57

91 7 0
                                    


كان على الأغنية الرئيسية لحملة التجنيد إبراز حضور قيادي. لا يمكن أن تكون ناعمة. كما يجب أن تكون ضخمة. بطبيعة الحال ، كان زوج دوان تشيانجي ، اللواء هونغ لو ، جاهلًا بالموسيقى ولم يستطع معرفة الفرق. لكن الآخرين الذين ينتمون إلى القيادة العسكرية في يانتشو يمكنهم ذلك. لقد اكتشفوا جوهرة ، وعندما لاحظوا أنه إصدار جناح فضي ، بحثوا عن هونغ لو.

كان عليك حفظ الأشياء الجيدة لنفسك. على الرغم من أنها تعرضت للخسارة ، نظرًا لأن Hong Lou قد طلبت الأغنية على وجه التحديد ، قررت Duan Qianji الاحتفاظ بحقوق الأغنية داخل قارة موطنها.

لاحظت القيادة العسكرية في يانتشو الأغنية ومن المقرر أن ترسيخ حملة تجنيد ، مما يعني أن المسلسل كان مشهورًا للغاية. حتى لو لم تعجب الجماهير بالأغنية ، طالما فعلها الجيش ، كان ذلك شيئًا جيدًا. كان على سيلفر وينج استعارة معدات ومواقع من الجيش لإنتاج أفلامها كل عام. الآن أراد الجيش شيئًا منهم. كان من الجيد أن تفعل هذه الخدمة. سيكون هناك رد فعل أقل في المرة القادمة التي يريدون فيها استعارة معدات من الجيش.

بعد إنهاء المكالمة مع زوجها ، سألت دوان تشيانجي مساعدها ، "أي كلمة في استطلاع الطيور الناري؟"

"بدأ التصويت في هوانغتشو. قد يتم تأجيل التصويت في يانتشو حتى يوم الذكرى".

تم تنظيم الاستطلاع عبر الإنترنت للأيدولز الافتراضيين لصفقة تأييد Fiery Bird من قبل Rising Dragon ، وهو منشور ألعاب مشهور عالميًا. لم يكن لها علاقة بـ Fiery Bird ، لكنها حظيت بقدر كبير من الاهتمام على مستوى العالم.

بالنظر إلى أن Rising Dragon كانت وسيلة إعلامية من Huangzhou ، بدأ التصويت بشكل طبيعي في Huangzhou. تم تحديد ترتيب التصويت في القارات الأخرى بشكل عشوائي بواسطة الكمبيوتر. حسب العرف ، استغرق التصويت في جميع القارات الـ 12 ثلاثة أشهر. كان من المقرر أن تنتهي لعبة Fiery Bird من مؤيديها الافتراضيين لجميع القارات بحلول شهر مايو.

عادة ، استشار Fiery Bird استطلاع Rising Dragon عبر الإنترنت قبل اتخاذ قراراتهم. في معظم الأوقات ، تم منح أفضل حائز على الأصوات في كل قارة صفقة التأييد.

أكمل التنين الصاعد عادة التصويت لأربع قارات في شهر واحد. كانت يانتشو هي القارة السادسة في قائمة هذا العام ، والمقرر إجراؤها في أوائل فبراير.

"أرسل كلمة إلى فانغ تشاو لمحاولة إكمال الحركة الأخيرة قبل يوم الذكرى الجديد والعهد الجديد لإصدار 8 فبراير ،" أمر دوان تشيانجي.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن