43

109 12 0
                                    


كان الشخص الذي أراد سونغ شيهوا أن يصطاد أكثر من غيره هو الملحن الفعلي وراء الحركتين. في البداية ، كان يشتبه في أنه الوافد الجديد Silver Wing المدرج في الاعتمادات ، ولكن بعد اكتشاف النوايا الحقيقية لـ Silver Wing ، عكس نفسه. لم يكن بإمكان Silver Wing تخصيص مثل هذا المشروع الهام للوافد الجديد.

45

درس Song Shihua الاعتمادات في نهاية مقطعي الفيديو الموسيقيين مرارًا وتكرارًا. كما أمر أتباعه بالبحث عن كل فرد مدرج في القائمة. استنتاجه: كانت قائمة أعضاء فريق المشروع غير مكتملة. كان Silver Wing قد استبعد الاسم الأكثر أهمية.

6

شارك أكثر من عدد قليل من الناس أفكار سونغ شيهوا.

كانت ممارسة الصناعة هي تحديد منتج مشروع المعبود الافتراضي فقط في البداية. كان المنتج معادلاً لمخرج برنامج تلفزيوني أو فيلم. أما المؤلف الموسيقي ، والمنظم ، والخلاط ، والمؤدي الفعلي ، فلم يتم تسميتهم مطلقًا. تم منع أي أسماء أخرى من شأنها أن تجذب الانتباه بعيدًا عن المعبود الافتراضي. فقط عندما يصبح المعبود الافتراضي نجماً حسن النية ، عندما يكون التوقيت مناسبًا ، ستوفر التسمية تقسيمًا مفصلاً للعمل.

2

على الرغم من أن الجميع أراد معرفة من قام بتأليف الحركتين ومن قام بخلطهما وترتيبهما ، إلا أنه لا يمكنك معرفة ذلك من قائمة الاعتمادات في نهاية مقاطع الفيديو الموسيقية. يعتقد معظم الناس أن الأسماء المدرجة كانت مجرد تقنيين وأن Silver Wing قد حجبت أسماء المؤلف الموسيقي والمنظم والخلاط. ربما كانوا خائفين من تعرض هؤلاء الأشخاص للصيد غير المشروع.

داخل مصحة في مدينة جينغقانغ الساحلية في يانتشو.

كان الموسيقي الشهير والمنتج الشهير غليفتز جالسًا بجانب النافذة في غرفته كالمعتاد ، باستثناء أنه لم يكن في مزاج للاستمتاع بأشعة الشمس الساطعة لأيام الآن. كل ما فعله هو التحديق في جهازه اللوحي. بدا شاحبًا ومعبوسًا بشكل متزايد.

لم يكن يزيف الأمر هذه المرة. لقد كان مريضًا حقًا. في اليوم الذي تم فيه إطلاق الحركة الثانية ، "Cocoon Breach" ، تم نقل Gliftez تقريبًا إلى العناية المركزة.

5

تحطمت آماله المتواضعة في العودة مع إطلاق الحركة الثانية. وضعته تعليقات مينغ كانغ في موقف أكثر صعوبة. كلما زاد اهتمام Polar Light ، كان وضعه أسوأ ، وتضاءلت احتمالات عودته. كان عدد غير قليل من الزملاء يسخرون منه بالفعل ، قائلين إنه لم يرق حتى إلى الوافد الجديد.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن