جلب فانغ تشاو كومة من صوره التذكارية وغادر المقبرة متوجهاً إلى منزله الجديد - الطابق العلوي السقيفة التي اشتراها من الموسيقي المسن Xue Jing.
بعد الانتقال ، تم الانتهاء من أعمال التجديد بسرعة. أضاف Fang Zhao عددًا قليلاً من قطع الأثاث التي تم شراؤها حديثًا ولم يغير الكثير. بعد كل شيء ، كان يقضي معظم وقته في المكتب.
لقد ترك جميع الصور التذكارية الأخرى في المنزل وأعاد فقط سلسلة "الشهيد فانغ تشاو" إلى المكتب ، ووزع مجموعة على كل فرد من موظفيه. مجموعة واحدة تحتوي على ستة أنماط.
"بوس ، ما هذا؟" كان يينغ فوتيان مذهولًا بعض الشيء عندما تلقى الصور. لم يكن لديه أي اهتمام حقًا بالصور التذكارية. على عكسه ، أحبهما والداه كثيرًا ، وفي كل عام كانا يشترون بعض صور الشهداء من فترة الدمار لتلتصق خارج أبوابهم. في بعض الأحيان كانوا يلصقونهم خارج الغرف الفردية في منزلهم. ولم يكن يعلم هل فعلوا ذلك بسبب العرف أو إذا كانوا يؤمنون ببركات الشهداء.
"أعرف من هذا!" هتف وان يو. تعرفت على الشخص فور رؤيته للندوب.
"من هذا؟" نظر زو ون والآخرون.
قال Wan Yue بإلقاء نظرة خاطفة على فانغ تشاو ، "بيج تشاو ، ما الذي جعلك تشتري صورًا تحمل الاسم نفسه الآن؟" في الماضي ، لم يُبد فانغ تشاو أي اهتمام بالصور التذكارية.
"الاسم نفسه؟" هتف زو ون. "لا تقل لي أن هذه المجموعة تخص الشخص المذكور في السجلات التاريخية؟" كانوا جميعًا يعرفون الشخصيات الشهيرة في فترة الدمار وناقشوها في دروس التاريخ. إذا لم يكن هذا الشخص قد وافته المنية مبكرًا ، لكان اسم يانتشو مختلفًا.
ومع ذلك ، كان الأشخاص الذين يحملون أسماء الشهداء شائعًا جدًا. من المدرسة الابتدائية إلى التخرج من الجامعة وبدء حياة العمل ، يمكن للمرء أن يلتقي بالعديد من هؤلاء الأشخاص. في هذا الموضوع ، سيجده معظم الناس مفاجئًا ، ولكن مع استمراره ، أصبح الناس غير مبالين به. حتى لو سمعوا أنه سيتم تسليم مشروع Virtual Idol إلى رجل جديد يدعى Fang Zhao ، فلن يدق الكثير من الأجراس.
"أوه ، هذا هو". نظر زو ون إلى الصور التي في يديه. "بالعودة إلى المدرسة الثانوية ، كان لدينا اختبار معه باعتباره سؤال الامتحان".
"نعم. أتذكر رؤية الطلاب يشكون على لوحات الرسائل حول السؤال حول من يقف التمثالان الحارسان خارج القاعة الرئيسية لمقبرة الشهداء. معظم الناس لم يتمكنوا حتى من الإجابة. تمكن البعض فقط من تخمين وو يان - بعد كل شيء ، نحن في يانتشو ، لذا فإن الجنرال وو يان مألوف جدًا بالنسبة لنا. أما بالنسبة للآخر ، فقد ترك الكثيرون مذهولين "، قال بانغ بوسونغ وهو يفحص الصور التي تلقاها.
"لم نفهم هذا السؤال بشكل خاطئ أبدًا." ضحك Zeng Huang وهو يلقي نظرة على Wan Yue. كان Wan Yue يبتسم أيضًا. كان هذا النوع من الأسئلة بمثابة علامات مجانية بالنسبة لهم. منذ أن علموا بشهيد باسم فانغ تشاو ، ظل هذا الأمر عالقًا في ذاكرتهم إلى الأبد.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...