49

95 7 0
                                    


سميت قارة رينو ، أو ليتشو ، على اسم الجنرال نيو إيرا هارمون رينو. في رينو ، كان الاسم الأخير لرينو رمزًا للمكانة.

3

ظهر رينو في كثير من الأحيان بين الأسماء البارزة في السياسة والجيش والتمويل ، ولكن أكثر ما جذب خيال الجمهور لم يكن هؤلاء الرجال في مناصب السلطة ، ولكن زارو رينو الشاب ، وهو معتاد في صفحات المصورين.

2

كان زارو رينو أصغر حفيد للحاكم الحالي لرينو. على الرغم من أن الحاكم كان لديه بالفعل أحفاد ، إلا أن زارو المفضل كان لا يزال مدللًا إلى حد ما.

كان زارو رينو الطفل الغني المندفع النموذجي. ولد في العائلة المالكة والثروة ، ولم يعمل يومًا في حياته وكان يقضي معظم وقته في الحفلات ومطاردة التنانير. بعد تخرجه من الجامعة ، أطلق شركة الأفلام Wireless Media. لكن حتى الأشخاص الذين لم يهتموا بصناعة الترفيه يعرفون أن الشركة كانت مزحة. كل مشروع فيلم يدعمه كان وسيلة لصديقته الحالية. حتى الآن ، كان لدى Wireless Media سبعة أفلام لحسابها ، وقد قام زارو بالدوران عبر سبع صديقات في العامين الماضيين.

أطلق الناس مازحًا على زارو لقب "كبير المعلمين" ، وليس بسبب الأقدمية. كان أصغر رينو في جيله. كان "المعلم الكبير" إشارة إلى إفراطه وتساهله وعدم كفاءته.

كان أي شخص يعيش في رينو يعلم أن أي إنتاج للوسائط اللاسلكية كان عبارة عن حبكة هراء. كان لكل فيلم قصة مبسطة. يمكنك معرفة النهاية بقراءة الملخص.

4

غير أصلي تمامًا. في بعض الأحيان بالكاد كانت الأفلام منطقية.

نظرًا لمستوى التقدم التكنولوجي في العصر الجديد ، كان إنتاج الأفلام واضحًا تمامًا. زاد عدد الأفلام التي تم إنتاجها بشكل كبير. ومع ذلك ، قامت بعض البوابات الإلكترونية الرئيسية بفحص عروضها. ومع ذلك ، كانت أي قيود من هذا القبيل خاضعة للنفوذ السياسي والمالي.

خذ الوسائط اللاسلكية من Zaro ، على سبيل المثال. تم انتقاد إصداراتها عالميًا تقريبًا ، ومع ذلك تم الترويج لها بقوة على أبرز المنصات. لقد اجتذبوا نسبة مشاهدة كبيرة وقاموا بعمل جيد في شباك التذاكر. لا يمكن لعائداتهم أن تنافس أفلامهم الشهيرة ، لكنهم ما زالوا قادرين على تحقيق التعادل.

أحب المشاهدون أيضًا التخلص من الأفلام عبر الإنترنت لأن زارو لا يبدو أنه يمانع. تدريجيا ، أصبح رواد السينما أكثر جرأة. في كل مرة يتم فيها إصدار فيلم وسائط لاسلكية ، كانوا يشاهدونه على الفور ويولدون الكثير من المراجعات. كانت المراجعات لا تزال حرجة في الغالب. لكن على الرغم من التعليقات السلبية الساحقة ، لا تزال الأفلام تجتذب جمهورًا كبيرًا.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن