عندما حصل Fang Zhao على أول راتب له ، قام بتوظيف شخص ما لمتابعة Fang Sheng. كان يعلم أنه بمجرد حصول فانغ شنغ على المال ، سينتقل من سكن الشركة. أحب Fang Sheng أيضًا الاحتفال في الليل.
أخبر عنوان السفاحين فانغ شنغ وسمح لهم بالرحيل. كانت ليلة مثيرة في مكان فانغ شنغ تلك الليلة.
4
بقي فانغ تشاو على الكرسي بعد أن غادر الرجلان. جلس بهدوء لبعض الوقت ، يداعب بندقيته بأصابعه ويتنفس بعمق. كان يحاول قمع غريزة القتل.
كاد يضغط على الزناد في ذلك الوقت. كان يعلم أن خصومه لم يخرجوا للقتل - لقد أرادوا فقط إرسال رسالة - لكن كان لديه الدافع لإطلاق النار.
على الرغم من أنه ولد من جديد في العصر الجديد ، فقد قضى فانغ تشاو معظم حياته السابقة في نهاية العالم. كان لا يزال يتأقلم مع محيطه الجديد. على الرغم من أنه لم يكن مختلفًا عن أي شخص آخر واندمج في بئر العصر الجديد ، إلا أنه كان يعلم بنفسه أنه كان يقمع خطًا متوسطًا ولد خلال نهاية الأيام وتعاظم على مدار 100 عام تقريبًا.
8
كان البلطجية قد لاحظا اضطرابه الداخلي. هذا هو السبب في أنهم كانوا مطيعين للغاية.
لم يعرف فانغ تشاو كم من الوقت يمكنه التحكم في الخط المتوسط. لم يكن يعرف ما إذا كان سيتبدد بمرور الوقت أو يتراكم كما حدث في نهاية الأيام. كل ما يمكنه فعله هو الاستمرار في قمعه ومحاولة عدم التصرف بعنف.
2
عندما تم سرقته في زاوية الشارع ، كاد أن يقتل الشرير الصغير بعد خطف بندقيته. لقد أطلق الرصاصة التي سمعها يوي تشينغ. أطلق النار على الأرض من جمجمة الطفل.
1
بعد ذلك ، يمكن أن يشعر فانغ تشاو بتضخم خطه اللئيم.
3
كان العصر الجديد عالمًا تنظمه القوانين. حتى الشوارع السوداء لها قواعد سلوك خاصة بها. لم يرغب فانغ تشاو في كسر القواعد. كل ما يمكنه فعله هو التنفيس عن غضبه بمرور الوقت عندما أتيحت له الفرصة.
2
هذا هو السبب في أن Fang Zhao كان يتطلع إلى تثبيت معدات الألعاب في مكتبه. سمحت ألعاب العصر الجديد للاعبين بالتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم. مهما كان الخط الذي يعنيه أنه لا يستطيع التنفيس في العالم الحقيقي ، فإنه سيفعل ذلك من خلال اللعب.
فقط عندما كان Fang Zhao يتساءل متى يمكنه اللعب والتنفيس عن إحباطه بشكل صحيح ، تمت زيارة Fang Sheng ، الذي كان ينتظر التحديث في المنزل ، وتعرض للضرب المبرح. كما أُجبر على دفع أكثر من 500000 كتعويض.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasiكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...