85

67 9 0
                                    


لم يكن فانغ تشاو يحاول إخافة زو يو ، ولم يكن يتحدث بشكل أعمى. كان يستمع باهتمام حقًا ، لكنه كان مختلفًا عما تخيله Zuo Yu. تم تحويل الأصوات التي سمعها فانغ تشاو إلى لغة مختلفة في ذهنه - النوتات الموسيقية.

كانت العواطف ، والمشهد ، والأصوات ، كلها مصادر للإلهام. على الرغم من أن الرحلة إلى المقبرة في Yanzhou قد سمحت لـ Fang Zhao بإكمال مسودة النتيجة إلى حد ما ، إلا أن Fang Zhao شعر دائمًا أنها لا تزال مفقودة. الآن ، كان يبحث عنها شيئًا فشيئًا.

كان الشعور بأن مقبرة Muzhou أعطت فانغ تشاو شعورًا مختلفًا. كانت المشاعر والمشهد والأصوات مختلفة. بطبيعة الحال ، كانت النغمة التي دارت في ذهنه مختلفة أيضًا. عندما يستمع فانغ تشاو ، كان يعدل النغمة في ذهنه من المرة الأولى ، ليقربها من المستوى الذي تصوره.

ولكن بينما كان فانغ تشاو منغمسًا في إلهامه الإبداعي ، كان Zuo Yu مختلفًا. كان يفحص دون وعي محيطه بحثًا عن أي تشوهات ويدير رأسه ليرى ما إذا كانت هناك أي تغييرات في اتجاه شواهد القبور.كانت هذه هي المرة الأولى التي تساوره شكوك حول قبول مهمة "المساعد" هذه. ربما لم يكن مناسبًا لهذه المهنة. أو ربما ، بعد اتباع فانغ تشاو لفترة طويلة ، أصبح أيضًا مجنونًا؟

في كل مرة يذهب فانغ تشاو إلى مكان ما ، كان يتوقف ويستمع. في بعض الأحيان كان يستمع لوقت أطول ، وفي أحيان أخرى كان يتوقف لوقت أقصر.

عندما غادروا Muzhou أخيرًا ، تنفس Zuo Yu الصعداء. فكر في نفسه ، لقد تركت أخيرًا مكانًا مثل المقبرة. ولكن عندما فكر في زيارة مقابر القارات الأخرى ، غرق قلب زو يو.

تمامًا كما توقع Zuo Yu ، ذهبوا إلى القارات الأخرى.كلهم توجهوا مباشرة إلى مقبرة شهداء تلك القارة. في بعض الأحيان ، عندما فات الأوان أو تغير الطقس فجأة ، كانوا يتوقفون للراحة.لأن الهدف كان واضحًا ، حتى لو كانت هناك بعض التأخيرات على طول الطريق ، لم يستغرق الأمر الكثير من الوقت.

Xizhou و Tongzhou و Jizhou و Lazhou و Azhou و Rongzhou و Mazhou و Jinzhou و Leizhou و Huangzhou. كانت كل قارة هي نفسها. كرر Zuo Yu نفس التجربة 10 مرات ، لدرجة أنه عندما رأى Fang Zhao يفهم ألغاز أصوات المقبرة ، لا يزال بإمكانه الاستمتاع بالمناظر بهدوء.

في 25 فبراير ، عاد Fang Zhao و Zuo Yu إلى Yanzhou.

عندما دخل Fang Zhao إلى قسم المشاريع الافتراضية في الطابق 50 ، كان Zu Wen والآخرون هناك ، يراقبون بعناية تعبير Fang Zhao. كانوا قلقين من أن فانغ تشاو سيكون غاضبًا من التصويت عبر الإنترنت.

في يانتشو ، كان Polar Light لا يزال في المركز الثالث في التصويت عبر الإنترنت لتأييد "معركة القرن". كان على بعد 300 صوت فقط من مي يو ، الذي كان في المركز الأول. من بين آلاف الأصوات التي تم الإدلاء بها ، كانت هذه فجوة ضئيلة. ولكن إذا كان على المرء أن يتجادل حول ذلك ، فإن اختلاف الصوت الواحد يظل خسارة. كانت الخسارة خسارة ، ولم يكن هناك من ينكرها. كانت نتائج التصويت لا تزال على الإنترنت.

كانت النتائج لا تزال على الإنترنت. يمكن أن يحصلوا على دعم من Leizhou ، لكن الحزبين الآخرين لن يجلسوا ولا يفعلوا شيئًا.لذلك ، كان Zu Wen والآخرون قلقين من أن Fang Zhao سيكون منزعجًا من خسارة التصويت.إذا كان تشاو ، هو ، فانغ لم يكن لتشاو .. بواسطة فانغ.

بالطبع ، عرف Fang Zhao نتائج التصويت ، لكنه لم يعبر عن أي شيء بسبب النتائج. أولاً ، كان هذا استطلاعًا تم إجراؤه بواسطة إحدى وسائل الإعلام عبر الإنترنت وليس استطلاعًا رسميًا بواسطة Fiery Bird. يمكن اعتباره فقط مسحًا مقنعًا ولا يمكن تأكيد هوية المتحدث الرسمي.ثانيًا ، تم التعامل مع العمليات والدعاية من قبل الموظفين المعنيين في Silver Wing. كان فانغ تشاو مسؤولاً فقط عن إنجاز ما يحتاج إلى القيام به. سيتم التعامل مع الباقي بشكل طبيعي من قبل أفراد الجناح الفضي.

"إذا لم يكن هناك شيء مهم ، فلا تزعجني." دخل فانغ تشاو إلى مكتبه.

قال تسنغ هوانغ ، وهو ينظر إلى الباب المغلق ، "إن تشاو الكبير سيذهب إلى العزلة مرة أخرى؟يبدو أننا اكتسبنا الكثير هذه المرة. "

"الحصاد ليس صغيرا". أشار Zuo Yu إلى كومة أطباق Muzhou المميزة التي تم وضعها على الجانب. "هذه كلها هنا.انه مجانا. "

أعطى Zuo Yu تلخيصًا بسيطًا لتجاربه ، مؤكداً على سلوك Fang Zhao الغريب في المقبرة.

ربت زو ون على كتفه بتعاطف. "ستعتاد على ذلك. عليك فقط أن تعرف أن عقل الفنان ليس شيئًا يمكن للناس العاديين فهمه. على أي حال ، ما زلت لم أفهمه."

لم يكن فانغ تشاو يعرف ما يقوله الناس في الخارج عنه ، ولم يكن لديه الوقت أو الاهتمام بالعناية. كان يفرز مكاسبه من هذه الرحلة. فتح الفيديو الذي تركه نائب رئيس فريق المؤثرات الصوتية في Fiery Bird ، You Chuan ، وأجرى بعض التغييرات على درجة الموسيقى التي تمت مراجعتها عدة مرات.

في اليوم التالي ، بعد ليلة بلا نوم ، أكمل فانغ تشاو أخيرًا تسجيل الموسيقى واتصل بـ Duan Qianji. "يمكنك بدء التسجيل الآن."

تم إرجاع بطاقة الذاكرة التي تم استخدامها لالتقاط الصور. ما احتاج Fang Zhao إلى فعله الآن هو إكمال تسجيل الأغنية وحفظها مع تسجيل الموسيقى على البطاقة.

28 فبراير.

Huangzhou ، مقر Fiery Bird.

ضرب رئيس فريق المؤثرات الصوتية هوا لي بقبضته على جبهته. بعد أن أخذ نفسا عميقا ، أزال سماعاته وسأل أنت تشوان بجانبه ، "كيف تشعر؟"

ما استمعوا إليه للتو كان العرض الحادي عشر الذي تلقوه. لم يكن كاملاً ، فقط جزء منه. كما تم تقديم المسودة الأولى للنتيجة الموسيقية. نظرًا لقدرات Hua Li و You Chuan ، يمكنهما بشكل طبيعي استخدام هذا العرض التوضيحي والمسودة الأولى لنتيجة الموسيقى لتشكيل مخطط تقريبي للأغنية بأكملها.

أنت تشوان أيضا خلعت سماعاته وهزت رأسه. "إذا لم تتضمن المسودة النهائية الكثير من التغييرات ، فهذا يتعلق بذلك.لكن مجرد إخراج هذه الأغنية والاستماع إليها ، يبدو جيدًا ، ولكن عند إقرانها بالفيديو ، فإنها لا تزال غير موجودة. "

ترك هوا لي تنهيدة طويلة. بعد بعض التفكير ، سأل: "ألا يوجد حتى الآن أي أخبار من المعلمين الثمانية الآخرين المدعوين؟"

"رد سبعة أساتذة بالفعل. سيرسل اثنان من الأساتذة العرض التوضيحي والمسودة الأولى للموسيقى على بطاقاتهم قبل الليلة. أعرب الخمسة الآخرون عن عجزهم وقالوا إنهم سيعيدون البطاقات الفارغة وأجهزة العرض."

"ماذا عن آخر واحد؟" سأل هوا لي.لقد طلب منك تشوان أن ترسل 19 دعوة. وحتى الآن ، تلقى 18 شخصًا فقط ردودًا محددة. اين كان الاخير؟

"آخر واحد هو فانغ تشاو.لا أخبار بعد ، "قال أنت تشوان.

"فانغ تشاو؟ذلك الطفل في العشرينيات من عمره والذي تخرج قبل أقل من عام؟ "كان لدى Hua Li انطباع عن فانغ تشاو. بين مجموعة من السادة العظماء ، ترك ظهور مثل هذا الشاب انطباعًا عميقًا.والآن ، استمع هوا لي إلى الحركات الأربع لـ "فترة 100 عام من الدمار" كل يوم.

قال يو تشوان: "في المرة الأخيرة التي ذهبنا فيها لدعوته ، وافق شخصيًا بالفعل ، لكن لم ترد أنباء حتى الآن".

"دعونا ننتظر قليلا". بمجرد انتهاء Hua Li من التحدث ، سمع إشعارًا من You Chuan.

"إيه؟"هتف أنت تشوان. "أجاب فانغ تشاو بأن التسجيل سار بسلاسة. تم تسجيل القطعة الكاملة وتخزينها على البطاقة. كما تم تخزين المسودة النهائية لنتيجة الموسيقى. لقد اتصل بالفعل بأفرادنا في فرع Yanzhou. يجب إرساله. إلى Huangzhou قريبًا ".

"القطعة الكاملة ؟!"كانت هذه هي النقطة الرئيسية التي كان هوا لي يهتم بها. بعد التفكير للحظة ، قال ، "اسأل فرع Yanzhou المسؤول عن نقل بطاقة الذاكرة. اجعلهم يستخدمون قناة مشفرة لإرسال المحتويات المخزنة على البطاقة."

كنت تشوان أيضا فضولي. وجد شخصًا في فرع يانتشو وحمله على إرسال محتويات البطاقة.

"دعونا نستمع!" وضع Hua Li سماعاته مرة أخرى.

أنت تشوان أيضًا وضعت سماعات رأسه وقمت بالنقر لتشغيل ملف الموسيقى.

في البداية ، لم يكن لديهما الكثير من التعبيرات ، ولكن عندما وصلت الأغنية إلى 20 ثانية ، تغيرت تعابيرهما وأصبحت تعابيرهما جادة إلى حد ما.

بعد دقيقة ، أخذ الاثنان نفسًا عميقًا في نفس الوقت.

عندما وصلت الدقيقة والنصف ، ضغط هوا لي وقفة وإزالة سماعاته. "دعنا نذهب إلى استوديو المؤثرات الصوتية!"

أنت تشوان كان لديك نفس النية. اندفع الاثنان إلى استوديو المؤثرات الصوتية وفتحوا الرسوم المتحركة الافتتاحية. في نفس الوقت ، قاموا بتشغيل ملف الموسيقى.

خارج استوديو المؤثرات الصوتية ، شاهد الأعضاء الآخرون في فريق المؤثرات الصوتية قائد الفريق ونائب قائد الفريق يندفعون إلى الداخل. كانوا يخمنون ما حدث.بالعودة إلى المناقشة الأخيرة للموسيقى التصويرية للرسوم المتحركة الافتتاحية ، من المحتمل أن يكون بعض المعلم الكبير قد أرسل قطعة جديدة. بدا أنه أرضى قائدي الفريقين.

وهكذا ، تراوح تركيز نقاش فريق المؤثرات الصوتية بين سبب استعجال قائدي الفريق الذي أرسل إليه السيد العظيم القطعة.

داخل استوديو المؤثرات الصوتية.تم تجهيز هذه الغرفة بأحدث معدات الصوت والفيديو من Fiery Bird.

شاهد قائد الفريق ونائب قائد الفريق الرسوم المتحركة الافتتاحية واستمعوا إلى الموسيقى مرارًا وتكرارًا.

بعد تشغيله للمرة الخامسة ، قرر هوا لي.

"هذا كل شيء!"

"هذا كل شيء؟ألن تفكر في الأغاني الأخرى؟ "أنت تشوان سأل.كان لديه نفس فكرة Hua Li ، لكن الآخرين لم يرسلوا مسوداتهم النهائية. هل سيقومون بوضع اللمسات الأخيرة عليه الآن؟ألم يكن الوقت مبكرا جدا؟

"لا حاجة. هذا كل شيء!"عرف هوا لي أيضًا أن الآخرين لم يرسلوا مسوداتهم النهائية. اثنان منهم لم يرسلوا حتى عروضهم التوضيحية والمسودات الأولى. لكن هوا لي تعامل مع هؤلاء الأشخاص لسنوات عديدة وعرف أسلوبهم. لن يكون هناك الكثير من المفاجآت.

"لا أعرف كيف سيقيمها الناس في صناعة الموسيقى ، ولكن من منظور قائد فريق المؤثرات الصوتية للعبة ، أعتقد أنها" صحيحة تمامًا. "إنها الأنسب لهذه الرسوم المتحركة الافتتاحية. تطابق مثالي! "قال هوا لي. "تأليف وترتيب ومزج وإجراء و ... منتج مشروع Polar Light الافتراضي."

نظر Hua Li إلى المعلومات الشخصية لـ Fang Zhao. في البداية ، صُدم أيضًا بهذه المعلومات. في البداية ، لم يجرؤ على تصديق ذلك ، لكن الآن لم يكن لديه شك.تمامًا مثل قول سمعه ذات مرة: "هناك نوع من الأشخاص في هذا العالم يُدعى مجنون كلي القدرة".

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن