لم يكن المشهد الموسيقي في موتشو قوياً في الواقع. لم يفهموا العديد من أنماط الموسيقى ولم يهتموا حتى بنجوم البوب ، ناهيك عن ملحنين السمفونيات. باستثناء بضع نظرات من وسائل الإعلام ، لم يعروا اهتمامًا كبيرًا لمؤلفي السمفونيات.
ولكن الآن ، في نهائيات المنطقة الشرقية هذا العام ، ظهر الوافد الجديد في الفيديو الترويجي لفريق منافس ، وازداد عدد الأشخاص الذين ينتبهون له.
"من هو فانغ تشاو؟"
كثير من الناس الذين عادة ما يهتمون فقط بمسابقات الزراعة والطقس ورعي الأغنام أصبحوا الآن مهتمين قليلاً.
اكتشف بعض الطلاب من أكاديميات الموسيقى أن فانغ تشاو كان نجمًا صاعدًا في صناعة الموسيقى وقد أشاد به العديد من كبار السن في صناعة الموسيقى. كما كان يبحث عنه جيل الشباب. كان رد فعل بعض سكان مدينة موتشو قائلين ، "يبدو هذا مثيرًا للإعجاب ، ولكن كيف تمكنت سو هو من دعوة هذا الشخص؟"
هذا صحيح ، كيف تمكنت Su Hou من دعوة Fang Zhao لتأليف موسيقى خلفية للفيديو الترويجي لنهائيات المنطقة الشرقية؟
لكن حتى لو كانوا فضوليين ، فلم يكن لديهم أي وسيلة لمعرفة الحقيقة.
بالطبع ، كان تركيز جماهير Muzhou لا يزال هو كلاب Su Hou و Dongshan Farm السبعة.
لم ينصب تركيز الفيديو الترويجي على الترويج لمزرعة دونغشان الجديدة ، بل كان يهدف إلى التعريف بنمو السيد الشاب لمزرعة دونغشان.ترك مزيج الفيديو والصوت انطباعًا عميقًا. وبسبب هذا الفيديو الترويجي أيضًا ، شعر بعض الناس أنه ليس من الجيد السخرية من Su Hou. بعد كل شيء ، كان لا يزال طفلًا في المدرسة الإعدادية ، وكان طفلاً مجتهدًا يمكنه تحمل المصاعب.
سيكون لدى كبار السن دائمًا انطباعات جيدة عن هؤلاء الشباب المجتهدين.
كما بدأ بعض الآباء الذين يشاهدون البث المباشر في التذمر من أطفالهم ، "انظروا إلى سو هو ..." بلاه بلاه بلاه.
ربما لم يكن Su Hou يتوقع أن يصبح طفلاً لشخص آخر ، لكنه لم يكن لديه مزاج للرعاية. كان يستعد للنهائيات.
ربما كان ذلك بسبب الفيديو الترويجي ، لكن توتر Su Hou انخفض بشكل ملحوظ. في مكانها كانت روح قتالية لا توصف ، كما لو أن شيئًا كان يتطلع إليه لفترة طويلة قد وصل أخيرًا.
عندما أخبر Su Hou فانغ تشاو عن هذا الشعور ، ضحك فانغ تشاو. "هذا يسمى الثقة".
بعد انتهاء تشغيل مقاطع الفيديو الترويجية للفرق المتنافسة ، أدرك المشاهدون أنه من بين جميع مقاطع الفيديو الترويجية ، كان الفيديو الذي ترك انطباعًا عميقًا هو Su Hou. لقد جعلهم يتذكرون نمو Su Hou كمالك مزرعة صغير.
"على ما يرام!مقاطع الفيديو الترويجية تدور حول التباهي. بعد ذلك ، إنها معركة قوة حقيقية! وهدأ الناس الذين شاهدوا المباراة من روعهم وتطلعوا إلى المباراة التالية.
وستحدد نهائيات المنطقة الشرقية أي أربعة فرق ستدخل النهائيات. كانت الساحة أكبر من الموسم العادي ، وكان طريق رعي الأغنام أطول. كان العشب أكثر تموجًا ، وكان من السهل الانحراف عن المسار. كان هناك المزيد من المواقف التي تتطلب مدربين أكثر من الموسم العادي ، وبالطبع ، كان الوقت المستغرق أطول. بشكل عام ، كان الوقت الذي يقل عن عشر دقائق يعتبر مقبولًا. في السنوات السابقة ، استغرقت الفرق التي تمكنت من الوصول إلى النهائيات أقل من ست دقائق ، واستخدمت الفرق التي تمكنت من التنافس على المركزين الأول والثاني في النهائيات حوالي خمس دقائق.
كان الهدف الذي حددته وو يي للفريق ثماني دقائق. إذا تمكنوا من الوصول إلى عشر دقائق ، فسيتم اعتبارهم قد مروا فقط. ومع ذلك ، إذا ضغطوا حقًا على الخط ، فسيظلون في المركز الأخير.
"طالما لم أخطئ في حكمي وأطلب التوجيه الصحيح في الوقت المناسب ، فلن أخطئ."
بصفته مدربًا ، كان بإمكان Su Hou رؤية وضع الملعب بأكمله من خلال الشاشات العديدة الموجودة على المنصة. كان يعرف الطريق الصحيح. كل عام ، كان مسار النهائيات مختلفًا. في بعض الأحيان ، كانت هناك حاجة لإجراء منعطف ، وكان هذا هو الوقت الذي سيحضر فيه المدرب.
بدأت موسيقى مسابقة رعي الأغنام. هذا يدل على بداية النهائيات.سواء تعلق الأمر بالناس في الملعب أو الأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر من جميع أنحاء موتشو ، فقد وضعوا الأمور الأخرى جانباً مؤقتًا ووضعوا جانباً أي مناقشات لم تنته بعد. ركز الجميع على المنافسة. لم يعجبهم هذا النوع من منافسات Muzhou التقليدية فحسب ، بل وضع الكثير منهم رهانات على الفريق الذي دعموه للفوز.
كان الفريق الأول الذي ظهر هو فريق مخضرم شارك في النهائيات عدة مرات. ومن بين كلاب الراعي الثمانية ، شارك ستة في النهائيات العام الماضي. علاوة على ذلك ، ربما قام صاحب المزرعة بتدريبهم عدة مرات ، لذلك لم تبد الكلاب متوترة أو غير مريحة. كمدرب ، قدم صاحب المزرعة أيضًا طلبًا للحصول على إرشادات فورية عند الضرورة. يمكن القول أن الفريق الأول الذي ظهر كان أداءً جيدًا في المسابقة.
"سبع دقائق و 16 ثانية!"
لم تكن هذه النتيجة سيئة ، لكن يبدو أن صاحب المزرعة غير راضٍ عن هذه النتيجة. كان هذا أكثر بعشر ثوانٍ من وقت الفريق العام الماضي. قد لا تكون عشر ثوانٍ فرقًا كبيرًا في الموسم العادي ، ولكن في النهائيات ، يمكن أن تحدد بشكل مباشر ما إذا كان بإمكانهم الضغط على المراكز الأربعة الأولى أم لا.ومع ذلك ، حتى لو كان غير راضٍ ، لم يُظهر صاحب المزرعة أي استياء. لقد ابتسم للتو وهز رأسه. وقال في مقابلة بعد المسابقة: "خراف هذا العام مختلفة.من الصعب مطاردتهم. "
من الصعب مطاردة؟كان الجمهور في حيرة من أمره.
ولم يخض المعلق في هذه المسألة. استغرق ظهور الفريق الثاني ما يقرب من نصف دقيقة أطول من الفريق الأول. كان السبب أنهم أخذوا وقتًا طويلاً للقيام بالدور.
وقال صاحب المزرعة للفريق الثاني "خراف هذا العام بطيئة للغاية".
في البداية ، عندما سمع المشاهدون هذا ، ربما اعتقدوا أن الفريق كان يقدم أعذارًا لنتائجهم السيئة ، ولكن بعد أن قال أصحاب المزارع الثالث والرابع نفس الشيء ، بدأ الجميع في الشك في ذلك.
قالت وو يي في قاعة المشاهدة: "لقد أولت اهتماما خاصا خلال الجولة الثانية". "هذا العام ، تختلف الأغنام التي تم ترتيبها للنهائيات عن تلك الموجودة في الموسم العادي. تبدو متشابهة ، لكن مزاجها مختلف. إنها أكثر جرأة وأكثر عنفًا. الآن ، كان الفريق الرابع واحدًا منهم. في في منتصف الجري ، تناثر قطيع الأغنام تقريبًا.حتى أن عددًا قليلاً من الأغنام قاموا بختم حوافرهم على كلب الراعي واستفزاز الكلب الرئيسي ، وكاد يصطدم به. لن يكون الأمر سهلاً! "
تنهدت وو يي. لكن لم يكن هذا هو الوقت المناسب لفقدان الروح المعنوية. استدار وربت على كتف سو هو. "لا تقلق. كلما كان الأمر أصعب ، كان الأمر أكثر صعوبة على الآخرين. لقد استغرقوا جميعًا وقتًا أطول من العام الماضي. لا تكن شديد التوتر."
"الفريق الخامس الذي يظهر هو Shoubei Farm. علينا أن نراقب بعناية. سمعت أن أفضل كلب في هذه الجولة سيقاتل من أجل الأفضل في نهائيات هذا العام."بدت وو يي والآخرون جادين. إذا كان عليهم أن يقولوا من كان يمارس عليهم الضغط الأكبر ، فمن المؤكد أنها كانت مزرعة الشوبي. كانوا لا يزالون في صدارة قائمة المتصدرين وكانوا الأكثر احتمالا للفوز بالمركز الأول في الشرق ، أو حتى في القارة بأكملها.
وجه كلب مزرعة شوبي ، جولدن كولت ، الكثير من الصراخ لحظة ظهوره. بالطبع ، لم يتمكن من يسمعونه في الميدان. كل متفرج في معرض المشاهدة والبث المباشر كانت عيونهم ملتصقة بهذا الشكل. كان هذا كلبًا آسًا يمكنه حقًا أن يرعى الأغنام بنظرة واحدة!
النجوم الأجانب وكلاب Muzhou. كان المودة التي صبها شعب موتشو على كلاب الراعي شيئًا لم يستطع الناس من القارات الأخرى فهمه. بالنسبة لسكان موتشو ، كانت الكلاب في مسابقة رعي الأغنام مبهرة مثل النجوم. لطالما امتلأ قسم المناقشة في الموقع الرسمي لمسابقة رعي الأغنام بالرسائل. إذا شاهد المرء البث المباشر من خلال معرض المشاهدة الافتراضي ، يمكن للمرء أن يسمع صرخات تصم الآذان.
قال أصحاب المزارع القلائل السابقون جميعًا إن تربية الأغنام في مسابقة هذا العام كانت صعبة للغاية. لكن عندما يتعلق الأمر بمزرعة الشوبي ، كانت قصة مختلفة. كانت السرعة التي كانت بها الأغنام أسرع بكثير من الفرق الأربعة السابقة.
"إنهم على وشك القيام بدورهم. حظ مزرعة شوبي ليس سيئًا. كلبهم الرئيسي ، جولدن كولت ، يرتفع بسرعة!إنها تمارس ضغطاً على الأغنام الرصاص! "
...
"إنهم يغيرون الاتجاهات!الأغنام تغير الاتجاهات! "
...
مقارنة بالفرق السابقة ، كان فريق Shoubei Farm سريعًا للغاية عندما قاموا بالدور. لم يكن هناك توقف في العملية برمتها.
"كلب مزرعة الشوبي ، جولدن كولت!الشجاعة الإلهية!شرح عميق لما يعنيه أن يرعى الغنم بعينيه! "
...
"في القلم!كل شيء في القلم!ممتاز!أربع دقائق و 32 ثانية!أربع دقائق و 32 ثانية!في العام الماضي ، كان من الممكن أن يكون رقم واحد ، وكان هذا حتى مع سلالة جديدة من الأغنام! "يمكن سماع صوت المعلق المثير من خلال نظام الصوت الممتاز. لم يعد يخفي حقيقة أن خراف هذا العام قد تغير. "أفضل لاعب في المباراة!قد يفوز حتى بمسابقة الكلب الأكثر قيمة لهذا العام! "
التفت المعلق إلى المزارع العجوز بجانبه وقال: "قال أحدهم ذات مرة إن" الكلب الإلهي "يظهر فقط كل عشر أو عشرين عامًا. على سبيل المثال ،" Lightning "الذي ساعدك في الفوز بخمس بطولات متتالية ،" كينغ كونغ ، "و" غولدن كولت "لشوبي هذا العام ..."
كان الضيف المدعو مالك مزرعة قديمًا. فازت مزرعته بخمس بطولات متتالية منذ أكثر من 20 عامًا ، حتى توفي بطله في حادث. في وقت لاحق ، دربت المزرعة كلابًا رائدة جديدة للفوز بالبطولات ، لكنهم لم يتمكنوا أبدًا من تكرار مجد خمس بطولات متتالية.
كان المزارع العجوز مثيرًا للإعجاب عندما يتعلق الأمر بتربية الكلاب وتدريبها وحكمها. لهذا سأل المعلق المزارع ، الذي فاز بخمس بطولات متتالية ، عن رأيه.
كما استدعى صاحب المزرعة القديم كلبه المحبوب. "Golden Colt هذا العام ملفت للنظر حقًا. إنه يتمتع بسلوك كلب Lightning الإلهي لعائلتنا ..."
كان الجو في قاعة المشاهدة مهيبًا. كان الجميع صامتين. فقط صوت المعلق الحماسي ومدح الضيوف يمكن سماعه بوضوح من خلال نظام الصوت.
"كلب تقي؟" سأل فانغ تشاو.
عندها فقط ، سمع فانغ تشاو شخير من قدميه. نظر إلى أسفل ورأى أن الشعر المجعد قد عطس.
"هل أصيب بنزلة برد ؟!" حولت وو يي انتباهه على الفور ، وبدا كما لو أن السماء على وشك الانهيار.
توتر كل من في القاعة على الفور. هرع وو يي وعائلته ، بالإضافة إلى فريق من الأطباء البيطريين ، للتحقق من حالة كيرلي هير.
"كيف هذا؟"شعر وو يي بارتعاش الكبد. كان يخشى أن يكون Curly Hair قد أكل شيئًا آخر أمس. على الرغم من أنه قام بفحص حالة Curly Hair أمس واليوم ولم يجد شيئًا غير طبيعي ، فمن كان يعرف ما إذا كان Curly Hair قد أصيب بنوع من الأمراض أو اضطرابات الجهاز الهضمي؟
قام الطبيب البيطري بفحص Curly Hair بجدية شديدة وهز رؤوسهم. "لا شيء غير طبيعي."
"حقًا؟!"
كان الفريق البيطري غير راضٍ عن استجواب معاييرهم الطبية. "هل تشكك في قدرتنا؟أم تريده أن يمرض؟ "
"لا ، لا ، لا ، بالتأكيد لا!" هز وو يي رأسه بقوة.
نظر فانغ تشاو إلى Curly Hair ، الذي كان يحك رأسه بقدميه الخلفيتين ، وقال لـ Wu Yi ، "لا تقلق ، إنه يعمل بشكل جيد للغاية. استمر في مشاهدة المنافسة."
لقد أدهش الأداء الإلهي لمزرعة الشوبي بالفعل عددًا كبيرًا من الناس. كما أنها مارست ضغوطًا كبيرة على الفريقين اللذين توصلا.بعد ذلك ، على الرغم من أن نتائج الفريقين السادس والسابع كانت مقبولة ، إلا أنهم لم يتمكنوا من الحصول على سبع نقاط.إذا لم يذكر المعلق بشكل مباشر مسألة استبدال سلالات الأغنام ، فربما اشتبه بعض الناس في أن تلك المزارع القليلة كانت تقدم الأعذار لضعف أدائها. لا يمكن للجميع معرفة أن سلالات الأغنام كانت مختلفة.
عندما جاء الفريق السابع ، قاد وو يي شعبه لإرسال Su Hou وكلب المنافسة إلى مكان المنافسة.
عندما انتهى الفريق السابع ، جاء دور Dongshan Farm.
"حسنًا ، الفريق الثامن الذي سيأتي هو فريق آخر حظي بالكثير من الاهتمام هذا العام. Dongshan Farm لديه أيضًا كلب منافس خاص جدًا ..."
بينما كان المعلق يعطي التعليق قبل المباراة ، ركض وو يي على عجل وجلس على كرسيه. تم لصق عينيه على الشاشة خوفا من أن يفوتك مشهد واحد.
"حان الوقت للبدء!" ارتفع صوت المعلق مما أثار أعصاب الناس.
قال المعلق: "لقد جمعوا الأغنام بسرعة ، وسارت عملية الرعي بسلاسة. حتى الآن ، كان أداء كلب Dongshan Farm المنافسة جيدًا للغاية. يعتبر وقتهم أيضًا قصيرًا. بخلاف Shoubei Farm ، فإن وقتهم هو الأقصر". نظرت في النتائج التي قدمها الإحصائي.
لم يستطع وو يي ، الذي كان جالسًا على كرسيه ، الجلوس. وقف واقترب من الشاشة. شد قبضته وعضها بأسنانه. كانت شفتاه ما زالتا تتحركان كأنه يصلي لشيء.
حدق فانغ تشاو أيضًا في الشاشة. كان يعلم أن نقطة حاسمة قادمة.
تم إعطاء جانب القلم الذي سيدخلونه في اللحظة الأخيرة ، أم أنه عشوائي. قبل ذلك ، لم تكن هناك طريقة للتنبؤ به. كان يعتمد على الحظ واختبر قدرة كلب المنافسة والمدرب على التكيف.
عندما تم رعي الأغنام في منتصف الطريق ، عرضت الشاشة إجابة عشوائية.
تم إعطاؤه إلى الجانب الأيسر من القلم. لم تكن هذه أخبارًا جيدة لمزرعة Dongshan ، لأن كلبهم الرئيسي ، Curly Hair ، كان على اليسار. وفقًا للاتفاقية ، كان الكلب الرئيسي على الجانب الأيمن يرعى الأغنام إلى اليسار. إذا أراد الجانب الأيسر تربية الأغنام إلى اليسار ، فهناك ثلاثة احتمالات. الأول كان أن يركض الكلب الرئيسي إلى اليمين ويجبر الأغنام على الالتفاف. والثاني هو أن يعطي المدرب الأوامر للكلب الثاني على الجانب الآخر للمساعدة في إجبار الأغنام على الالتفاف. كانت الطريقة الأكثر تحفظًا هي إجبار الخراف على التوقف قبل التقليب ، لكن هذه الطريقة كانت تستغرق وقتًا طويلاً.
كان الكلب الثاني في فريق Dongshan Farm هو Bingo. لقد ناقشوا كيفية الاختيار قبل المباراة ، لكن في النهاية ، اتبعوا اقتراح Fang Zhao واختاروا الطريقة الأولى.
"استدر! إنهم على وشك تغيير الاتجاهات!انتبه إلى تموضعك!هذا هو الوقت المناسب لاختبار قدرة الكلب الرئيسي!لاحظ ما إذا كان بإمكانهم اتباع تعليمات المدرب وإجبار الأغنام على تغيير الاتجاهات. أو ، مثل العديد من الفرق ، أجبر الخراف على التوقف ثم رعي الأغنام الرئيسية ... "كان المعلق لا يزال يشرح ، والبصاق يتطاير في كل مكان." تطلب Su Hou التوجيه الفوري!أوه؟أعطى Su Hou الكلب الرئيسي Curly Hair أمرًا. هل يريده أن يدور إلى الجانب الآخر؟ "
على الشاشة ، كان طلب Su Hou للحصول على إرشادات فورية أمرًا مباشرًا لـ Curly Hair للدائرة إلى الجانب الآخر من الأغنام وإجبارها على تغيير الاتجاهات.
"انتباه!إنه يلتقط السرعة. يبدو أنه سيدور حول ... إيه ؟!إنه ... يحلق فوق !! "
هذه المرة ، لم ينقطع صوت المعلق فحسب ، بل تلعثم.أطلق صاحب المزرعة القديم الذي كان ضيفًا على الجانب أيضًا صرخة مفاجأة ، كما لو كان قد رأى شيئًا صادمًا.
على الشاشة ، اندفع الشعر المجعد الصغير المتسارع إلى جانب الأغنام مثل الريح وقفز. لقد صعد على ظهور الخروف الذي كان يركض وعبر إلى الجانب الآخر مثل الدوس على الحجارة لعبور مجرى مائي. كان وصفها بـ "الطيران" مبالغة ، لكنها في الحقيقة جعلت فك الكثير من الناس يسقطون.
كان هذا النوع من المواقف نادرًا جدًا. لم يكن الأمر مجرد اختبار لقدرة كلب المنافسة على القفز ، ولكن الأهم من ذلك ، أنه إذا فاته خطوة أو فقد قدمه وسقط في منتصف الأغنام ، فإن حياته ستداس من قبل الأغنام.
كان قلب وو يي في حلقه الآن. لم يشعر حتى بالدم من قبضتيه المشدودة. كانت عيناه مفتوحتان على مصراعيهما مثل الأجراس النحاسية.لقد رأى كيرلي هير يخطو على ظهور الأغنام من قبل ، لكنه لم يختار السماح لكلب بفعل ذلك أثناء المنافسة. كان الأمر خطيرًا للغاية ، وأقل خطأ يمكن أن يكلف الكلب حياته.
كان رد فعل المعلق سريعًا وكان متحمسًا جدًا. "أفضل ما في المباراة!أفضل ما في المباراة !!بدون شك ، إذا دخل النهائيات ، فسيكون منافسًا قويًا على الكلب الأكثر قيمة في مسابقة رعي الأغنام لهذا العام! "
الناس الذين شاهدوا البث المباشر سبوا عندما سمعوا كلام المعلق. ألم يقل هذا الرجل للتو أن مسابقة Jin Ju's Best of the Eastern ستكون مضمونة؟حتى أنه قال أن Jin Ju سيكون منافسًا قويًا لأغلى كلب في النهائيات. الآن هو يصفع نفسه على وجهه بهذه السرعة ؟!أين استقامته ؟!
بدا أن المعلق نسي تماما ما قاله للتو. النزاهة وماذا؟ كان يومه الأول كمعلق قد تم إطعامه للكلاب. استمر في الزئير ، غافلًا عن كل شيء آخر. "أستطيع أن أرى بالفعل قيمته تتضاعف باستمرار!"
"الكلب الأكثر قيمة" له معنى خفي ومعنى حرفي.
كل كلب يرعى الأغنام شارك في النهائيات سيرى قيمته ترتفع. سيرتفع الكلب الرئيسي أكثر ، وستكون قيمة الكلب الأكثر قيمة في كل كلب في النهائيات قيمة فلكية.
"القطيع لم يتوقف!إنها تغير الاتجاه!طلبت Su Hou مرة أخرى التوجيه الفوري!جيد جدا ، توقيته دقيق جدا!الكلب "أ" على الجانب الآخر ، انتبه إلى تموضعك. أولئك في الخلف ، مواكبة. لا تغفل عن الخراف!هذا التغيير سريع جدا!القطيع لا يزال يرتفع السرعة!لدي شعور ... "
نظر المعلق إلى عرض البيانات بجانبه وأخذ نفسا عميقا. "ربما ..." بقيت كلمة معينة على طرف لسانه ، لكنه لم يجرؤ على قولها بصوت عالٍ.
في قاعة المشاهدة ، كان وو يي متوترًا للغاية لدرجة أنه أراد أن يعض أصابعه. ظلت عيناه تتأرجحان بين المؤقت في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ومشهد المنافسة في المنتصف. كان جسده كله متوترًا لدرجة أنه كان قد تحجر.
نظر فانغ تشاو إلى مشهد المنافسة على الشاشة وضحك فجأة. وأضاف الكلمات الثلاث التي لم يقلها المعلق: "تحطيم الرقم القياسي".
ارتجفت آذان وو يي. لقد سمع كلمات فانغ جاو بوضوح ، لكن يبدو أن دماغه لم يفهم. بدأت أسنانه ، التي تم تثبيتها في قبضة يده ، بالثرثرة.
"في الأقلام!في الأقلام! "
"الجميع في الأقلام!"
أربع دقائق و 20 ثانية!أربع دقائق و 20 ثانية !! "كان صوت المعلق خشنًا وهو يدق بشكل هستيري. "منذ أن تم إصلاح المسابقة قبل ثمانين عامًا ، كان أفضل وقت في المنطقة الشرقية هو أربع دقائق وواحد وعشرون ثانية. كان هذا هو الرقم القياسي الذي سجله فريق Lightning ، والذي كان يُعرف باسم Divine Dog لخمس بطولات متتالية. الآن ، Dongshan أعاد فريق فارم كتابة السجل بميزة ثانية واحدة!يمكن القول أنه إذا لم يغيروا السلالة ، فسيتم تقصير هذه المرة بمقدار 10 ثوانٍ على الأقل! "
شعرت وو يي أنه سمع كل شيء ، ولكن في نفس الوقت ، شعر أنه لم يسمع أي شيء. كانت شفتاه لا تزالان ترتعشان ، ولم يستطع التحدث بسلاسة. "تحطيم ، تحطيم ، تحطيم الرقم القياسي؟"
أجاب فانغ تشاو "نعم".
لو كان كلبًا قتاليًا منذ نهاية الأيام ، اعتقد فانغ تشاو أن دقيقة واحدة لن تكون أكثر من دقيقتين ، ولن يحتاجوا إلى توجيه بشري لرعي قطيع الأغنام في الحظائر.
ومع ذلك ، بالنسبة إلى Muzhou ، التي كانت هادئة لمدة 500 عام في العصر الجديد ، لم يكن من السيئ بالفعل أن تتمكن الكلاب القتالية العادية في المزرعة من القيام بذلك.
لقد فهم فانغ تشاو قليلاً لماذا جعل الأشخاص الذين أسسوا Muzhou مسابقة Muzhou لرعي الأغنام تقليدًا.
كانت مثل الخدمة العسكرية السنوية التي لا تنتهي في العصر الجديد. كانت مسابقة رعي الأغنام هي نفسها. على الرغم من أنه كان لا مفر من اختلاط بعض الدوافع المظلمة والنفعية ، إلا أن المنافسة والتدريب وراءها أبقتا الجينات الشجاعة في دمائهم نشطة. بغض النظر عما إذا كانت كلاب خدمة أو كلاب برية على قيد الحياة ، إذا تغير العالم يومًا ما ، فسيكون بإمكانهم الدخول بسرعة إلى ساحة المعركة ككلاب قتالية احتياطية ، تمامًا كما يحدث في نهاية الأيام.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
خيال (فانتازيا)كان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...