هرع فانغ تشاو إلى Muzhou في اليوم السابق لنهائيات المؤتمر الشرقي. كان لا يزال في مزرعة شانمو. كان وو يي وسو هو ينتظران هناك بالفعل ، غير قادرين على احتواء الفرح على وجوههم.
"فانغ تشاو ، ما هو سلالة هذا الكلب الخاص بك؟ ليس لديك أي فكرة عن إصابة بينجو بالإسهال بعد تناول فأر الحقل. كنت خائفة للغاية لدرجة أنني كادت أن ينتهي بي المطاف في المستشفى."لم يتخيل وو يي أبدًا أن قراره سيؤدي إلى مثل هذه المكافأة الجيدة. لقد علق آمال المزرعة على هذه المنافسة. عندما اكتشف أن بينجو مصاب بالإسهال ، كان خائفًا من ذكاءه. لقد أنفق الكثير من المال لتوظيف عدد قليل من الأطباء البيطريين الشرقيين المشهورين. لحسن الحظ ، لم تكن صفقة كبيرة. لقد أثرت فقط على منافسة اليوم التالي. ومع ذلك ، كان هذا ثانويًا. طالما أن Bingo يمكن أن يتعافى ويفوز بالجولة التالية ، فسيكون كل شيء على ما يرام.
بعد ذلك ، استأجرت Wu Yi طبيبًا بيطريًا لإجراء فحص لكل من الكلاب. ربما كان ذلك بسبب أنهم لم يأكلوا أي شيء آخر غير طعام الكلاب في الماضي. هذه المرة ، كان رد الفعل من تناول الطعام العشوائي كبيرًا بعض الشيء. بخلاف البنغو ، كانت الكلاب الأخرى تعاني أيضًا من نوع من المشاكل ، لكنها لم تكن واضحة. فقط كيرلي هير ، الذي أكل فأر الحقل وقضم العشب البري ، كان بخير تمامًا. قام الطبيب البيطري بفحصه عدة مرات وخلص إلى القول "معافى جدا!لا طفيليات في جسده! "
ومع ذلك ، لم يستطع فانغ تشاو الإجابة على هذا السؤال. بالعودة إلى الشارع الأسود ، ذكر أي وان ، صاحب الصيدلية ، ذلك وقام حتى بإجراء اختبار الحمض النووي. حتى هذا لم ينتج عنه نتيجة محددة ، لذلك لم يكن لدى فانغ تشاو أي فكرة.
كان وو يي مجرد فضول. لم يكن يريد حقًا إجابة. بينما كان يتحدث ، ضحك وو يي وأخبر فانغ تشاو عن ابن عمه الذي أحضر الكلاب إلى المزرعة للعب قبل يومين.
ابن عم وو يي ، الذي كان موضوعًا ساخنًا في مزرعة "الجزرة" ، لم يصل إلى النهائيات. بدلاً من ذلك ، كانت وو يي ، التي انضمت إلى شخص آخر في منتصف الطريق ، هي التي وصلت إلى النهائيات. وهكذا ، قام ابن عم وو يي بإحضار الكلاب لإجراء محادثة ودية.
بشكل غير متوقع ، بدأ الفريقان من كلاب الرعاة القتال. كما شاركت كلاب حراسة المزرعة ، Fatty Black ، في القتال وتعرضت للعض عدة مرات. كان كيرلي هير هو الذي عض الطرف الآخر. حتى أنه تمكن من قطع فمه من الفراء من الطرف الآخر. وبسبب هذا ، كاد ابن عم وو يي أن يسقط معه.
بالتفكير في الوضع في ذلك الوقت ، ابتسمت وو يي. لقد كان شيئًا جيدًا أنهم فازوا!
منذ ذلك الحين ، أدرك ابن عم وو يي بعمق أن هناك سببًا يجعل القليل من شعر كيرلي هو الكلب الرئيسي في هذا الفريق من كلاب الراعي.كانت تلك القوة في المعركة قوية للغاية!
ومع ذلك ، مقارنة بالسابق ، كان Su Hou أكثر هدوءًا. عندما تحدث فانغ تشاو و وو يي ، لم ينطق سو هو بكلمة واحدة.
"لا أعرف ما الذي يحدث مع ذلك الطفل. قبل يومين ، كان حيويًا للغاية. فجأة ، تحصن في غرفته ليوم كامل. عندما خرج ، أصبح هادئًا. هل يمكن أن يكون ذلك هو تشاجر مع عائلته؟ " كانت وو يي في حيرة.لقد سأل سو هو عدة مرات ، لكن في كل مرة سألها ، أدرك أن Su Hou بدت محرجة جدًا من الإجابة. تلعثم ولم يقل أي شيء. ومع ذلك ، نظرًا لأن حالة تدريب Su Hou كانت على ما يرام ، لم تعد Wu Yi تهتم.ربما كان هذا هو حال الأطفال في هذا العمر. لم تتشكل شخصياتهم بعد ، لذلك كان من الطبيعي أن تكون عواطفهم غير مستقرة.
في اليوم التالي ، في الصباح الباكر ، استقل الجميع الطائرة وتوجهوا إلى نهائيات المؤتمر الشرقي.
مقارنة بالموسم العادي ، كان مكان النهائيات أكبر بكثير. بالتأكيد سيكون هناك الكثير من المشاهير يشاهدون ، وبعض أصحاب المزارع القدامى الذين فازوا بالكثير من التكريمات سيكونون هناك أيضًا للتعليق. ليس ذلك فحسب ، بل إن عدد الأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر سيزداد أيضًا.
خلال الموسم العادي ، كان عادةً أشخاص من المؤتمر الشرقي هم الذين انتبهوا إلى نهائيات المؤتمر الشرقي ، وأشخاص من نهائيات المؤتمر الغربي. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالنهائيات الإقليمية ، كان الجميع في Muzhou يراقبون. أراد الأشخاص من المؤتمر الغربي أيضًا معرفة الفرق الأربعة التي ستتنافس ضد فرق النجوم في المؤتمر الغربي.
قبل أيام قليلة ، تلقى Su Hou رسالة من زملائه في الفصل في Qingcheng. يقع Qingcheng في المنطقة الوسطى بين المؤتمر الشرقي والغربي. تم تقسيمه إلى المؤتمر الشرقي ثم المؤتمر الغربي ، لذلك قبل ذلك ، كان الناس من Qingcheng قد أولىوا اهتمامًا أكبر بنهائيات المؤتمر الغربي.اكتشف الكثير منهم فقط من وسائل الإعلام أن Su Hou قد وصل بالفعل إلى النهائيات بعد شراء المزرعة!
"الأخ هوى ، يمكنك فعل ذلك! نحن جميعًا نراقب!"
"السيد الشاب سو ، أراهن على فريقك للفوز!عليك أن تعطيها كل ما لديك! "
"السيد الشاب سو ، بالأمس سمعت مدرسنا النموذجي يقول إنه إذا تمكنت من الوصول إلى نهائيات المؤتمر الشرقي والغربي ، فلن يقلق بشأن غيابك العديدة. طالما أنك لم تفشل في امتحاناتك ، فسيكون ذلك جيدًا. "
اهتم الناس من Muzhou بمنافسة رعي الأغنام. خلال أيام المنافسة الحاسمة ، يمكن للعديد من الأشخاص في العمل أو المدرسة مشاهدة المسابقة مباشرة. يوافق معظم قادة الشركات والمدارس.لا يمكن أن يحدث هذا النوع من الأشياء في القارات الأخرى.
عند رؤية هذا ، بدأ Su Hou ، الذي درب رباطة جأشه بصعوبة كبيرة خلال الموسم العادي ، في الشعور بالتوتر مرة أخرى.
لم يقتصر مشاهدة المسابقة على زملائه ومعلميه فحسب ، بل كانوا أيضًا أفرادًا آخرين من عائلة سو.قد لا تهتم عائلة سو بالموسم العادي ، لكن في مثل هذا اليوم المهم مثل نهائيات المؤتمر الشرقي ، كانوا بالتأكيد يشاهدون.
كان متحمسًا بعض الشيء ، لكنه كان قلقًا بعض الشيء أيضًا. عندما فكر في الفيديو الترويجي ، أصبحت مشاعره أكثر تعقيدًا. كان قد قدم بالفعل الفيديو إلى المنظمين أمس. لقد شاهده عدة مرات ، وفي كل مرة يشاهده ، كانت مشاعره مختلفة.
ومع ذلك ، مقارنة بمشاعر Su Hou المعقدة ، مقارنةً بـ Wu Yi وعصبية الآخرين وتوقعهم ، كانت كلاب الراعي لا تزال كما هي. بالنسبة لهم ، كان الفرق بين نهائيات المؤتمر الشرقي والموسم العادي هو أن المكان كان أكبر قليلاً ، وكان العشب أكثر تموجًا ، وكانت صعوبة الرعي أعلى قليلاً.ما الذي كان أكثر توترا؟هم بالفعل لم يفهموا. على أي حال ، كان عليهم فقط اتباع Curly Hair عندما يحين الوقت.
استلقى Curly Hair على قدمي Fang Zhao ، ويلعق كفوفه الأمامية باهتمام. من حين لآخر ، عندما يذكره أحدهم ، كان يرفع رأسه وينظر إليهم قبل أن يستمر في الاستلقاء.
تلقى سو هو بعض الرسائل من ابن عمه. ما قصدته هو أن العديد من أفراد عائلة سو كانوا يشاهدون البث المباشر. لقد حصلت بالفعل على أموال للمراهنة على فوز Dongshan Farm. ولم تقل كم راهنت.
كما أرسل ابن عمه رسالة إلى سو هو. "كل خير ، ليتل فاتي سو!"
كانت سو هو على وشك البكاء. كان لا يزال صغيراً ولم يستطع تحمل الكثير من الضغط. بعد التفكير في الأمر ، وجدت Su Hou ذريعة لدخول الصالة الفردية وشاهدت الفيديو الترويجي مرتين أخريين.
أفضل بكثير.
أدركت وو يي للتو أن حالة سو هو اليوم متوترة للغاية. لقد أراد التحدث معه لتخفيف توتره. على الرغم من أنه كان متوترًا أيضًا ، كشيخ ، كان عليه أن يتصرف بهدوء أمام جيل الشباب. لم يكن يتوقع أنه عندما يخرج Su Hou مرة أخرى ، سيكون مليئًا بروح القتال وفي مزاج إيجابي للغاية. هذا جعل وو يي يبتلع كل الكلمات التي أعدها.
في قاعات المشاهدة لكل فريق مشارك ، وكذلك في قاعات المشاهدة الأخرى ، يمكنهم مشاهدة الصور المعروضة على الشاشات في قاعات المشاهدة الخاصة بهم وسماع الصوت الصادر من معدات الصوت بالقاعة.
كان شعب موتشو ثروات جديدة. حتى لو لم يفهموا الأجهزة ، فقد استخدموا أجهزة جيدة جدًا.كان هذا لأنهم عندما لا يعرفون كيف يفرقون بين الجيد والسيئ ، فإنهم سيشترون الأغلى منها.
قبل المنافسة ، سيكون هناك مقدمة لكل فريق مزرعة. كان هذا وقتًا جيدًا جدًا للإعلان. لم تكن هناك حاجة لدفع رسوم الإعلان ، وكان الكثير من الناس في القارة بأكملها ينتبهون لذلك.
كان Su Hou قد تعادل في المركز الثامن في ترتيب الظهور ، والذي كان قريبًا جدًا من النهاية. تم تشغيل الفيديو الترويجي أيضًا وفقًا لترتيب الظهور.
كانت مقدمات الفرق السبعة الأولى مماثلة لتلك السابقة. كانت جميعها مزارع كبيرة مشهورة. كان لابد من نشر العلامة التجارية للمزرعة ، لذلك كان صاحب المزرعة ، وكلب الفريق المشهور ، والمنتجات الزراعية المتنوعة للمزرعة من احتلوا معظم الوقت في الفيديو الترويجي.
"اوشكت على الوصول!"كانت وو يي متحمسة بعض الشيء. لم يكن قد شاهد الفيديو الترويجي ، ولم يعرضه Su Hou عليه. ومع ذلك ، أخبره Su Hou أنه بخلاف الكلاب المشاركة ، سيُظهر الفيديو أيضًا علامة دخول Shanmu Farm. ستظهر وو يي أيضًا.كان ذلك كافيا.
"التالي هو فريق برز فجأة إلى الصدارة في مسابقة رعي الأغنام الشرقية لهذا العام. أعتقد أن الجميع على دراية بهم بالفعل. علاوة على ذلك ، فإن مالك المزرعة هذا صغير جدًا. كان صعودهم غير متوقع إلى حد ما ، لكنهم الآن تأهلوا نهائيات مبنية على قوتهم! " دوى صوت المعلق. بعد ذلك ، تم تشغيل الفيديو الذي قدمته Dongshan Farm.
وقد انتعش أولئك الذين كانوا ينتبهون للمنافسة ، خاصة أولئك الذين ينتمون إلى المنطقة الغربية لموتشو. لم يعرفوا الكثير عن فرق المنطقة الشرقية ، لكنهم كانوا فضوليين بشأن Su Hou!كيف سيتصرف Little Fatty Su بشكل رائع في الفيديو الترويجي؟هل يعلن الحرب على إخوته غير الأشقاء؟مجرد التفكير في الأمر جعلني متحمسًا!
...
في بداية الفيديو الترويجي ، كان صوت Su Hou الخاص.
"أريد المشاركة في مسابقة رعي الأغنام!اريد المشاركة في النهائيات! "كان هذا شيئًا قالته Su Hou مرات عديدة في الماضي.
كل من كان يشاهد البث المباشر رأى وجهًا شابًا وطفوليًا يظهر على الشاشة. كلمات الطفل الساذجة والعنيدة ، وكذلك الثقة الغامضة في عينيه ، وكأن الغد في متناوله.
حتى لو لم يكن أحد يعرف اسم Su Hou أو خلفيتها ، فبمجرد النظر إلى الصورة ، يمكن للعديد من الناس أن يعرفوا أن هذا كان chuunibyou تدللك وتدليلك من قبل عائلة ثرية. ولكي تكون قادرًا على قول "شارك في النهائيات" ، فقد كان ذلك بمثابة عرض لـ "عدم معرفة ضخامة السماء والأرض" و "الجهلاء لا يعرفون الخوف".
خلف الصورة كان صوت بوق. كان لها ثقل سخيف بالنسبة لها. لم يكن كل هذا شغوفًا ، ولم يكن صوت البيانو البطيء والضعيف فألًا جيدًا.
ظهرت جملة أخرى في الفيديو.
"لقد اقترضت المال لشراء مزرعة ، لكن هذا لم يكن ما كنت أتوقعه".
ظهرت Su Hou بعد شهر واحد فقط من بدء مسابقة رعي الأغنام. لقد اشترى مزرعة مشاركة للتأهل للنهائيات. حدث هذا النوع من الأشياء كل عام ولم يكن نادرًا.
وقبل أن تصبح مزرعة دونغشان مشهورة ، كان الناس قادرين فقط على الحصول على لمحة عما كان في السابق مزرعة شيشان. لم يتمكن سوى جزء صغير من الأشخاص المطلعين من الحصول على معلومات محدودة من أشخاص آخرين.ولكن بعد أن برزت Dongshan Farm إلى الصدارة ، أراد المزيد من الناس إلقاء نظرة عليها. لقد تغير هذا المكان منذ فترة طويلة.
كيف بدت مزرعة زيشان عندما اشترتها سو هو؟
بعد ظهور الجملة واختفاءها ، تغيرت الصورة.
ركب سيد شاب حسن الملبس من عائلة ثرية ، برفقة حراسه الشخصيين ، وسيلة نقل جوي شخصية رفيعة المستوى ، ووصل إلى مزرعة نائية وواسعة في غرب موتشو.
تم إضافة نغمة الفلوت إلى الموسيقى. كان الفلوت المصنوع من الطين مألوفًا جدًا لدى سكان موتشو. كانت طريقة قديمة نادرا ما تستخدم في القارات الأخرى. على الأكثر ، اشتراها الناس كتذكار.
وسط صوت الفلوت المنفرد والمقفير ، على الصورة ، كان هناك سياج خشبي متهالك يحيط بقطعة أرض فارغة لم يكن بها الكثير من الأعشاب الضارة. تعرضت ساحتان أو ثلاث ساحات فناء متهالكة للرياح والشمس لمن يعرف كم من الوقت. كان إطار الباب يتأرجح في مهب الريح ، وكان عدد قليل من الكلاب المحبطة مستلقية على الجانب ، تنام بهدوء.تحت الغسق الأخضر ، بدت لافتة "مزرعة شيشان" الباهتة التي أقيمت فوق الجبال في المسافة صغيرة ومضحكة.
ظهرت صورتان على الصورة. كان أحدهما معلومات عن مزرعة Xishan التي تم نشرها عبر الإنترنت ، والآخر كان المرة الأولى التي شاهد فيها Su Hou المظهر الحقيقي لمزرعة Xishan بعد أن اشتراها.في الوقت نفسه ، ظهر مبلغ كبير من المال ، وكذلك اسم المالك الأصلي لمزرعة شيشان. ومع ذلك ، كان الجميع يعلم أن هذا الشخص ربما يكون قد انزلق بعيدًا منذ فترة طويلة.
لم يكن هناك اخفاء. كان هذا شيئًا اقترحت Su Hou إضافته ، مثل شخص يظهر ندوب الفشل لدى الفضوليين.
على الرغم من أنه كان بخسًا ، كان بإمكان الناس معرفة ما حدث بنظرة واحدة.
"هل هذه هي عملية الاحتيال التي يُشاع عن السيد الصغير سو؟"
"كان سو هو لا يزال غير صبور للغاية."
"الأطفال مثل هذا ، من السهل الاندفاع."
ناقش الناس الذين شاهدوا هذا المشهد.
في ذلك الوقت ، كان هناك العديد من الأشخاص على الإنترنت ممن لديهم عقلية "النظر إلى الأبله" عندما شاهدوا تلك الحادثة.
عزفت العزف المنفرد لآلة الرياح ، وصوت المفاتيح والأوتار بهدوء على مرافقة الوتر ، وفي صوت الكمان المنخفض ، كانت بعض التناغمات الخافتة مثل التنهد البطيء.
في الصورة ، تحولت عيون Su Hou ، التي كانت مليئة بالترقب ، إلى اللون الرمادي ، مثل سمكة قفزت في الهواء ، معتقدة أنها ستصل إلى بوابة التنين ، ولكن عندما هبطت ، وجدت أنها سقطت في مستنقع أسوأ.
يعبر صوت البيانو ، الذي تم عزفه في المرتفعات والمنخفضة ، عن شعور شديد بالاختلاف ، مثل رياح جليدية تهب من قمة جبل ، باردة ومهددة.
أظلمت الصورة وأصبحت نافذة مربعة مضاءة بشكل خافت. أمام النافذة ، أمام الضوء ، يمكن رؤية شخص يعانق ركبتيه ، ورأسه مستريح على ركبتيه. من شخصيته الممتلئة قليلاً ، يمكن ملاحظة أن هذا الشخص يجب أن يكون Su Hou.في الخلفية المظلمة ، في الغرفة الباردة والقاتمة ، جلست سو هو بمفردها ، مثل الشبل الذي غرق في الحزن والارتباك ، في حيرة مما يجب فعله.
لكن تدريجيًا ، خفف صوت الفلوت ، وخفف جو الحزن ، وضعف الحزن في الموسيقى تدريجيًا. اقترب قرع الطبل بخطوة إيقاعية من الأذن خطوة بخطوة.
في الصورة ، أصبح الضوء المنبعث من النافذة المربعة أكثر سطوعًا ، ويبدو أن الخطوط العريضة للشخصية البشرية مصبوغة بطبقة من الضوء الذهبي.
في يوم آخر ، أشرقت السماء.
لم يقتصر الأمر على النافذة فحسب ، بل تسلل ضوء الشمس أيضًا عبر الجدران المكسورة والشقوق في إطار الباب.كما أصبحت الغرفة المظلمة أكثر إشراقًا ، مما أدى إلى تشتيت البرودة القاتمة.
رفع الشخص الذي كان جالسًا رأسه بهدوء وتحرك ببطء. أدى الضوء الذي أشرق إلى تقلص تلاميذه المستديرة. تبع مصدر الضوء ونظر من النافذة. جعلت الشقوق على زجاج النافذة ضوء الشمس له لون غامض ومخدر.لا يمكن للنافذة المكسورة أن تسد المشهد بالخارج. بدا أن تلاميذه ، الذين تكيفوا مع مصدر الضوء ، يرون شيئًا من خلال النافذة.
نهض ومشى إلى الباب المكسور وفتحه.
سطع ضوء الشمس على Su Hou ، وأصبح المشهد دافئًا.تم نسف بعض شعره الفوضوي ، وبدا أن العشب الطازج عند قدميه يرقص.
لعبت الرياح نغمة مشرقة ومتفائلة ، وكانت النغمة العميقة والدافئة للقرن مثل ريح منعشة ولطيفة على أرض عشبية خصبة ، مما أدى إلى تشتيت البرودة القاتمة تمامًا من قبل.لعبت آلات النفخ النحاسية وآلات النفخ والأوتار موضوعًا قويًا في انسجام مع نغمة قوية وحازمة.
أخذت الموسيقى منعطفا في هذه اللحظة. بعد عزف الأوركسترا والأوتار معًا ، أصبحت المشاعر التي تعبر عنها الموسيقى أقوى من خلال تقنيات "خارج المفاتيح" وغيرها من التقنيات. وسط قرع الطبول الحازم ، جلب الناي معه قوة تصاعدية ، وتم سحب الأوتار كما لو كانت الحياة تنفجر ، وكل الأشياء كانت تتحرك.مر الشتاء ، وكانت الأزهار على وشك التفتح ، وستعود الأراضي العشبية في النهاية إلى اللون الأخضر.
ظهر على الشاشة سطران من الكلمات:
"أنا لا أفهم أي شيء.
"لكنني سأتعلم."
أصبح الحزن المكبوت في الموسيقى أضعف وأضعف. من خلال صوت المفاتيح ، دخلت إلى مجال رؤية موسيقي أكثر إشراقًا واتساعًا ، كما لو كانت كل نغمة تُدرك في أعماق الروح.
في الفيديو ، كان لمزرعة Dongshan عدد قليل من العمال المعينين. ركضت سو هو معهم ، وقام العمال المأجورون بتأريض الأرض بأصابعهم قائلين شيئًا ما. حتى أنهم غمسوا بعض التربة في أفواههم وذاقوها. جربتها سو هو أيضًا ، وتشوه وجهه السمين.ضحك الرجل العجوز واستمر في التوضيح. جلست سو هو بجانبه واستمعت باهتمام.
لم يشاهد بعض عمال المزارع القدامى فحسب ، بل أحبوا أيضًا "تذوق" مزارعهم ليفهموها. ابتسم العديد من كبار السن الذين شاهدوا البث المباشر.
قال وو يي ذات مرة إن سيقان العشب تحتوي على الفصول الأربعة ، ولم يكن يكذب. يمكنهم استخدام طعم سيقان العشب لمعرفة كيفية نموها ، والتنبؤ بالتغيرات في التربة ، وفهم ما إذا كانت التغيرات في المناخ ستؤثر على الحصاد. وبالمثل ، فإن الأشخاص الذين تذوقوا التربة فعلوا الشيء نفسه.وفي نظر العديد من أصحاب المزارع القدامى ، كان الأشخاص الذين فعلوا ذلك أشخاصًا تعاملوا مع الأرض بجدية وكانوا يديرون المزرعة بشعور من المسؤولية. لم يكونوا "رجال الأعمال أصحاب الأرض الكبار" كما تصور الناس من القارات الأخرى.
بعد ذلك ، تحدث Su Hou مع جهاز الاتصال ، ثم ركض بسرعة نحو وسيلة النقل الطائرة. لم يكن لديه حتى الوقت لتغيير ملابس العمل الخاصة به. كان جسده وقدميه مغطى بالطين ، وشعره الأشعث مغطى بالعشب.
بعد ذلك ، طار النقل الجوي عالياً في السماء. هبت الرياح العاتية العشب الذابل الذي طار دون قصد فوق المدرج. امتزج صوت المحرك مع الموسيقى ، مما جلب معه إيقاعًا للقيادة يستمر في الصعود. كان الأمر كما لو أن المزاج كان يرتفع ، وأراد أن يرتفع إلى أعلى وأبعد في السماء!
"إنك جاهل بأساليب العالم ، والتعرض للسخرية والتجاهل ، فهذه ليست مهمة. طالما أنك تعرف إلى أين تريد أن تذهب ، فهذا يكفي."
استمرارًا للحن السابق ، تم زرع اللحن الرئيسي لتؤديه مجموعة أوتار ، بمرافقة الفلوت. من الواضح أن طبقات الموسيقى كانت أكثر سمكًا ، واتسع نطاق الصوت. انضم البوق المرتفع ، ومع استمراره في الصعود ، تغير لون الموسيقى من التوتر إلى البهجة ، والبهجة ، والمشرقة!
في الفيديو ، من منظور عين الطائر ، يمكن للمرء أن يرى أرضًا عشبية كبيرة مليئة بالحياة.
سارت الأغنام ببطء على الأراضي العشبية ، وركض عدد قليل من كلاب الراعي حولها بنشاط.
بجانب لافتة مزرعة شانمو ، ارتدى وو يي قبعة لحجب الشمس ، وابتسم وفتح ذراعيه ، وعانق الصبي الصغير.
"سعيد العمل معك!"
"أريد أن أقف على منصة المدرب في مسابقة رعي الأغنام."
في الفيديو ، كان لدى Su Hou دوائر سوداء تحت عينيه. كان شعره أشعثًا أكثر من الريح ، كما لو أنه لم يعتني به لفترة طويلة. إلى جانب وجهه الشاحب الممتلئ ، بدا كوميديًا ، لكن عينيه الشابتين كانتا تتألقان بنور حازم.
من الجهل إلى الوضوح ، من الارتباك إلى المثابرة ، خطوة بخطوة ، ماذا ستكون النتيجة؟ نجاح أو فشل؟لا شيء من هذا كان مهما.
في الموسيقى الحماسية التي تقودها مجموعة الرياح ، أصبحت دقات الطبول رنانة وقوية ، تمامًا مثل الاختيار الذي اتخذه في قلبه.
قالت وو يي: "تحتاج إلى الحصول على موافقتهم في أقرب وقت ممكن ، والسماح لهم بقبولك".
بعد ذلك ، كان مشهد Su Hou يأكل وينام مع كلاب الراعي.
في الفيديو ، بعد أن قام Su Hou بإطعام كلاب الراعي ، حمل وعاءه الخاص وجلس بشكل عرضي على درج بيت الكلب ، وأخذ قضمات كبيرة من الطعام الذي لا يبدو جيدًا. يمكن للناس من Muzhou أن يخبروا في لمحة أن الطعام لم يكن رائعًا للغاية. كان الأمر مشابهًا لما يأكلونه يوميًا.
في الليل ، كان ينام في تربية الكلاب مع الكلاب.
منذ البداية ، ابتعدت الكلاب القليلة في تربية الكلاب عن سو هو. حتى أن الفيديو أعطى Dongshan Farm's A Dog ، Bingo ، لقطة مقرّبة لإزدراء.
لكن الفيديو تغير. كل يوم ، كانت المسافة بين Su Hou وكلاب الراعي تغلق ، حتى كانت بعض الكلاب بجانب Su Hou.
لم يكن هناك رثاء سلبي للذات. أصبحت أوتار آلة القانون أكثر قوة ، مثل السيف الذي أخذ زمام المبادرة للهجوم.أصبحت الأجزاء الصوتية أكثر سمكا ، وزادت حدة الصوت. أصبح الإيقاع والسرعة أقوى تدريجيًا ، كما لو كانا يضخنان الطاقة مرارًا وتكرارًا.أشارت التغييرات الملونة في الانسجام إلى أنه كان يعمل بجد باستمرار.
جنبا إلى جنب مع كلاب الراعي ، ركض سو هو على المراعي الخضراء.
"جيد جدًا!استمر في إعطائهم التعليمات. مواكبة ، يجب عليك مواكبة!لا تترك وراءك!اركض معهم! "صوت وو يي الخشن هدير في وسط الموسيقى.
لماذا لا تستخدم سيارة الميدان العشب؟
كان ذلك لأن العديد من كلاب الرعاة كانوا حذرين من مركبات الحقول العشبية ، مما زاد من صعوبة الاقتراب من كلاب الراعي. سار مدربون المسابقة بشكل أساسي وركضوا مع كلاب الراعي في بداية تدريبهم حتى يكون لديهم ما يكفي من الحكم والقدرة على التكيف. عندها فقط يبتعدون تدريجياً عن الكلاب ولا يعطون التعليمات عندما يقتربون بما يكفي.
إذا تمكنوا من الجري ، فسوف يسقطون. بعد السقوط ، سيعودون ويستمرون في الجري.لم يتبعه الحراس الثلاثة بجانبه. كانوا يشاهدون فقط المناطق المحيطة.كل يوم ، كانوا يساعدون في رش الأدوية وعلاج جميع أنواع الإصابات في جسد سو هو.
لقد فقد وجه Su Hou العادل والسمن وزنه وأصبح أسمر من الشمس.
كان Su Hou مجرد مبتدئ ، ولم يكن هناك ما يكفي من الوقت للتكيف ببطء. وهكذا ، كان عليه أن يقضي المزيد من الوقت كل يوم في الجري والرعي مع كلاب الراعي. كان يصرخ باستمرار بالتعليمات وينادي أسماء كل كلب حتى يتذكروا صوته ، حتى لو كان مجرد صوت أجش. كانوا يتذكرون إيماءات اليد التي قام بها عند إعطاء التعليمات ، حتى لو كانت إصبع مشوهًا قليلاً من رش الدواء.
على الشاشة ، كان وجه Su Hou شاحبًا لأنه كان متوترًا للغاية خلال المباراة الأولى. كانت تحركاته قاسية ، وارتكب أخطاء بسبب الذعر. كل جزء منه أخبر الناس أنه مبتدئ.
سيعلق الكثير من الأشخاص الذين شاهدوا هذا المشهد: بهذه المهارة ، لا تصعد إلى المسرح وتحرج نفسك!
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان العديد من الأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر ، وخاصة من المنطقة الشرقية ، صامتين بشكل غير طبيعي. كانوا يعرفون ما هم على وشك رؤيته.
سجل معركة Dongshan Farm ، بالإضافة إلى نقاطهم المتراكمة باستمرار.
"Su Hou تطلب التوجيه الفوري!"
...
"Su Hou تطلب التوجيه الفوري!"
...
"Su Hou تطلب التوجيه الفوري!"
...
في أماكن منافسة مختلفة ، كان المعلقون المختلفون يقولون نفس الشيء ، ولكن من الشاشة ، يمكن ملاحظة أن موقف Su Hou تغير في كل مرة يعطي فيها تعليمات. من التردد والعصبية وعدم الإلمام في البداية ، إلى طلب التعليمات بشكل حاسم والقيام بهدوء بإيماءات دقيقة باليد.
في الموسيقى الصافية والمشرقة ، كان هناك أحيانًا عدد قليل من الأوتار الخرقاء ، لكنها كانت موجودة فقط لفترة قصيرة.يبدو أن الموسيقى تتمتع بشخصية قوية وثابتة. كافح إلى الأمام في عواء الريح. بدا أن الناي والقوس يحملان ابتسامة أمل.
انقسمت الشاشة إلى قسمين. من ناحية ، كان هناك طلب من Su Hou للحصول على إرشادات فورية عندما حدث خطأ ما أثناء المباراة. على الجانب الآخر ، كان هناك تدريب Su Hou اليومي مع كلاب الراعي.
التغيير في اللحن ، والبوق من الشريط النحاسي الموسع ، والأوتار المتدفقة. كان مثل برعم يكافح لاختراق التربة ، وينمو إلى شجرة طويلة ومستقيمة يمكنها تحمل الرياح القوية.
حتى لو لم تكن هناك حاجة لظهوره في المباريات القليلة القادمة ، في ذلك الوقت ، لن يقول الناس إنه كان على خشبة المسرح فقط ليكون بمثابة زخرفة.
ارتفع التناغم المتناسق للأنابيب والأوتار بسرعة ، وارتفع ، ثم ارتفع مرة أخرى ، حتى وصل إلى أكثر لحظاته إبهارًا!
"Dongshan Farm احتلت المركز الأول مرة أخرى ، وحصلت على 10 نقاط. وبهذا ، تأهلوا بالفعل للنهائيات الشرقية. تهانينا ، Dongshan Farm!" دوى صوت المعلق في الفيديو.
هرعت سو هو ، التي أصبحت بالفعل كموظف مزرعة عادي ، من منصة المدرب وعانقت بحماس كلاب الراعي السبعة ، وأطلقت ضحكة خالية من الهموم.
عندما عرضت الشاشة الكبيرة في نهاية الحلبة الترتيب العام للنهائيات الشرقية ، وقف Su Hou من الرقعة العشبية. لم يكلف نفسه عناء تنظيف العشب والصوف وفراء الكلاب من جسده. رفع رأسه وهو يلهث لينظر إلى الشاشة الكبيرة ووضع يده على صدره. بدا أن قلبه ينبض بشدة بسبب الفرح ، وعيناه تتألق بالدموع.
كان ابتهاجًا بالنصر ، وعودة مظفرة للروح!
وسط الموسيقى المبهجة ، يخفي كل مقطع لفظي قوة صاعدة.لم يكن شاملاً كما اعتقد الناس ، ولم يكن شرسًا كما اعتقده الناس. لم تكن غنائية طنانة. كان الجو دافئًا وحازمًا ، كما لو أن كل مواطن عادي من Muzhou لديه إيمان راسخ بهذه الساحة ، في قطعة الأرض هذه.
على الشاشة ، تم نصب لافتة "مزرعة دونغشان" المصنوعة حديثًا على رقعة العشب. كان الحقل الذي كان فارغًا قد تم بالفعل تخطيطه وتقسيمه. كانت مجموعة من الشتلات قد نبتت بالفعل من الأراضي الزراعية. في ظل المطر الغامض ، بدا أن المزرعة الجديدة تعيش حياة جديدة.
ركض Su Hou ، الذي وصل مرة أخرى إلى Dongshan Farm ، عكس الريح على الأرض الموحلة بين حقلين. ثم توقف وعاد لينظر إلى الطريق الموحل الذي سار عليه. ظهرت ابتسامة سعيدة على وجهه الموحل.
ربما كنت أبكي بمرارة بسبب الصعوبات التي واجهتها ، لكن بينما كنت أمشي ، أدركت أنني قد شدّت أسناني بالفعل وسرت إلى هذا الحد.
عزفت آلة القانون لحنًا مثيرًا للإعجاب. قادت المجموعات النحاسية وآلات النفخ والأوتار اللحن حتى النهاية. حملت الموسيقى المهيبة معها فخر النصر. مرة أخرى ، تصاعدت المشاعر الحماسية. كان مثل نسر صغير يفرد جناحيه منتظرا هبوب الريح. عندها سترحب بالتحديات الجديدة وتغتنم مجدًا جديدًا.مرتاح الضمير ، لا خوف من المستقبل.كان هذا هو الزخم الذي لا يمكن وقفه للشباب.
في نهاية الفيديو كانت هناك صورة لسو هو وكلاب الراعي السبعة. يقف خلفهم شخصان. كان أحدهما Wu Yi والآخر كان Fang Zhao.
الاعتمادات في النهاية:
التصوير: وو يي ، سو هو ، فانغ تشاو
التحرير: فانغ تشاو ، سو هو
مقطع صوتي: "Chasing Wind"
الملحن: فانغ تشاو
ومع ذلك ، فإن قلة قليلة من الناس انتبهوا إلى الاعتمادات في النهاية. كان معظم الناس يفكرون في Su Hou في الفيديو. أعطى هذا الفيديو الترويجي القصير للناس فهمًا جديدًا لسو هو.
بعد انتهاء الفيديو الترويجي ، ظل المعلق صامتًا لمدة خمس ثوانٍ تقريبًا. ثم قال مازحا بنوع من المضايقة اللطيفة ، "هل تعرف أي نوع من الناس أكرههم أكثر من غيرهم؟"
سأل ضيف مدعو بجانب المعلق ، "أي نوع؟"
أجاب المعلق: "النوع الذي يأتي بوضوح من عائلة جيدة ، لكنه لا يزال يعمل بجد بشكل استثنائي".
ضحك الضيف. "يجب أن يقال أنه خلف الكواليس ، بذلت Su Hou أيضًا الكثير من الجهد.هذا مثال ملهم. "
عند رؤية هذا ، شعر الكثير من الأشخاص الذين كانوا على دراية بـ Su Hou بالحيرة.
ماذا؟!
مثال ملهم ؟!
هذا المتخلف سو هو ؟!
بالطبع ، كان هناك أشخاص عبر الإنترنت لديهم تركيز مختلف.
"لقد التقطت لقطة شاشة للصورة في نهاية الفيديو. ألقى الجميع نظرة. ألا يبدو الشخص الواقف في الخلف مألوفًا بعض الشيء؟"
"هل أنت لا تولي اهتماما للفيديو؟ الفيديو يقول أن هذا هو صاحب مزرعة Shanmu ، وو يي."
"هراء. بالطبع أعرف أن هذه هي وو يي. أنا أتحدث عن الشخص الذي يقف على الجانب الآخر!"
"من ذاك؟لا أعتقد أنه ظهر في الفيديو الترويجي الآن. "
كان هناك أيضًا أشخاص تعرفوا عليه بسرعة.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...