96

64 8 0
                                    


كانت محاضرة فانغ تشاو في أكاديمية الموسيقى Muzhou ناجحة. كان عدد المشاهدات على الإنترنت دليلًا على ذلك.


ابتسم مدير الكلية حتى تعمقت التجاعيد على وجهه. كان مسرورا بشكل لا يضاهى بقراره الحكيم. من بين التخصصات الموسيقية في جميع أنحاء العالم ، شكّل المهتمون بالموسيقى السمفونية العُشر على الأقل ، إن لم يكن النصف. وأولئك الذين قاموا بالتسجيل سيكون لديهم بالتأكيد بعض الانطباع عن اسم "Muzhou Music Academy". كان هذا أعظم نجاح.

ومع ذلك ، كان الوقت محدودًا ، وكان هناك حد لما يمكن تدريسه في محاضرة واحدة. شعر الكثير من الناس أن الوقت قد انتهى قبل أن يتمكنوا من ملء طاقتهم.

بدأ مدير الكلية بالتفكير في التعاون مع Fang Zhao مرة أخرى. ألم يرغب فانغ تشاو في تسجيل الموسيقى؟مدرستنا لديها استوديو تسجيل. ليس عليك الانتظار في Odd Music. يمكنني فتح أفضل استوديو تسجيل لك!

ومع ذلك ، كان هناك أشخاص آخرون لديهم نفس الفكرة. جاء رئيس Odd Music شخصيًا لدعوة Fang Zhao.

ابتسم رئيس Odd Music فقط عند كلمات مدير الكلية. "الصديق القديم ، يجب ترك معدات مدرستك القديمة ليستخدمها الطلاب. لا يزال يتعين إجراء التسجيل الاحترافي هنا في Odd Music. يمكنك القول أنه في جميع Muzhou ، فإن أفضل معدات التسجيل هي في Odd Music.ألم تحضر أيضًا حفيدتك للتسجيل بعد رؤيتنا لشراء معدات جديدة؟لا تتشاجر معي على هذا. "

قال رئيس Odd Music إنه طالما كان Fang Zhao على استعداد ، يمكنه الترتيب لاستوديو تسجيل في Odd Music ، وسيكون مجانيًا!على الرغم من أن استوديوهات التسجيل العامة للشركة كانت ممتلئة ، لا يزال هناك استديوهات تسجيل محجوزة لأفرادها في حالة احتياجهم إلى تسجيل الموسيقى بشكل عاجل. كانت المعدات المستخدمة هي الأحدث والأفضل أيضًا.

كان رئيس شركة Odd Music ودودًا للغاية. عندما دعا فانغ تشاو ، كان أيضًا مهذبًا للغاية وقدم العديد من الظروف المواتية. لم يكن لدى فانغ تشاو أي سبب لرفضه.

"هل وجدت مدرس الأوركسترا السيمفونية شياو فانغ؟إذا لم يكن كذلك ، فماذا لو أوصي ببعضها؟ "سأل رئيس Odd Music بابتسامة مبتهجة.

وكان من بين الذين حضروا المحاضرة أعضاء رئيسيون في عدد قليل من فرق الأوركسترا السيمفونية Muzhou. لقد كانوا ينتظرون فانغ تشاو لإنهاء محاضرته حتى يتمكنوا من شق طريقهم. عندما قال رئيس Odd Music هذا ، هرع أولئك الذين كانوا يستمعون بفارغ الصبر للتوصية بفرق الأوركسترا الخاصة بهم.

نظرًا لأن جو Muzhou الموسيقي لم يكن قويًا مثل Yanzhou أو Leizhou ، لم يكن هناك العديد من الأوركسترات السيمفونية ، ولم يكن لدى Muzhou أدنى سمعة على مستوى العالم ، فقد تم التنافس على كل فرصة للتعاون مع ملحن مشهور. الآن بعد أن جاء فانغ تشاو إلى Muzhou ، بدأ عدد قليل من الأوركسترات الكبيرة في القتال عليه.كان من النادر أن يبدأ النوع السمفوني في اكتساب شعبية بين الشباب ، وكان فانغ تشاو هو الشخصية الرئيسية التي تقود هذه الموجة. كيف يمكنهم التخلي عن مثل هذه الفرصة الجيدة؟

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن