52

92 9 0
                                    


العام 532 من العصر الجديد. 1 يناير. اليوم الأول من العام الجديد

برج سيلفر وينج ، الدور 50.

كان بانغ بوسونغ يشعر بالتوتر. لم يكن قادرًا حتى على قياس أدائه. عندما كان التسجيل جاريًا للحركة الثالثة ، كانت مطالب فانغ جاو أكبر من ذي قبل. خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك ، كان Pang Pusong يتدرب يوميًا ، وأحيانًا يستغرق أسبوعًا أو أسبوعين فقط لإتقان آية واحدة. لم يكن قد سمع حتى عن المنتج النهائي وكان بإمكانه فقط انتظار إصدار الفيديو الموسيقي.

لم يقتصر التوتر على Pang Pusong. كان قسم المعبود الافتراضي بأكمله متوترًا.

بعد عودتهم من إجازتهم بعد إطلاق الحركة الثانية ، عمل الفريق ساعات إضافية لأكثر من شهر. قررت الحركة الثانية ما إذا كانت ستنجح. كانت الحركة الثالثة هي معرفة المدى الذي يمكن أن يقطعوه.

بعد تجربة طعم النجاح اللطيف ، حتى بدون تعليمات Fang Zhao ، دفع الفريق المتحمس نفسه بقوة أكبر. عندما كانوا متعبين ، كانوا يتوجهون إلى غرفة الألعاب للاسترخاء قليلاً قبل النوم ، والاستمرار في العمل لحظة استيقاظهم.

قامت شركة Silver Wing Media بتجميع فريق فني احتياطي لتقديم الدعم إذا احتاج قسم Virtual Idol إلى موارد إضافية. لذلك ، لا يحتاج الفريق إلى القلق بشأن الاختزال أو نقص الأموال أو الرفاهية. كل ما احتاجوا إلى القيام به هو إكمال المهام التي كلفها بها فانغ تشاو. بالنسبة لكيفية ظهور المنتج النهائي ، كل ما يمكنهم فعله هو الإيمان برئيس مشروعهم.

استيقظ جرس الإنذار تسنغ هوانغ. عندما خرج من غرفته ، لم ير فانغ تشاو في أي مكان ، لذا استدار وسأل زو ون ، "أين بيج تشاو؟"

أجاب زو ون "في مكتبه".

سأل تسنغ هوانغ بإلقاء نظرة خاطفة على القسم ورؤية الجميع ، "لم يعد أحد إلى المنزل أمس؟"

رد زو ون بتثاؤب "بالطبع لا. لن يتمكن أحد حتى من النوم". ذهب Zu Wen ليغسل وجهه قبل أن يجلس في المكتب مع بقية أعضاء الفريق ، في انتظار أن تصل الساعة إلى الثامنة.

ترك الجميع فانغ تشاو بمفرده. كان من الواضح أنه خلال تكوين وترتيب الحركة الثالثة ، لم يكن مزاج فانغ زاو رائعًا. تمامًا كما احتاج الممثلون إلى وقت للخروج من الشخصية بعد الفيلم ، احتاج الملحن الذي صب عواطفه وروحه في عمله إلى بعض الوقت لإخراج المشاعر من نظامه.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن