بعد إطلاق الحركات الأربع من سلسلة "100 عام من فترة الدمار" ، بدأ متخصصو الموسيقى في تحليلها.
كان صوت يانتشو ، الذي أسسته جمعية يانتشو الموسيقية والمعترف به باعتباره المنفذ الإعلامي الأكثر موثوقية في يانتشو ، مقالًا كتبته دينا على صفحته الأولى.
"هل هو استفسار في الحياة أم انعكاس في الروح؟أثارت الحركات الأربع الملحمية لـ "فترة 100 عام من الدمار" جولة جديدة من النقاش حول تقنياتها. "
بعد ذلك ، حذا المحترفون الآخرون حذوهم بتحليلهم الخاص.
"شرح مفصل للقسم الذهبي في الحركات الأربع لفترة 100 عام من الدمار."
"في عصر الموسيقى التجارية ، توشك الموسيقى السيمفونية على بلوغ ذروة جديدة."
بالإضافة إلى محترفي الموسيقى الذين يراقبون الموسيقى ، كانت هناك مجموعة أخرى من الأشخاص يراقبونها.
كان فريق العلاج الذي تم تشكيله بناءً على حالة مينغ يي ينتظر لفترة طويلة.شكلت الحركات الأربع كلها. من وجهة نظر بحثهم ، كان علاجًا كاملاً. بعد إطلاق الحركة الرابعة ، دخلوا في مرحلة مزدحمة. لطالما كانت أبحاث فيروس هال مشكلة عالمية. كان مثل الباب الذي لا يستطيع أحد دخوله. لكن الآن ، كان لديهم مفتاح كامل في أيديهم. إلى أي مدى يمكنهم الذهاب بعد فتح الباب كان متروكًا لهم.
لكن الأشخاص الذين قرأوا الأخبار كانوا متخصصين في الموسيقى وأطباء. لم يهتم به باقي الجمهور. ما لفت انتباه الجمهور هو المنافسة الساخنة على الإنترنت ومواضيع ترفيهية أخرى.
أقام فرع يانتشو في رايزينغ دراجون منصة تصويت. وكان كل من Silver Wing's Polar Light و Mi Yu من Tongshan True Entertainment و Andy Leo من Neon Culture من أكثر المرشحين شعبية.
"من سيفوز بصفقة التأييد لـ" معركة القرن؟ "
قال بعض الناس سابقًا أنه على الرغم من أن Silver Wing قد أطلق معبودًا افتراضيًا ، إلا أن المنافسة ستظل مبارزة بين المعبود الافتراضي المخضرم Neon Culture و Tongshan True Entertainment. لكن بالنظر إلى منصة التصويت ، فإن الفجوة بين الثلاثة لم تكن كبيرة.
"لا يمكننا أن نرى الفرق الآن ، لكن انتظر لترى. في غضون يومين ، سيكون الفرق واضحًا. في الوقت الحالي ، تحشد الشركات الثلاث الكبرى موظفيها لحشد الأصوات. في غضون يومين ، عندما تتلاشى هذه الشعبية لأسفل ، لا يمكننا الاعتماد إلا على تأثيرهم الخاص. على الرغم من أن Polar Light أصبحت شائعة بسبب الحركات الأربع ، من حيث التأثير ، فهي بالتأكيد ليست قوية مثل الحركتين الأخريين ".
سواء كان ذلك من Mi Yu أو Andy Leo ، فقد كانا يتطوران لمدة عامين. بعد عامين من التراكم ، أصبحوا الآن في ذروة شعبيتهم. من ناحية أخرى ، لا يمكن اعتبار Polar Light إلا حداثة ، سواء كانت صورته أو الطريقة التي ظهر بها لأول مرة. لم يتوافق مع المعايير الجمالية السائدة.
"تتكون قاعدة المعجبين في Polar Light بشكل أساسي من كبار السن أو الأشخاص ذوي الخبرة العسكرية الغنية. عندها فقط سوف يحبون هذا النوع من الموسيقى. ولن يحبها الشباب."
لكن هذا النوع من العبارات صفع على الوجه في اللحظة التالية.
على منصة التصويت ، كان لكل من المرشحين الثلاثة قسم التعليقات الخاص بهم.
أصيب فريق عمليات Silver Wing بالذهول عندما نظروا إلى عمود "Polar Light" في منصة التصويت.
"هل استأجرت جيشًا مائيًا عبر الإنترنت؟" طلب موظف مسؤول عن العمليات من موظف آخر.
"كلا ، ألم تقل أن تراقب الوضع قبل اتخاذ القرار؟"
أدار موظف جالس أمامهم رأسه وقال لهم: "بخصوص ذلك ، فإن طلاب المدارس الثانوية لديهم إجازة طويلة في يوم الذكرى. ما زالوا في إجازة ، لذا ليس لديهم ما يفعلونه".
في هذه اللحظة ، اكتشف الأشخاص الذين كانوا ينتبهون للتصويت بالتأييد أنه في عمود Silver Wing's Polar Light ، كان هناك أسلوب مختلف بشكل استثنائي من التعليقات.
"من أجل العالم الجديد!"
"من أجل مجد الإنتس!"
"الصيادون لا يخافون!"
"العدو ماكر للغاية. لقد قاموا بالفعل بسحب دفعة أخرى!"
"انتظر يا أخي!يقود فريق الصف الثاني بالمدرسة المتوسطة رقم 1 في تشي تعزيزات! "
"فريق Qi 'an رقم 12 في المدرسة الإعدادية يقدم تقريرًا للواجب!"
"فريق مدرسة يانشي رقم 6 المتوسطة يقدم تقريرًا عن الخدمة!"
"إيه ، قابلت زميلًا في المدرسة."
"هؤلاء في الخلف ، الإخوة من Yandong ، Yannan ، Yanbei ، أسرعوا وألحقوا!"
"أوه!لقد تعرضت للضرب ، سقط فرع الخيال الخاص بي! "
"أنا التقطه!أيها الرفاق ، امسكوا فرعكم الخيالي! "
...
مشاهدة التدفق المستمر للتعليقات من الجمهور: "..."
تنهد شخص ما. "كل كلمة تعمل".
"إنهم منغمسون جدا في تمثيلهم.هل يعتقدون حقًا أنهم ينتمون لفروع في جميع أنحاء أجسادهم؟لماذا لا يقولون هناك زهور تتفتح على رؤوسهم؟ "
ومع ذلك ، استمر الأسلوب الغريب للتعليقات.
"ماجو سيتي ، اتبعني!"
"أين فريق مدينة جينغقانغ ؟!"
"انتظر ، فريق دعم Gong City سيكون هنا قريبًا!"
"فريق دعم Leizhou يقوم بالواجب!"
"..."
"..."
لم يوقف الظهور المفاجئ لهذا التعليق الأشخاص الذين كانوا يستمتعون فحسب ، بل جذب انتباه الجمهور والشركة أيضًا.
"ليتشو؟ليتشو؟ "
"لماذا الناس من Leizhou هنا ؟!"
في البداية ، اعتقدوا أنه كان مجرد عدد قليل من الأشخاص من Leizhou ينضمون إلى المرح ، ولكن سرعان ما ظهر المزيد والمزيد من سكان Leizhou الأصليين في التعليقات.
"أي نجم جناح سيلفر وينج يتخذ خطوة؟" خمّن شخص ما.
لكن بسرعة كبيرة ، تم رفض هذه الفكرة.
لن يتورط النجوم البارزون الذين عبروا القارات ليصنعوا اسمًا لأنفسهم بسهولة في مثل هذه الأمور. بمجرد مشاركتهم ، سيكون لها تأثير أكبر وقد يتجاوز سيطرتهم.لن تلعب الشركات هذه البطاقة بسهولة عندما تكون قد أعدت بشق الأنفس نجمًا عالميًا. إلى جانب ذلك ، كانت الحقيقة أن الشركة لم يكن لديها سيطرة كبيرة على النجوم من هذا المستوى. بدلاً من تسميتها علاقة عمل ، كانت أكثر من شراكة.لم تستطع الشركة إجبارها.
لذلك ، كان هذا النوع من التصويت يقتصر عادة على نفس القارة. أولئك الذين شاركوا في استطلاع الأصوات كانوا جميعهم من قائمة A وأقل من المشاهير في شركاتهم. من حيث النفوذ ، لا يزال هناك حد. بالإضافة إلى نظام الاستبعاد لكل قارة ، لن يشارك الناس من القارات الأخرى بشكل عام.
لكن ما الذي يحدث الآن؟
"لماذا الناس من Leizhou هنا؟"
سألت Neon Culture فرع Rising Dragon عن هذا الأمر. هل كان هذا التجوال عبر القارات لا يمثل انتهاكًا للقواعد؟
رد فرع التنين الصاعد في يانتشو بأن القواعد لم تقيد المنطقة أبدًا. لم تقتصر منصة التصويت في يانتشو على الغرباء. يمكن للأشخاص من القارات الأخرى تسجيل الدخول ، بلا حدود.
إذا كانت لديك القدرة على الحشد في جميع أنحاء العالم ، فإن فرع التنين الصاعد سيرفع كلتا يديه في الموافقة. هذا من شأنه أيضا أن يعزز شعبية المجلة.
سرعان ما اكتشف الجميع أن شركة Wireless Media كانت تبحث عن الأصوات في Leizhou.
بدأت وسائل الإعلام في الصناعة في التكهن بأن Silver Wing Media و Wireless Media في Leizhou يجب أن يكون لهما بعض الصفقات السرية.
في الوقت نفسه ، اتصلت Wireless Media of Leizhou بـ Silver Wing لمناقشة التعاون.
لم تكن صفقة موسيقى. كانت Wireless Media شركة أفلام ولم ترغب في تعطيل صناعة الموسيقى في Leizhou. ما كانوا يبحثون عنه الآن هو فيلم تعاوني.
بدأت وسائل الإعلام اللاسلكية بالفعل في التحضير للفيلم التالي ، لكن زارو لم يكن يحاول زيادة شعبية أي شخص. كان يحاول كسب ود جده.
أعطته الحركة الثالثة طريقًا مختصرًا ، لذا كان زارو جادًا هذه المرة. لقد أنفق الكثير من المال لتوظيف كاتب سيناريو ومخرج معروف. لقد خطط لإنتاج فيلم يصور الحرب ويمجد الأبطال.كما أنه يحدق فيها. كان يعمل حاليًا على شحذ مهاراته في التمثيل. في الوقت نفسه ، أصدر تعليماته لشركته لمناقشة التعاون مع Silver Wing. ألم يظهر Polar Light لأول مرة؟سيتم إنتاج فيلم بالتأكيد. لماذا لا تتعاون مع الوسائط اللاسلكية؟
بشكل عام ، ستقوم شركات Leizhou السينمائية بالترويج لممثلين من قارتهم الخاصة. سواء كان شخصًا حقيقيًا أو آيدولًا افتراضيًا ، كان من الأسهل الحصول على دعم الجمهور بممثلين من قارتهم. بعد كل شيء ، كان للممثلين المحليين قواعد معجبين ويمكنهم بسهولة رفع مبيعات شباك التذاكر. ومع ذلك ، لم يكن هدف زارو الآن هو كسب المال. أراد أن يرضي جده الأكبر.بعد اكتمال الحركة الرابعة من سلسلة "100 عام من التدمير" ، استخدم زارو بعض الوسائل للحصول على جميع الحركات الأربع لسلسلة "فترة 100 عام من الدمار" وأرسلها إلى السيد القديم. كلما أظهر وجهه أمام المعلم القديم ، زادت الفوائد التي سيحصل عليها.
بالطبع ، كان سيفعل ما يرضي جده. لم يكن جده الأكبر يمانع في الناس من القارات الأخرى. بطبيعة الحال ، لم يكن فانغ تشاو يمانع أيضًا. على الأكثر ، سيكسب أقل أو يخسر أموالًا. طالما استطاع أن يجعل حضوره معروفًا أمام جده ، فإن هدفه سيتحقق.
كانت المساعدة في حشد الأصوات علامة على صدق الوسائط اللاسلكية.
بينما كانت تعج بالخارج ، تجاهلها فانغ تشاو. جلس في مكتبه وكتب أفكاره حول التأليف ، بالإضافة إلى بعض التقنيات والأفكار التي اكتسبها أثناء التأليف.
لقد كتب بالفعل بعض. اليوم ، سينهي الباقي. أما الباقي ، فسيفكر فيه لاحقًا.
عندما انتهى ، أرسل فانغ تشاو المستند إلى Xue Jing.
في مكان آخر في مدينة Qi'an ، كان Xue Jing يعمل على تحليل الحركة الرابعة. عندما سمع الإخطار ، فتح الوثيقة التي أرسلها فانغ تشاو.لقد ذهل عندما أنهى القراءة.
أراد Xue Jing أن يتحدث Fang Zhao عن مفاهيم التأليف ومصادر الإلهام. كان يأمل في أن يتمكن فانغ تشاو من نقل بعض خبرته حتى يتمكن المزيد من الناس من الاتصال بهذا النمط من الموسيقى وتعلم بعض التقنيات. كان المبلغ الذي يجب نقله متروكًا لـ Fang Zhao.لكن شيويه جينغ لم يتوقع أن يكتب فانغ تشاو كثيرًا!
كتاب مدرسي مثل هذا سيتكون من 100000 كلمة فقط ، أو 200000 على الأكثر. سيحتوي الكتاب المدرسي أيضًا على درجات موسيقية ومخططات تحليل أخرى. بالنسبة لهذا الكتاب المدرسي ، الذي كان لا يزال في طور التجميع ، كان Xue Jing ينوي كتابة 100000 كلمة فقط. أراد أن يكتب عن أشياء جديدة لم يتم ذكرها من قبل وأن يذكر الأشياء القديمة فقط بإيجاز.
لكن الوثيقة التي أرسلها فانغ تشاو كانت 30000 كلمة!كان هذا ما يقرب من ثلث عدد الكلمات المقدر لـ Xue Jing. علاوة على ذلك ، كان الأمر كله متعلقًا بخبرة فانغ زاو في التأليف وتقنيات التأليف. لم يكن هناك أدنى قدر من الغموض. حتى أنه جمع بين بعض التقنيات الكلاسيكية وشرح بالتفصيل كيفية دمج الموسيقى الكلاسيكية مع الآلات الجديدة.
اتصل Xue Jing على الفور بـ Fang Zhao بعد قراءته.
"فانغ تشاو ، هل تعرف ماذا يعني كل هذا ؟!"
إذا لم يرغب المرء في التدريس ، فيمكنه فتح فصل تدريب مدفوع الأجر واستقبال عدد قليل من المتدربين. سيكون هذا دخلًا إضافيًا كبيرًا. هذا ما فعله الكثير من الناس.لكن فانغ تشاو كتب بالفعل كل هذا!إن وضع هذه الأشياء في هذه المادة التعليمية التي لا تحظى بشعبية والتي سيتم إصدارها للجمهور في المستقبل لن يجلب لـ Fang Zhao الكثير من الدخل.
قال فانغ تشاو: "أنا أعلم". "هل هناك مشكلة في المحتوى؟"
"لا ، أردت فقط التأكيد. هل تريد حقًا تضمين كل هذا في الكتاب المدرسي؟" سأل شيويه جينغ مرة أخرى.
"القرار بين يديك سواء أكنت ستدرجه أم لا."
عرف Fang Zhao ما يعنيه Xue Jing ، لكنه اختار أن يجعل تجاربه وتقنياته علنية.
لم يكن يعرف كم من الوقت يمكنه البقاء في هذا العالم. عندما فتح عينيه لينظر إلى العالم مرة أخرى ، كان ممتنًا.
لقد فكر في الأمر في نهاية الأيام. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد أراد حقًا تمرير كل ملاحظة فردية قام بتأليفها. إذا أمكن ، من الذي لا يريد أن يعيش أطول؟
كانت هذه الحياة حادثًا صعب المنال في البداية.لا يمكن للجميع الحصول على مثل هذه الفرصة.
كان يستخدم كل الخبرات والتقنيات التي تعلمها في هذه الحياة ليتركها وراءه في الكتاب المدرسي. كان يأمل ألا ينسى في المستقبل ، على شاهد قبره ، أن يكتب "ملحن".
أخذ Xue Jing نفسًا عميقًا عندما تلقى تأكيد Fang Zhao.
"... أفهم."
بعد إنهاء المكالمة ، بقي Xue Jing صامتًا لبعض الوقت. ثم نقل اسم فانج جاو من عمود "المحرر المساهم" ووضعه في العمود الفارغ من "نائب المحرر".
على الجانب الآخر ، تلقى Fang Zhao رسالة من Duan Qianji بعد وقت قصير من مكالمته مع Xue Jing
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...