأنه صغر علي وسترة بيضاء مقلمه باللون القرمزي واخذ حقيبه سوداء صغيره فيها فوط ذات لون ابيض وربطة سوداء للأحتياط وسماعات وحاسوبي واغلقتها وخرجت .

ثم نزلت للأسفل عند امي واختي واحزر انهم في موضوع حاد وجاد من اشكالهم ، " اهتمي به ارجوك ، انا حقا لا اتمنى ان يكثر خروجه من المنزل وكونه كثير الذهاب لأصدقائه وايضا .. " تقول امي مع وجهه ذو ملامح غريبه لم افهما وتقاطعها لوتي " امي ما بك هو كبير ماذا لو التحق بفريق مانشستر واصبح يسافر الى البلدان ليخوض المباريات " تقول لوتي واشعر انه يجب على امي ان تقلل من خوفها علي لكوني كبرت ، اشعرتني لوتي بكلامها انني قريب من هذا وسأصبح لاعب حقاً هذا مبهج ، " لا احب هذه الفكره ولكن احبها لأن لوي يريدها ويسعده هذا هو بالتأكيد يسعدني بعض الشيئ " تقول امي واشكر الرب انها قالت ان الفكره تعجبها بعض الشيئ لانها لو لم تقل انها تعجبها الفكرة لكنت الان اتقطع من تأنيب الضمير .

I'm a Fool For You ( Larry Stylinson ) .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن