30

141 12 0
                                    


انخفض رأس دو أنج إلى الأسفل. تجمد المزاج في الغرفة. كان هادئًا جدًا لدرجة أنك تسمع صوت الدبوس. تصاعد الضغط مرة أخرى ، مما قلل دو أنج ورفاقه من صعوبة التنفس.

هل يمكنني إحضار كلب للعمل؟

كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمعون فيها شخصًا يطرح هذا السؤال على الرئيس الكبير في غرفة الاجتماعات بالطابق العلوي.

طفل ، هل لديك رغبة في الموت؟

هل تريد إحضار كلب للعمل؟ ماذا عن أن تصبح عاهرة كلب بدلاً من ذلك؟

2

لماذا لا تستغل الفرصة للضغط للحصول على المزيد من الامتيازات بدلاً من ذلك؟ بماذا تفكر؟

1

كان بالفعل صغيرًا جدًا ، أو ربما كان دماغ الفنان يعمل بشكل مختلف. لذلك كان هذا هو نوع الدماغ الذي يمكن أن ينتج ملحمة.

3

بعد ما يقرب من 30 ثانية من الصمت ، رد Duan Qianji ببطء ، "لا مشكلة. كما قلت ، تمنح العلامة أفضل موهبتها."

بالطبع لا تعني المعاملة الخاصة أن فانغ تشاو يمكنه التجول في الشركة مع كلبه. كان ذلك محصوراً في الطابق الخمسين. أصبح قسم المشاريع الافتراضية الآن مرجًا لـ Fang Zhao. يمكنه أن يفعل ما يشاء. كان لدى Duan Qianji مطلب واحد وهو أن يقدم منتجًا مرضيًا. طالما أن فانغ تشاو قد لبى هذا الطلب ، بقدر ما كانت تشعر بالقلق ، يمكنه إحضار حديقة حيوانات للعمل.

5

قال دوان تشيانجي: "هذا هو جدول أعمال مشروع المعبود الافتراضي. أريد أن أرى الحركة الثانية تصدر قبل نوفمبر. حسنًا ، يمكن لأربعة منكم المغادرة أولاً".

رفع دو أنج رأسه ونظر إلى رئيسه. من خلال نظرة المدير شي ، أكد أن دوان تشيانجي كان يتحدث عن الأربعة منهم ، مما يعني أن أعمالهم قد تم حضورها ويمكنهم المغادرة. كان ما تبقى من الاجتماع خارج درجة رواتبهم.

بعد النقر على Fang Zhao ، الذي عاد كرسيه إلى مكانه الأصلي ، قاد Fang Zhao الأربعة من غرفة الاجتماعات. كل ما حدث خلف الأبواب المغلقة بعد مغادرتهم لم يكن من شأنهم.

تجرأ دو آنج ورئيسا القسمين على التنفس فقط عندما دخلوا المصعد. بدا الأمر كما لو أنهم ولدوا من جديد. كان يا إرلين لا يزال يمسك صدره. "لقد كنت خائفا خائفا. خائفا. مهلا ، فانغ تشاو ، ألم تكن خائفا؟"

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن