68

88 6 0
                                    



سلم الرقم التسلسلي ، لم يعرف العم الثاني كيف يرد. العمة الثانية مشغولة. لقد خدم جميع الناس من جيلهم ، لذلك عرفوا أين يبحثون عن مهمة.

بعد أن عثرت على الموقع الرسمي ، أدخلت العمة الثانية الأرقام والحروف في الرقم التسلسلي. عندما انتهت ، قامت بفحص مدخلاتها ثلاث مرات قبل الضغط على مفتاح الإدخال. ثم حدقت في شاشة الكمبيوتر في انتظار النتيجة.

عندما رأى العم الثاني النتيجة ، تساءل عن بصره. قام بفحص الموقع. كان الصحيح. كان هذا هو المكان الذي فحصوا فيه مهامهم عندما خدموا.

"هذا ... هذا ..." نظر العم الثاني إلى النتيجة ثم نظر إلى فانغ تشاو. لم يستطع إدارة جملة كاملة. لقد تغير فانغ تشاو كثيرًا خلال ست سنوات. كان بإمكانه فهم التغيير في الشخصية - لم يكن ذلك نادرًا. كانت ست سنوات كافية لتغيير شخصية شخص ما ، ولكن لا يمكن لأي شخص تغيير وظيفة عسكرية تفضيلية بمكالمة هاتفية.

انضم فانغ يو إلى التدافع للتحقق من نتيجة البحث. أظهر الطول الذي أسقطه فكه مدى دهشته.

قال فانغ تشاو: "تفرح الشركة ليوم الذكرى".

"شركتك تمنحها كمزايا؟" كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها فانغ يو بمثل هذا الشيء. على الرغم من أن الأحداث الماضية قد توترت من انطباعه عن فانغ تشاو ، إلا أن ابن عمه كان يساعده الآن ، ولم يعد بإمكانه منحه اهتمامًا بسيطًا روتينيًا بعد الآن. كان في وضع حرج. كان مهتمًا أيضًا بكيفية تأمين Fang Zhao للنشر. عادة ما يحتفظ الناس بمنشورات تفضيلية لأنفسهم. لم يسلمهم أحد مثل فانغ تشاو.

كان العم الثاني والعمة الثانية يتساءلون عن نفس الشيء.

"ليتل تشاو ، ألست من المقرر أن تخدم أيضًا؟ لماذا لا تحتفظ بالنشر لنفسك؟" سأل العم الثاني بنبرة قلق. "قد لا تفهم أهمية النشر بالسباكة ، ولكن دعني أخبرك ..."

"لا يزال لدي واحد لنفسي."

3

ترك تعليق فانغ جاو العم الثاني عاجزًا عن الكلام. توقف قبل أن يقول ، بتعبير مرتبك ، "هذا ... هذا رائع." كانت اليد التي كان يحمل بها كأسه ترتجف. لم يكن هادئًا كما بدا.

كان النشر التفضيلي كافياً لإبعادهم. أعتقد أن فانغ تشاو كان لديه واحدة أخرى.

2

"تشاو الصغيرة ، العمة الثانية تشكرك من أعماق قلبها" ، قالت العمة الثانية بينما كانت تنظر إلى فانغ تشاو بجدية. "يا له من فرق ستحدثه ست سنوات. أنت رجلك الآن. ولتفكر أن عمك الثاني وأنا قلقون من أنك ستكافح في العمل. يجب أن تكون أكثر صرامة مما كنا نظن. ولكن مع ذلك ، إذا كان هناك أي شيء تحتاجه ، سنبذل قصارى جهدي أنا وعمي الثاني ".

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن