كان لمعظم معداتهم من الدرجة الأولى مدة صلاحية محدودة وكانت مدفوعات الإيجار الخاصة بهم تمثل جزءًا كبيرًا من ميزانيتهم البالغة 5 ملايين دولار ، ناهيك عن النفقات باهظة الثمن الأخرى. بالإضافة إلى أن موظفي المشروع لم يتلقوا رواتبهم بعد.
كانت عبارة مبتذلة ، لكن كان على الفنانين أن يأكلوا أيضًا. لم يرغب فانغ تشاو في إساءة معاملة شعبه ، لذلك عندما استنفد كل تمويله ، أوقف المشروع. سيستمرون كلما تلقوا تمويلًا إضافيًا. أقنع نجاح الحركة الأولى فانغ تشاو بأن Silver Wing لن يمرر مثل هذا المشروع الواعد.
"هسه - هذا سؤال محمل". اتضح أخيرًا لشركة Du Ang and Company أن المشروع كان مخصصًا في الميزانية لـ 5 ملايين فقط - وكان ذلك نتيجة ضغط دو. كان من الممكن أن يكون أقل لو تم تنفيذ الاعتمادات الأصلية.
في الواقع ، كان 5 ملايين قليلًا جدًا بالنظر إلى نجاح المشروع حتى الآن. قام Fang Zhao وشركته بعمل رائع للتو بإطلاق Polar Light.
قال دو أنج: "كن مطمئنًا ، سأضغط على الرؤساء للحصول على مزيد من التمويل. سيكون أكثر من المرة السابقة. بالإضافة إلى أنك ستحصل على مكافآت لائقة".
حتى أحمق عرف أن Silver Wing كان لديه أخيرًا آيدول افتراضي مناسب بين يديه. فكيف لا يمكنها أن تخرج منه بالجحيم؟ ناهيك عن ملحمة ثانية كانت قيد الإعداد.
كان هذا الطفل سيصبح ثريًا. قد يتم تجنيده من قبل Flying Pegasus. كان هذا هدفًا فشل Ya Erlin في تحقيقه حتى هذه اللحظة.
بعد أن خضع لفحص واقعي ، هدأ دو أنج إلى حد ما. "بالحديث عن هذا الموضوع..."
فحص دو أنج المجموعة ، وتوقف نظره لفترة وجيزة على زو وين ورفاقه. "أمي هي الكلمة. حاول أن تدير سفينة ضيقة."
كافح Zu Wen حتى لا يضحك. "مفهوم".
اعتقد جميع المراقبون الخارجيون أن الظهور الملحمي الأول لبولار لايت كان قنبلة سرية كان سيلفر وينج قد أوقفه نهاية العام. عندما سُئل متحدث باسم Silver Wing عن المشروع في مقطع شاهدوه للتو على الإنترنت ، كان كل ما يمكنه فعله هو الحفاظ على رباطة جأشه وابتسامته ، وإظهار هالة من الغموض. لكن فريق المشروع اعتقد أن ظهر المتحدث كان غارقا في العرق.
2
ماذا يمكن أن يفعل غير الابتسام والتصرف بخجل؟ قل أنه لا يعرف عن Polar Light؟ سيكون ذلك بمثابة صفع نفسه على وجهه.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...